Andy Volcano: Tile Match Story

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
11.6 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

🏝️هل تحتاج إلى إجازة؟🏞️

استبدل الكدح المكتبي بالمغامرة الغريبة والغموض في لعبة الألغاز الممتعة هذه. قم بمطابقة 3 قطع لمسح اللوحة والتقدم من خلال القصة المثيرة. إذا كنت تحب ألعاب المغامرات التي تتسم بالإثارة والفكاهة والألغاز الصعبة، فمن المؤكد أنك ستقع في حب Andy Volcano!

🛶هل أنت مستعد للمغامرة🧭؟

🏫إلى المنارة: سئم آندي من وظيفته المكتبية وتعب من الحياة في المدينة الكبيرة، فقرر أن يأخذ إجازة ويزور جده الحبيب في الجزيرة التي قضى فيها جزءًا كبيرًا من طفولته. وعندما يصل إلى بداية اللعبة، يجد أن الجزيرة قد سقطت في حالة سيئة، وقد اختفى الجد دون أن يترك أثراً...

🪂 للإنقاذ: ينطلق آندي لحل اللغز والعثور على قريبه المسن، وفي هذه العملية، سيلتقي بمجموعة ملونة من الشخصيات ويسافر إلى جميع نقاط البوصلة، ويأخذك بينما تتقدم اللعبة في رحلة مثيرة. رحلة تجمع بين التشويق والفكاهة ومجموعة كاملة من وسائل الترفيه.

⛺ إلى متجر الأجهزة: لا يحاول آندي العثور على جده فحسب، بل إنه ينوي أيضًا إعادة المنارة إلى المنزل المريح الذي يتذكره منذ الطفولة والجزيرة بأكملها إلى مجدها السابق. آندي ليس أعظم حرفي في العالم، ولكن بمجرد أن يتعاون مع بستاني متجول، لن يكون هناك ما يمكن إيقافه! احصل على الديكور وأنشئ جنة الجزيرة مع آندي وكاندي.

🧩العودة إلى لوحة الألغاز: للتقدم عبر فصول قصة اللعبة ولإجراء الإصلاحات التي تحتاجها الجزيرة، ستحتاج إلى كسب النجوم، وللقيام بذلك، ستحتاج إلى لعب ألعاب المطابقة الممتعة بأسلوب mahjong. قم بحل كل لغز عن طريق مطابقة المربعات في ثلاثات ومسح اللوحة للحصول على نجمك الثمين وفتح محتوى جديد.

📈امنح آندي معززًا: تحتوي اللعبة على نظام فريد من التعزيزات لمساعدتك في حل ألعاب المطابقة الثلاثية. احصل على التعزيزات أثناء اللعب واستخدمها بحكمة لضمان قدرتك على اجتياز أصعب مستويات الألغاز والاستمتاع بالجزء التالي من القصة المسلية.

✔️مظهر جيد: على عكس العديد من ألعاب الهاتف المحمول من هذا النوع، تتميز لعبة Andy Volcano برسوم متحركة من الدرجة الأولى تعتمد على الرسوم الكاريكاتورية الكلاسيكية من حيث الأسلوب والفكاهة، مما يجعل القصة حية وتضمن أن وقتك في اللعبة ليس مجرد ترفيهي، بل دائمًا مرئي علاج أيضا.

✨هل حان الوقت لبعض المرح؟🎉

إذا كنت تبحث عن لعبة مغامرات ألغاز ممتعة يمكن أن تملأ استراحة سريعة خلال النهار أو تبقيك مستمتعًا لساعات عندما يكون لديك وقت، فقد يكون Andy Volcano هو الخيار المناسب لك. قم بتنزيل لعبة البلاط الممتعة والغريبة هذه الآن، وساعد آندي على لم شمله مع جده المحبوب. المغامرة بدأت للتو…

سياسة الخصوصية: https://say.games/privacy-policy
شروط الاستخدام: https://say.games/terms-of-use
تاريخ التحديث
07‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
10.6 ألف مراجعة
وائل اليافعي
17 مارس 2024
كلها اعلانات
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
AserWasala shaker
28 مارس 2024
جميلةجدا بس توقفت فجأةومش بتفتح
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mahmoud Mabrouk
1 يناير 2024
لعبة متألقة بالعمل لكل ماهو عاطل بعد التصليح يعمل بصورة صحيحة ومذهلة
رأى 28 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- New chapter
- Minor fixes
- Gameplay improvements
Enjoy the game!