AI مسح الكائنات من الفيديو

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.3
963 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ما زلت تعاني من الكائنات غير المرغوب فيها والعلامات المائية والمارة في فيديوهاتك؟ AI مسح الكائنات من الفيديو هو واحد من أفضل ممحاة الفيديو وإزالة العلامات المائية باستخدام الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في إنشاء فيديوهات بلا عيوب بسهولة! مع بضعة النقرات فقط، يمكنك إزالة الكائنات تلقائيًا وعلامات مائية TikTok من الفيديو. مصمم للمستخدمين المحترفين والعاديين على حد سواء، سيقوم تطبيق تحرير الفيديو النهائي بتحويل تجربة تحرير الفيديو الخاصة بك.

الميزات الرئيسية:

- ممحاة الفيديو بالذكاء الاصطناعي: قل وداعًا لأي كائنات غير مرغوب فيها مزعجة في الفيديو وصورة GIF! يمكن لمزيل الممحاة السحرية الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي تحليل الفيديو الخاص بك بسهولة وإزالة عناصر التشتيت والأشياء والعلامات المائية والشعارات والأشخاص والأشخاص والمارة والرموز التعبيرية والنصوص والأشجار، مما يمنحك نتيجة تنميق نظيفة ومصقولة.

- مزيل العلامات المائية بالذكاء الاصطناعي: نقرة واحدة لإزالة علامات tiktok المائية والنصوص والعناوين الفرعية والشعارات من مقاطع الفيديو باستخدام منظف مزيل العلامات المائية AI مسح الكائنات من الفيديو مجانًا! يمكنك حذف علامات مائية متعددة في مقطع فيديو وتحديد النطاق الزمني الدقيق للإزالة لكل علامة بدقة.

- الاكتشاف والتتبع الذكي: يمكنك اكتشاف وتتبع الأجسام المتحركة المعقدة تلقائيًا في مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة وبدقة متناهية، دون أي تدخل يدوي ممل بعد الآن.

- إخراج عالي الجودة: تخلص من العناصر غير المرغوب فيها دون المساس بجودة الفيديو الخاص بك. استمتع بمقاطع فيديو عالية الجودة وذات مظهر احترافي جاهزة للمشاركة على أي منصة.

- حرية التنسيق: مناسبة لمقاطع الفيديو وملفات GIF.

إذا كنت ترغب في الحصول على مقاطع فيديو خالية من العيوب والكمال وإزالة أي شيء غير مرغوب فيه ، فلا يمكنك تفويت هذا تطبيق مزيل الفيديو - AI مسح الكائنات من الفيديو! قم بتنزيله الآن واستمتع بسحر إزالة الكائن والخلفية بنقرة واحدة. استغل إمكانات مقاطع الفيديو الخاصة بك وأنشئ أعمالًا فنية مذهلة!

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أثناء استخدام AI مسح الكائنات من الفيديو أو لديك أي اقتراحات أو ملاحظات ، يرجى عدم التردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: service@unidreamapp.com
تاريخ التحديث
18‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
942 مراجعة
Arshad Diyala
12 أبريل 2024
سهل الاستخدام وسريع
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد حسن
2 مايو 2024
جميل جددا وسهل الاستخدام❤️
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hoseen hoseen
4 مايو 2024
رائع جدا البرنامج
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Added photo eraser, one click to remove unwanted objects, passers-by and elements!
- Optimized the effect of AI video eraser to make your videos more flawless.
- Bug fixes and performance improvement.
- UI improvements.