Carrièrebeurs App

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بك في تطبيق معرض التوظيف الوطني للحصول على تذكرة دخول مجانية والمزيد ..!

ثبّت التطبيق وامنح مسيرتك المهنية دفعة من خلال زيارة أكبر حدث وظيفي في هولندا مجانًا وإنشاء ملف تعريف Match & Meet.



معرض التوظيف الوطني

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك المطالبة بتذكرة QR المجانية الخاصة بك لزيارة هذا الحدث السنوي في Amsterdam RAI. يمكنك الوصول إلى أكثر من 150 من كبار الموظفين الحاليين والدورات التدريبية باستخدام التطبيق وتوسيع نطاق معرفتك من خلال أكثر من 70 ورشة عمل مهنية ومهنية وعروض الشركة.



ماتش اند ميت

بعد إنشاء ملف تعريف Match & Meet الخاص بك في هذا التطبيق ، يمكنك معرفة أصحاب العمل والدورات المشاركة في المعرض التي لديك تطابق. يمكن للعارضين المطابقين دعوتك للاجتماع التمهيدي الأول قبل المعرض! من خلال ملف تعريف Match & Meet ، يمكنك أيضًا الوصول إلى مخطط أرضية المعرض الحالي وستتاح لك الفرصة للدردشة مع أصحاب العمل والدورات المشاركة. ميزة أخرى: بعد إنشاء ملف التعريف الخاص بك ، يمكنك تجميع برنامج المعرض الخاص بك بشكل مريح للغاية مع وظيفة المفضلة!



عند إنشاء ملف التعريف "Match & Meet" الخاص بك ، يمكنك استبعاد صاحب العمل الحالي من المباراة. بعد تنشيط ملف التعريف الخاص بك ، يمكنك أيضًا إزالة نفسك من مجموعات المواهب الخاصة بأصحاب العمل والدورات التدريبية المطابقة إذا كنت ترغب في ذلك. يرى المجندون في المعرض ملفك الشخصي بشكل أسرع بكثير من الزوار الذين ليس لديهم ملف تعريف Match & Meet. باختصار ، من خلال إنشاء ملف تعريف Match & Meet في هذا التطبيق ، فإنك تزيد من فرصك في بدء مسيرتك المهنية!



من نحن

يعد تطبيق معرض الوظائف هذا أحد منتجات Memory Online لأننا مسؤولون أيضًا عن Jobnet.nl. بالتعاون مع منظمتنا الشقيقة Memory Events - المسؤولة عن تنظيم معرض التوظيف الوطني ، من بين أمور أخرى - نشكل مجموعة Memory Group.



نحن مهتمون برأيك في تطبيق معرض الوظائف! هل لديك اي اقتراحات؟ يرجى الاتصال بنا عبر info@carrierebeurs.nl. للأسف ، لا يمكننا الرد على رسائلك عبر متجر Play.
تاريخ التحديث
03‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الرسائل والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Datum wijzigingen voor de volgende beurs.
Sluiting van de inschrijf formulieren.