School Simulator Anime Girl 3D

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في عالم ألعاب محاكاة الحياة في المدرسة الثانوية لفتيات الأنمي. نحاول في هذه اللعبة محاكاة حياة فتاة الأنمي في المدرسة الثانوية، بما في ذلك كيفية قضاء الوقت في المدرسة وما هي الأنشطة التي تقوم بها خلال فترة دراستها. تلعب الألعاب وتفوز في المدرسة، وتتفاعل مع الطلاب الآخرين، وتصادقهم.

تقدم Yandere Simulator with School Games وHigh School Simulator العديد من إجراءات حياة تلميذات المدارس الموجودة في ألعاب الأنيمي، بما في ذلك تلك الموجودة في ألعاب الأنمي في المدرسة الثانوية وألعاب Yandere Simulator. في محاكاة المدرسة الثانوية، تقوم فتيات المدارس الافتراضية بإعداد وجبات إفطار لذيذة، وتخصيص الملابس للمدرسة، والمشاركة في أنشطة مثل الجري والقفز والقتال بين فتيات المدارس الأخريات.

ألعاب أنمي فتاة المدرسة الثانوية

تحكي لعبة الأنيمي هذه حياة Yumi وقصة حبها في محاكاة المدرسة عندما كانت طالبة في المدرسة الثانوية. في هذه الحياة الطلابية بالمدرسة الثانوية بالأنمي، تكمل فتيات المدرسة المهام لإبقائها على قيد الحياة من خلال الألعاب المدرسية ولعب دور الطالبة في محاكاة المدرسة الثانوية. ساعد Yandere Simulator في تكوين صداقات والنجاح أكاديميًا ورياضيًا وتصبح الفتاة الأكثر شعبية في محاكاة فتيات المدرسة. تتطلب ألعاب فتيات المدرسة الثانوية الأنمي منك أداء مجموعة متنوعة من الواجبات، لذلك إذا كنت تستمتع بألعاب فتيات الأنمي، فقد وصلت إلى الوجهة الصحيحة.

ميزات ألعاب School Simulator Anime:

- تجربة مدرسية واقعية في الألعاب.
- تلبيس شخصية الأنمي الخاصة بك مع خيارات متعددة.
- رسومات مذهلة وواجهات مستخدم في ألعاب الحياة المدرسية.
- أسلحة متعددة لإطلاق النار للحفاظ على المدينة خالية من الخطيئة.
- استكمال الأنشطة المصاحبة للمناهج الدراسية في جهاز المحاكاة.
- أيام المدرسة في الأنمي تحاكي قصة حب وسحق.
- قيادة الدراجة أو السيارة أو الطائرة لمواصلة القتال والطيران والرماية.

محاكاة Yumi School Life ثلاثية الأبعاد

باعتبارك تلميذة في محاكاة مدرسية ثلاثية الأبعاد وفي أيام الدراسة لألعاب الأنيمي، يجب أن تكون في الوقت المحدد، وفقًا للحياة الطلابية في مدرسة Yumi High School. تحتاج فتيات Yumi أو Yandere إلى التسجيل في جهاز محاكاة المدرسة الثانوية. في لعبة محاكاة فتاة الأنمي ثلاثية الأبعاد، المشابهة لألعاب محاكاة فتيات المدرسة، أدخل الفصل الدراسي الخاص بك وشارك في الأنشطة الملحقة بالمناهج الدراسية في ألعاب المدرسة الثانوية. تصل فتيات الأنيمي إلى جهاز محاكاة المدرسة قبل أن يزور المعلم الفصل الدراسي. العب ألعاب الأنمي التي تحاكي المدرسة، وكن طالبًا منتظمًا، واحصل على جائزة أفضل طالب في العام في الألعاب المدرسية.

ألعاب الأنمي لمحاكاة المدرسة

لعب ألعاب بنات الأنمي ومحاكاة المدرسة الثانوية. شارك في ورش العمل كل يوم وقم بتجربة الاختبارات المفاجئة في ألعاب الأنمي. كمحاكاة تلميذة، يمكنك التنافس في اليوم الرياضي لمدرستك للفوز بميدالية بطولة الفتيات. أعظم حياة تلميذة هي ما تقدمه الحياة العاطفية في المدرسة الثانوية، يانديري. اذهب إلى مدرستك لهذه الألعاب المدرسية. ألعاب تلميذة هي أفضل ألعاب محاكاة أنيمي. بعد المدرسة، تستمر يومي في إطلاق النار والقتال والطيران في ألعاب القتال المتحركة. استمتع بلعبة Yandere Girl High School Simulator ذات العالم المفتوح مع لعبة محاكاة المدرسة.

لعبة حياة فتاة المدرسة الثانوية ثلاثية الأبعاد

في ألعاب البنات هذه، يشارك الأنمي في قتال كرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم والكاراتيه في المدرسة الثانوية. لا تعبث مع فتيات مدارس الأنمي الأخريات وفتيات المدارس المشاغبات في الألعاب المدرسية. يومي هي تلميذة حساسة تقع في حب صبي في لعبة حب مدرسية. باعتبارك طالبًا في المدرسة الثانوية، فإن مهمتك هي مساعدتها في العثور على الفتاة التي تحبها في المدرسة في قصة حب حياتها المدرسية. هل أنت مستعد لجميع الإثارة التي توفرها لعبة محاكاة التلميذة هذه؟ هذه ليست مجرد لعبة تلبيس أو تجميل؛ إنها محاكاة للحياة في المدرسة الثانوية.
تاريخ التحديث
11‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

First Release Please Give Your FeedBack