Gym Life - Workout Simulator

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة إدارة صالة الألعاب الرياضية للياقة البدنية


قم ببناء وإدارة وتوسيع صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك في لعبة Fitness Gym: Workout Simulator. إذا كنت من محبي ألعاب محاكاة الصالة الرياضية وألعاب كمال الأجسام وصالة اللياقة البدنية وألعاب العضلات وألعاب التمارين الخاملة ، فانضم إلى قطب نادي اللياقة البدنية لدينا. ابدأ بتثبيت أجهزة اللياقة البدنية الأساسية والترحيب بالعملاء وتسجيلهم في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بي.

كن أحد أقطاب نادي اللياقة البدنية


صالة اللياقة البدنية: Workout Simulator، ستكتسب دور رجل أعمال ماهر. هدفك في محاكاة كمال الأجسام هو بناء صالة ألعاب رياضية وأن تصبح أحد أقطاب نادي اللياقة البدنية. إلى جانب إدارة صالة الألعاب الرياضية الخاصة بي ، يمكنك الانضمام إلى لاعبي كمال الأجسام لتطوير عضلات الحديد وبناء العضلات بالإضافة إلى لاعب كمال أجسام. التدريب اليومي مطلوب في روتين التمرين الخامل. يحتاج روتين الرفع والتمرين والتمرين بالدمبل إلى الالتزام بالمواعيد لبناء عضلات الحديد وتنسيق جسمك من الدهون إلى اللياقة. تم تصميم لعبة محاكاة صالة الألعاب الرياضية خصيصًا لأولئك الذين يريدون عضلات حديدية واستعادة شكل أجسامهم وفقدان الوزن وغير ذلك الكثير.

بالنسبة لـ Fitness Gym - Workout Simulator، يلزم وجود مناطق محددة في ألعاب التمارين الرياضية الخاملة مثل زوايا اليوغا ومنطقة تدريب الدمبل لبناء العضلات. العب لعبة محاكاة الإدارة هذه وكن رجلاً قوياً في محاكاة كمال الأجسام.

باعتبارك أحد عمالقة نادي اللياقة البدنية، فأنت مسؤول أيضًا عن تعيين مدير صالة ألعاب رياضية. يوفر محاكي كمال الأجسام هذا تجربة مثيرة للعبة رفع الأثقال وبناء العضلات بينما تغمرك في عالم إدارة ومحاكاة صالة الألعاب الرياضية في ألعاب الصالة الرياضية للأولاد ثلاثية الأبعاد.

لعبة محاكاة لصالة الألعاب الرياضية لمحبي ألعاب تقمص الأدوار
☆ قم ببناء وإدارة صالة الألعاب الرياضية الخاصة بي في لعبة لعب الأدوار هذه.
☆ لمثل هذه اللعبة القوية ، قم بتعيين وإدارة موظفي محاكاة صالة الألعاب الرياضية في صالة الألعاب الرياضية الخاملة
☆ اختر التصميم لتزيين صالة الألعاب الرياضية الخاصة بي كصالة ألعاب رياضية ، وقم بإنشاء خطط نظام غذائي رياضي لعملائك.
☆ كرجل قوي، اختر معدات عالية التقنية لمحترفي صالة الألعاب الرياضية، خاصة لألعاب التمارين الرياضية
☆ تحديات ألعاب اللياقة البدنية المثيرة وإجراءات التدريب في ألعاب الجيم للفتيات والفتيان

Gym Life - Workout Simulator هو قطب الصالة الرياضية الخامل 24 الذي يوفر تجربة ألعاب رياضية مثيرة للاعبي كمال الأجسام في صالة الألعاب الرياضية الافتراضية للاعبي ألعاب التمارين الرياضية الخاملة الذين لديهم شغف بألعاب اللياقة البدنية وألعاب التمارين.

محاكاة صالة الألعاب الرياضية ولعب الأدوار التي يحلم بها اللاعبون


تأخذك لعبة المحاكاة هذه من البداية الأساسية مثل تثبيت أول آلة لتزويد صالة الألعاب الرياضية بأحدث وأحدث آلات اللياقة البدنية والتمرين. لا يتوقف الأمر عند التنافس مع أفضل صالات الألعاب الرياضية في العالم، حيث سيكون عليك كمدير صالة ألعاب رياضية تركيب حمام سباحة وساحة ملاكمة ونادي قتال والمزيد. قم بالتنزيل وابدأ في قبول العملاء للارتقاء بصالتك الرياضية إلى آفاق جديدة.
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Gym Life - Workout Simulator