iOS Launcher - iOS Themes

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.8
78 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

سمات iOS - مشغل iOS مذهل!


أطلق العنان للإمكانيات الجمالية باستخدام تطبيق iOS Launcher and Themes! قم بإضفاء لمسة جمالية أنيقة وراقية على جهاز Android الخاص بك. حسنًا، لقد تم تحقيق رغباتك من خلال تطبيق Launcher القوي لنظام iOS الذي يوفر قوة التخصيص والتخصيص في متناول يدك.🔥

أصبحت عملية تحويل Android إلى iOS سهلة!
تخيل وجود سمات iOS المميزة والشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات على جهاز Android الخاص بك. يصبح التنقل عبر هاتفك تجربة مبهجة مع مشغل iOS أثناء تصفحك لدرج التطبيقات، والذي يعكس الآن أناقة هاتف iOS 16!

ميزات مشغل iOS الرئيسية:
✅موضوعات Android إلى iOS؛
✅مركز التحكم في الهاتف الأنيق؛
✅لوحة إشعارات مذهلة؛
✅إعدادات سريعة وأنيقة؛
✅أيقونات لنظام iOS...والمزيد!

مشغل iOS مذهل!
يتيح لك تطبيق iOS Launcher and Themes إمكانية تخصيص مركز تحكم Android إلى iOS بأدق التفاصيل. ستمكنك لوحة الإشعارات القابلة للتخصيص والإعدادات السريعة من تخصيص مظهر جهازك حسب تفضيلاتك مع الحفاظ على جوهر الهاتف الحديث. مع وجود مركزي تحكم تحت تصرفك، بما في ذلك مشغل Android إلى iOS الافتراضي ونمط iOS 16 الكلاسيكي، فأنت حقًا تتحكم في رحلة التحول في جهازك.

تصميم مركز التحكم الحديث!😎
وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن تطبيق iOS Launcher and Themes يضم مجموعة رائعة من الخلفيات والأيقونات المجانية والأحدث والأصلية وعالية الدقة. الآن، يمكنك التنقل بين العديد من العناصر المرئية المذهلة التي تكمل تمامًا Android الذي تم تحويله حديثًا إلى iOS Launcher، مما يضمن أن تكون تجربتك آسرة ومنتعشة باستمرار.

ابدأ رحلة Android إلى iOS!


استفد من هذه الفرصة لإعادة تعريف جماليات ووظائف جهاز Android الخاص بك. قم بتنزيل تطبيق iOS Launcher and Themes الآن وانغمس في عالم الأجهزة الذي يبدو وكأنه iOS 16 حيث تلتقي أناقة الهاتف الحديث مع راحة Android، مما يخلق تجربة فريدة لك ولكنها مألوفة بشكل لافت للنظر.

إخلاء المسؤولية
جميع أسماء المنتجات والشعارات والعلامات التجارية والعلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة، التي لا نملكها، هي ملك لأصحابها.
جميع أسماء الشركات والمنتجات والخدمات المستخدمة في هذا التطبيق هي لأغراض التعريف فقط. استخدام هذه الأسماء والعلامات التجارية والعلامات التجارية لا يعني المصادقة عليها.
هذا التطبيق مملوك لنا. نحن لسنا تابعين أو مرتبطين أو معتمدين أو معتمدين أو مرتبطين رسميًا بأي تطبيقات أو شركات تابعة لجهات خارجية بأي شكل من الأشكال.

استخدام خدمة إمكانية الوصول:
يستخدم هذا التطبيق AccessibilityService API لتوفير أفضل تجربة ممكنة.
- نحن لا نجمع أي معلومات شخصية من خلال خدمات إمكانية الوصول.
- لن نقرأ البيانات الحساسة لشاشتك أو أي محتوى.
- لكي يعمل هذا التطبيق بشكل صحيح، نحتاج إلى إذن الوصول. يتطلب هذا التطبيق خدمات إمكانية الوصول لإجراء عملية فتح مربع حوار التطبيقات التي تم تشغيلها مؤخرًا، ووظيفة الرجوع في X Home Bar، واللمس المساعد
➪ يتطلب هذا التطبيق الاستعلام عن جميع الحزم.
تاريخ التحديث
28‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
77.3 ألف مراجعة
Ahmed EL Sawy
19 أبريل 2024
به عيوب خطيرة لا يدعم الرد على المكالمات من الشاشة الرئيسية لا يمكننى إعادة تعيين الإعدادات لايوجد فيديو توضيحي للشرح لا يدعم اللغة العربية فى الشرح خطوط الشرح صغيرة
رأى 38 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Cards
19 أبريل 2024
أهلاً، نشكرك على مشاركة مخاوفك معنا. سيكون فريق الدعم لدينا قادرًا على مساعدتك في هذا الأمر. من فضلك، أرسل لنا رسالة على support.ios Launcher@zipoapps.com. شكرًا لك!
Gana Radwan
13 مايو 2024
ان هذا البرنامج رائع جداً جدا جدا جدا جدا جدا لاكن يوجد بعض العيوب البسيطة لاكن لا بأس انه رائع حقا💟💟💟💟💟💞💝😘☁😊☁☁😊☁😁☁ ☁😊☁☁😊☁☁☁ ☁😊😊😊😊☁😊☁ ☁😊☁☁😊☁😊☁ ☁😊☁☁😊☁😊☁
رأى 35 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mehdi Lfilali
10 مارس 2024
جيد ولكن عندما تطلق شبكة الإتصال يذهب لي إعدادات لا علاقة لها بي الشبكة نتمنا تعديل هاذه الخاصية وشكرا
رأى 325 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Cards
10 مارس 2024
مرحبًا! شكرا لك، لمراجعتك. يسعدنا جدًا أن نسمع أنك راضٍ عن التطبيق وأنك تنشر كلمة عنه. نحن نقدر ملاحظاتك وسنبذل قصارى جهدنا لتحسين التطبيق بشكل أكبر من أجلك.

الجديد

Bug fixes and improvements