Chat AI - AI Chatbot Assistant

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.8
24.8 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Chatbot AI هو تطبيق تفاعلي ذكي للذكاء الاصطناعي يوفر تجربة فريدة ومريحة للمستخدمين. باستخدام Chatbot AI ، يمكنك التواصل وطرح الأسئلة مباشرةً باستخدام نظام AI قوي يساعدك في العثور على المعلومات والإجابة على الأسئلة وحتى توفير حلول للمشكلات المعقدة.
تشمل الميزات الرئيسية لـ Chatbot AI ما يلي:
- Natural Chat: يستخدم Chatbot AI تقنية لغة طبيعية متقدمة لفهم أسئلتك وطلباتك والرد عليها بطريقة طبيعية وبديهية.
- اسأل أي شيء عن Chatbot AI - احصل على إجابات فورية: باستخدام Chatbot AI ، يمكنك الحصول على إجابات سريعة لأي سؤال. سواء كانت مسألة ذات أهمية تاريخية أو حقائق علمية أو ألغاز أو فروق دقيقة في ثقافة البوب ​​، فإن Chatbot AI سيقدم المعلومات التي تحتاجها في أي وقت من الأوقات.
- دعم متعدد اللغات (أكثر من 140 لغة): الاستفادة من وظائف Chatbot AI متعددة اللغات ، المدعومة من ChatGPT و GPT-4 APIs ، يمكنك الانضمام إلى الدردشات بأي لغة تريدها. ترجمة النص واكتساب وممارسة لغة جديدة. اجعل Chatbot AI مستشار لغتك!
- متعدد الوظائف: من البحث عن المعلومات والبحث عن البيانات والإجابة على الأسئلة في العديد من المجالات المختلفة مثل العلوم والتاريخ والفن وما إلى ذلك. Chatbot AI لديه القدرة على تلبية جميع احتياجات المستخدمين.
- تجربة مستخدم مخصصة: يتعلم Chatbot AI من تفاعل كل مستخدم ، وبالتالي تحسين الاستجابة وتقديم تجربة تفاعل أكثر تخصيصًا بمرور الوقت.
- الموثوقية والأمان: يلتزم Chatbot AI بأعلى معايير الأمان لضمان حماية معلوماتك وبياناتك الشخصية. يمكنك استخدام Chatbot AI بأمان دون القلق بشأن انتهاك خصوصيتك.

قم بتنزيل Chatbot AI اليوم واختبر قوة الذكاء الاصطناعي في راحة يدك. سوف تكتشف عالمًا كاملاً من المعرفة ببضع نقرات بسيطة. ابدأ المحادثات وافتح أبوابًا جديدة للتفاهم والاكتشاف.
تاريخ التحديث
13‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
24.1 ألف مراجعة
Amr Nioz
30 مايو 2024
ممتاز ولكن عيبه اعلانات كتير مزعجة - تعجبني الرسائل الترحيبية والتحفيزية منه في كل مرة أفتح الهاتف ، ولكن الإعلانات المزعجة تفسد الأمر .. كما أن المحاولات المجانية للأسئلة تنفذ بسرعة ويطلب مشاهدة إعلان في كل مرة للإجابة على السؤال .. في حين أن Chat GPT أصبح له تطبيق مجاني خلاص .. جاري الحذف
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
berkan boucif
20 مايو 2024
رائع جدا وسهل في العمل ويوافق مع المتطلبات ،لو كان هناك تقييم بنجوم اكثر كنت ساقيمه اكثر ،انه مذهل .
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mohmd Mtwi
12 مايو 2024
انها تجربة رائعة وجميل جدا تطبيق رائع بمعنى الكلمة ولا يمكن وصف أنصحكم بتجربته
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟