Age Sim: محاكاة الحياة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
4.68 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انغمس في عالم لعبة محاكاة الحياة "Age Sim"، حيث كل شيء ممكن! جرب أدوارًا مختلفة، وحدد الخيارات في مواقف الحياة وواجه العواقب. اكتب قصتك، ناجحة أم لا - الأمر متروك لك!

ابدأ رحلة تطوير شخصيتك منذ الطفولة، وكبر معًا وقم باختيارات. إن قراراتك هي التي ستحدد المسار الذي ستتخذه شخصيتك: ساكن مدينة مسالم ورجل عائلة مثالي أم مجرم متهور متهور؟ هل ستكون الشخصية غنية بشكل خرافي أم سيبدأ بالتسول في المحطة؟ كل خطوة ستكون حاسمة!

خلق نظرة فريدة من نوعها
اختر المظهر لشخصيتك. هل تريد تكرار صورتك أو إنشاء صورة بديلة؟ لا يهم، لأن لديك خيار. جرّب أي مظهر بدءًا من موسيقى الروك أند رول وحتى مظهر موظف مكتب نموذجي.

ابق بصحة جيدة
راقب صحة شخصيتك. كل شيء هنا يشبه الواقع، الصحة والسعادة هما مفتاح الحياة المريحة! ستتاح لك الفرصة لتحسين صحتك، على سبيل المثال، زيارة منتجع صحي أو الذهاب إلى اليوغا أو الخضوع لفحص طبي كامل. ستجد في اللعبة كل شيء للحفاظ على الانسجام والشكل الممتاز.

السير على الطريق مرة أخرى
عش طفولتك من جديد: الخطوة الأولى والكلمة، وروضة الأطفال والمرح الجامح. العب الألعاب، واذهب إلى المدرسة، وكوّن صداقات، وقم بإجراء اتصالات مفيدة. تجرأ على العثور على حبك الأول واحصل على قبلتك الأولى! ما هي القصص التي تنتظرك؟

كن أي شيء تريده
اختر أي حلول واذهب في طريقك الخاص. هناك العديد من الخيارات لبناء مهنة من المناصب المكتبية العادية إلى الرئيس التنفيذي، ومن مهنة إبداعية إلى مهنة في مجال الأعمال الاستعراضية، وفجأة تقرر السير في الطريق الإجرامي. إمكانياتك لا حصر لها! العمل والثراء والاستمتاع بالحياة.

بناء علاقات
ابحث عن الحب، وكوّن عائلة، واستمتع بمشاهدة أطفالك وهم ينموون ويتبعون مساراتهم الخاصة. ولكن ماذا لو كنت تفضل تطوير حياة شخصية عاصفة والبقاء أعزبًا؟ انت صاحب القرار!

اختر نمط حياتك
هنا يمكنك اختيار كل شيء حرفيًا - بدءًا من تفاصيل المظهر والترفيه والتعليم والسيارات ومكان الإقامة - كل شيء بين يديك. فقط اضغط على الشاشة، قم بالاختيار واستمتع. بالمناسبة، يمكنك اللعب عدة مرات، ولكن ما هو سيناريو الحياة الذي ستختاره هذه المرة؟

العب لعبة محاكاة الحياة "Age Sim" وابدأ طريقك الفريد. قم بالاختيار، اتخذ القرارات بجرأة، احصل على ما تريد من القدر. اكتب قصة حياتك الآن!
تاريخ التحديث
15‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
4.44 ألف مراجعة
هيثم الجرحي
17 مارس 2024
المشكله اني ما فيهاش اللغه العربيه
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
USPEX Games
20 مارس 2024
Hello, هيثم الجرحي! Thank you for your feedback, it matters a lot to us! We're constantly working on improving our game, and we're working on other localizations at the moment. If this answer is helpful, please consider giving us a better review, it would help us work on our life sim!
Abas Can
22 يناير 2024
اللعبه لا تعمل بشكل جيد اللعبه عندما تضع غير الانجليزيه تكتب بشكل خاطئ
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
USPEX Games
25 يناير 2024
Hello, Abas! We're sorry you encountered this problem. We're constantly working on optimizing the game. There are less bugs with each update. If this answer is helpful, please consider rating us higher, it would help us grow and let you keep playing our life sim!
يوسف السعد
17 ديسمبر 2023
العبه جباره ولاكن الكثر من عمليات الشراء والاعلانات اصبحت العبه جدا سيئه بعد ان تكاثىت الاعلانات وعمليات الشراء 💔
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

What's new?

It's time for another update! This time, we added an AI storyteller. Continue your story with the help of an AI and get a unique ending! We've also added a new way to find work: Job Referral. With the help of friends, you can definitely find a good position with high pay!

AI Storyteller;
New activity: Job referral;
Bug fixes.