Business Poly: Board Game

+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تقدم Business Poly لعبة استراتيجية اقتصادية قائمة على الأدوار خالية من الإعلانات حيث يمكنك شراء العقارات التجارية وبناء الشقق وجمع الإيجار واكتشاف الصناديق الغامضة وغزل الحظ. انتقل عبر مؤقت ثابت للمباريات السريعة.

الهدف الأساسي؟ اجمع ثروة أكبر من خصمك قبل انتهاء الوقت! احصل بشكل استراتيجي على عقارات من نفس اللون لبناء الشقق ورفع الإيجار. تنقل عبر ميزات مثل السجن وسنترال بارك ومناطق المخالفات المرورية، ولكل منها مجموعة من القواعد الخاصة بها.

ارمِ النرد، وناور بيدقك، وانخرط في المعاملات العقارية، وابنِ المنازل، ودفع المنافسين إلى الخراب المالي. جرب كل هذا وأكثر في Business Poly، لعبة العقارات التي ستعشقها.

اختر من بين أربعة خيارات للعب: لاعب واحد، لاعبان، ثلاثة لاعبين، وأربعة لاعبين. في وضع اللاعب الفردي، واجه خصمًا من الكمبيوتر. ما عليك سوى أن تأخذ دورك، وسيستجيب الكمبيوتر تلقائيًا.

في وضع اللاعبين المتعددين، شارك في مباريات من 2 إلى 4 لاعبين مع الأصدقاء والعائلة. يبقى الهدف: تجاوز خصومك في الثروة قبل نفاد الوقت. خصوم مفلسون لتأمين النصر. استمتع بالمؤثرات الصوتية الغامرة للعبة والرسوم المتحركة سريعة الاستجابة، كل ذلك دون تشتيت انتباه الإعلانات.
تاريخ التحديث
30‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

No Ads
New Update