Age of Evolution

عمليات شراء داخل التطبيق
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

جزء من عصر جديد لرواد الفضاء ، توجهت إلى الفضاء الخارجي تحت أنظار الملايين الساهرة! لكن قوة غامضة مزقت سفينة الفضاء الخاصة بك وأخذتك إلى قارة بدائية غريبة ...

هنا ، ستواجه الوحوش ، المتوحشين ، والموارد النادرة. البقاء على قيد الحياة بقدر ما تستطيع. لن يكون الأمر سهلا. ومع ذلك ، مع معرفة الحضارة الحديثة ، أنت مقدر أن تكون مختلفًا! قم بقيادة أفرادك وهم يتطورون من الأدوات الحجرية والحديدية إلى الأسلحة النارية والإلكترونيات ، وأخيراً أدخل عصر المعلومات!

ابدأ في قلب تروس مصير الإنسان في عصر التطور! أنت وحدك ستحدد هذا العمر!

[استهل الحضارة مع عصر التطور]
أول لعبة استراتيجية عسكرية تحت عنوان السفر! سافر عبر الزمن إلى قارة بربرية ووجه شعبك أثناء تطورهم من العصر الحجري إلى المستقبل! افتح المزيد من القوات والمباني والأسلحة عالية التقنية وأعد بناء حضارة حديثة! أخيرًا ، اكتشف الضباب الذي يلف هذا الكوكب واكتشف تكنولوجيا الفضاء المستقبلية!

[دفاع برج مثير مع معارك متنوعة]
الأول من نوعه الذي يدمج بشكل كامل برج الدفاع وأسلوب اللعب SLG! من خلال الإمساك بمراحل PVE ، ستنسى كل شيء عن عملية الانتظار المملة لبناء مدينتك وتجنيد القوات. الوصول إلى ساحة معركة سريعة الخطى في أي وقت وفي أي مكان! تطابق القادة حسب الرغبة ، وأطلق العنان لمهارات قتالية قوية ، وقلب المد في المعركة!

[الصحابة الجذابة بنظام الحميمية الجديد كليًا]
مؤامرة تفاعلية مع شخصيات ساحرة وحوار غامر تخلق تجربة آسرة أعد التجميع بين المعارك من خلال التحديق في النجوم بجمال رقيق ، أو اذهب إلى الحانة وشارك مشروبًا مع رئيس مثير! لن تغامر بمفردك!

[تطابق القادة عبر العصور]
أنشئ مجموعة متنوعة من التشكيلات تحت تصرفك! الأبطال من مختلف الأزمنة والبلدان مستعدون للتجمع لمساعدتك على غزو العالم! عيث الفوضى عبر العصور من خلال إعادة إنشاء قصص الشخصيات التاريخية ، وإتقان مهاراتهم الفريدة ، وهزيمة الأعداء بطرق لا حصر لها!

[تنافسات ومغامرات ومعارك محتدمة]
حارب جنبًا إلى جنب مع حلفائك وشاهد جحافل اللاعبين على نفس الشاشة! استمتع بالعمل الجماعي الفائق وقهر أعدائك! حارب للمطالبة بعجائب العالم ، واحتلال قواعد الفضاء ، وقهر الرؤساء الغازيين عبر الزمان والمكان. يتم تحديث أحداث تحالف PvP المتغيرة باستمرار يوميًا ، مع تدفق مستمر لمكافآت الموارد وهواة البناء!

[عالم غامر مدعوم برسومات منخفضة التوليف]
عالم ضخم مليء بالبيئات الملونة والواقعية! استمتع بتجربة سلسة وغامرة عبر الأجهزة مع نظام المواد التلقائي الموسع في Unity3D! مدن تتبع الطقس كلما تغيرت من النهار إلى الليل! تنتظر خريطة مليئة بالعمال ورعي الماشية لإحياء مغامرتك التطورية!

فيسبوك : https: //www.facebook.com/AgeofEvolutionEN
الخلاف : https: //discord.gg/8EsjjyBgkw
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC20EdMXO-AXjeJU6kCubgEg
تاريخ التحديث
24‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات