Mother Simulator 3D: Mom life

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.4
85 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ترحب بكم Foram Studios في عالم مثير ومذهل من ألعاب الأم ثلاثية الأبعاد لمحاكاة الأم مع الكثير من خيارات اللعب المتاحة وتخصيصات محاكاة الأم والعديد من الميزات المذهلة الأخرى.

هذه ليست لعبة محاكاة أم عادية مثل تلك التي كنت تلعبها في الماضي مثل محاكاة الأم الحامل والطفل ، إنها جيل جديد من ألعاب محاكاة حياة الأم. كوني أفضل أم ويا إلهي، أنا حامل ونحن متفائلون بأن محاكي الأم هذا سيغير وجهات نظرك حول ألعاب محاكاة الأم خاصة مع الجودة العالية للرسومات وعناصر التحكم. تمثل لعبة محاكاة الأم ثلاثية الأبعاد هذه بداية حقبة جديدة لألعاب محاكاة الأم الافتراضية بشكل عام ولعبة الحياة الأسرية ثلاثية الأبعاد لمحاكاة الأم على وجه التحديد.

في لعبة محاكاة حياة الأم هذه، هل تبحثين عن محاكاة للأم الحامل والطفل؟ نرحب بك في ألعاب محاكاة الأم الحامل. يا إلهي، أنا حامل، تجربة فريدة لمحاكاة الأم كمحاكاة أم وحيدة. عليك الاعتناء بها وارتداء ملابس جيدة والحصول على نوم جيد ليلاً وتقديم طعام صحي لها حتى تظل بصحة جيدة وسعيدة في لعبة محاكاة حياة الأم هذه.

تحتوي لعبة محاكاة حياة الأم الافتراضية ثلاثية الأبعاد على الكثير من اللعب المجاني المثير والجذاب لمغامرة الأم والأب

الميزات:
- بيئة مفصلة للغاية وشخصيات ثلاثية الأبعاد
- يا إلهي، أنا حامل
- قصة جذابة
- ألعاب مصغرة متعددة
- مهام متعددة المستويات
- عناصر تحكم سهلة
- ألعاب الحوامل
- محاكاة الأم العازبة
- مغامرة الأم والأب

محاكاة الأم الحامل عبارة عن مجموعة من الألعاب الممتعة والألعاب المصغرة الجذابة للغاية مع الكثير من سيناريوهات محاكاة الأسرة. ونؤكد أن هذه ليست ألعاب محاكاة الأب العادية ثلاثية الأبعاد ولكنها مزيج رائع من ألعاب المحاكاة وألعاب القيادة والعديد من الميزات الأخرى مثل ألعاب الطهي وألعاب المكياج وحتى ألعاب المحاكاة الافتراضية.

ألعاب الأم الحامل السعيدة ثلاثية الأبعاد هي أفضل لعبة محاكاة حياة الأم الافتراضية ثلاثية الأبعاد. تتمتع هذه الأم الافتراضية بمئات الساعات من اللعب مع مستويات مذهلة للأم العازبة وسيناريوهات محاكاة الأم.

هذه هي لعبة محاكاة الأم الافتراضية ثلاثية الأبعاد الوحيدة مع ألعاب عيد الميلاد المجانية. نحن نقدم هذه اللعبة الرائعة لمحاكاة حياة الأم الحامل ثلاثية الأبعاد مجانًا ويمكنك لعب هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال مع العديد من الميزات المذهلة. هذه واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الأم الافتراضية لعام 2023 وقد دخلنا الآن عامًا جديدًا بطموحات جديدة لجعل أفضل لعبة محاكاة للأم ثلاثية الأبعاد لعام 2024.

لعبة محاكاة الأم 2024 هذه هي أيضًا لعبة تعليمية حيث ستتمتع بتجربة تعليمية هائلة وستتعلم كيفية رعاية الأم الحامل وهي تجربة واقعية لألعاب الأم الحامل الافتراضية ثلاثية الأبعاد في الحياة. كن أفضل والدين، فهذه واحدة من أفضل الألعاب الرائجة في عام 2024 مع لعبة حياة الأم الرائعة وتجربة محاكاة الأم ثلاثية الأبعاد.

في لعبة محاكاة الأم الافتراضية هذه ، ستواجه مشاكل وصعوبات حياة الأم وليس ذلك فقط مع الطفل ولكن أيضًا عندما تكون الأم حاملاً. من النادر جدًا أن تحتوي ألعاب الأم الحامل على إعدادات لعب واقعية أو حتى تجربة مُرضية لمحاكاة الأم ثلاثية الأبعاد ولكن هذه اللعبة تهدف إلى كسر لعنة مثل هذه اللعبة من خلال تقديم تجربة غامرة لحياة محاكاة الأم ثلاثية الأبعاد مع رسومات رائعة ورسوم متحركة عالية الجودة وحتى بعض ألعاب القيادة وألعاب النقل أيضًا. في لعبة محاكاة حياة الأم هذه، لا يتعين على الأم والأب الاعتناء بأنفسهم فحسب، بل يجب عليهم الاعتناء بأطفالهم والأم الحامل أيضًا مع الاهتمام باحتياجاتها وتجربة الأم الافتراضية لتكون ألعاب حياة أم ثلاثية الأبعاد جيدة جدًا وواقعية. تهدف ألعاب الأم الحامل ثلاثية الأبعاد لحياة الأم إلى تقديم تجربة استثنائية في ألعاب تجربة حياة الأم ثلاثية الأبعاد. هذه ألعاب حوامل وألعاب للفتيات مع سيناريوهات مجانية مثيرة للاهتمام لمحاكاة الأم وتجارب مجانية لمحاكاة الأم 2024. نحن نهدف إلى أن نقدم لك لعبة محاكاة حياة الأم ثلاثية الأبعاد التي لن تمل منها أبدًا.

ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل ألعاب الأم الحامل السعيدة ثلاثية الأبعاد الآن مجانًا!
تاريخ التحديث
06‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
74 مراجعة
Tairek _Hassan.55
11 مايو 2024
جميله جدا وانصحكم ان انتم تجربوها
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
!?
15 أبريل 2024
لا تعليق
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Foram Studios
15 أبريل 2024
مرحبًا بك، شكرًا لمراجعتك. هل يمكنك مساعدتنا في فهم كيفية جعل هذه اللعبة أفضل بالنسبة لك؟ نود تقييم 5 نجوم 🙌🏻
توفيق حربي
24 مايو 2024
ضمشكضملحعحعسحة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟