Marathi Jodidar Matrimony App

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

في Marathi Jodidar ، نتفهم أن العثور على شريك الحياة هو أحد أهم القرارات التي ستتخذها على الإطلاق. مهمتنا هي مساعدتك على الشروع في هذه الرحلة الزوجية الجميلة بثقة وسهولة. نحن أكثر من مجرد موقع للزواج ؛ نحن رفيقك الموثوق به وصانع التوفيق ، مكرسين لمساعدتك في العثور على شريك حياتك المثالي داخل مجتمع Marathi.

لماذا تختار Marathi Jodidar:

التراث الماراثى: نحن نفخر بشدة بثقافتنا وتقاليدنا الماراثية الغنية. تم تصميم منصتنا حصريًا للأفراد الذين يبحثون عن الرفقة داخل المجتمع الماراثى ، مما يضمن لك التواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل الذين يتشاركون نفس القيم والخلفيات.

الملفات الشخصية التي تم التحقق منها: سلامتك وأمنك هما أولويتنا القصوى. يمر كل ملف تعريف على Marathi Jodidar بعملية تحقق دقيقة لضمان تفاعلك مع أفراد حقيقيين وجديرين بالثقة.

واجهة سهلة الاستخدام: يعد التنقل عبر Marathi Jodidar تجربة سلسة. تجعل واجهتنا سهلة الاستخدام من السهل عليك استكشاف الملفات الشخصية والتعبير عن الاهتمام والتواصل مع الشركاء المحتملين.

الخصوصية والسرية: نحن نحترم خصوصيتك ونحافظ على السرية المطلقة. معلوماتك الشخصية محمية ، ونحن نوفر لك التحكم الكامل في رؤية ملفك الشخصي.

دعم مخصص: فريق دعم العملاء لدينا مستعد دائمًا لمساعدتك في كل خطوة من خطوات رحلتك. من إنشاء الملف الشخصي إلى اقتراح التطابقات ، نحن هنا لنجعل تجربتك مع Marathi Jodidar ممتعة وناجحة.

قصص النجاح: على مر السنين ، جمعت Marathi Jodidar عددًا لا يحصى من الأزواج الذين وجدوا الحب والسعادة من خلال منصتنا. قد تكون قصة نجاحك هي القصة التالية التي نشاركها بفخر!

انضم إلينا اليوم واتخذ الخطوة الأولى نحو حياة زوجية سعيدة ومرضية. سواء كنت تبحث عن شريك حياتك الذي يشاركك اهتماماتك أو معتقداتك أو تطلعاتك ، فإن Marathi Jodidar هنا لتحقيق حلمك في العثور على الشريك المثالي.

اجعل Marathi Jodidar دليلك الموثوق به في هذه الرحلة المبهجة للعثور على صديقك الحميم داخل مجتمع Marathi. مطابقة سعيدة!
تاريخ التحديث
31‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

New app