سان اندرياس 2024 لعبة العصابات

+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بكم في العالم السفلي الشجاع الجديد لمدينة الجريمة سان أندرياس 2024! في الألعاب الجديدة 2024 غير المتصلة بالإنترنت للأولاد، انغمس في الحركة المثيرة لمهمة العصابات المليئة بالأدرينالين 2024. تدور أحداثها في مدينة الجريمة فيغاس المترامية الأطراف الجديدة، ستختبر لعبة محاكاة الجريمة فيغاس ثلاثية الأبعاد مهاراتك أثناء التنقل عبر المدينة الغادرة الجديدة شوارع مدينة الجريمة سان أندرياس.

في لعبة العصابات 4 غير المتصلة بالإنترنت 2024، ستختبر إثارة كونك رجل عصابات جديد لا يرحم 2024. انخرط في عمليات إطلاق نار مكثفة وعمليات سطو جريئة ومطاردات عالية السرعة بينما ترتقي إلى قمة عالم الجريمة الإجرامي. هل ستصبح نجم العصابات النهائي فيغاس 2024؟

بفضل الرسومات المذهلة واللعب الغامر، تقدم سان أندرياس تجربة لعب جديدة لا مثيل لها. سواء كنت تستكشف شوارع مدينة الجريمة في فيغاس المضاءة بالنيون أو تتهرب من المطاردة المتواصلة لشرطة الجريمة في فيغاس، فإن كل لحظة مليئة بالتوتر والإثارة.

في اللعبة الجديدة 2024، استعد وصقل مهاراتك واستعد للسيطرة على الشوارع في لعبة العصابات الجديدة 2024. هل أنت مستعد لتأسيس عهدك كرجل العصابات الأكثر رعبًا 2024 في المدينة؟ يمكنك الاستمتاع الآن وإثبات نفسك في لعبة العصابات النهائية 2024!
تاريخ التحديث
02‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل