Zombie Inc. Idle Tycoon Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
7.75 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة Zombie Inc. Idle Clicker، المزيج المثالي من ألعاب الزومبي وآليات النقر الخاملة وطريقة لعب قطب الزومبي! اضغط، انقر، وانتصر في طريقك إلى الثروة وأنت تبني إمبراطورية الزومبي الخاصة بك. احتضن قوة الموتى الأحياء وحوّلهم إلى قوة عاملة من الزومبي لتوليد ثروات هائلة. استعد للانغماس في تجربة لعبة النقر الخمول التي تسبب الإدمان حيث تجعلك كل نقرة أقرب إلى أن تصبح قطب الزومبي النهائي!

اضغط وانقر للحصول على الثروة: في لعبة Zombie Inc. Idle Clicker، تبدأ رحلتك إلى الثروات بنقرة بسيطة. قم ببناء مساكن الزومبي وشاهد الأموال تتدفق. كل نقرة تجعلك أقرب إلى المال وتوسيع إمبراطورية الزومبي الخاصة بك. كلما نقرت أكثر، زادت الأموال التي تجنيها، مما يسمح لك بفتح فرص جديدة وغزو عالم الزومبي.

آليات النقر الخمول: حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت، تستمر شركة Zombie Inc.‎ في جني الأموال من أجلك. يعمل العاملون في لعبة الزومبي بلا كلل لتكوين العقول وتوليد الأموال في الخلفية. عندما تعود إلى لعبة الزومبي، سيتم الترحيب بك بكمية كبيرة من الأرباح. شاهد تقدم إمبراطورية الزومبي الخاصة بك واشعر بإثارة زيادة أموالك ، حتى أثناء لحظات الخمول.

قم ببناء إمبراطورية الزومبي الخاصة بك: قم ببناء هياكل ومرافق مختلفة لتوسيع قدرات إمبراطورية الزومبي الخاصة بك. قم بترقية مساكن ألعاب الزومبي ومختبرات الأبحاث والمباني الأخرى لزيادة الإنتاجية وفتح طرق جديدة لتوليد الثروة. من خلال التخطيط الاستراتيجي، قم بتحسين تخطيط إمبراطورية الزومبي الخاصة بك وتخصيص الموارد بشكل فعال لزيادة أرباحك إلى أقصى حد. قم ببناء إمبراطورية الزومبي وسوف يولدون لك العقول دون توقف. مع نمو إمبراطورية الزومبي الخاصة بك ، تنمو ثروتك أيضًا.

ترقيات Zombie Tycoon: أطلق العنان للإمكانات الكاملة للعاملين في لعبة الزومبي من خلال ترقية الأبحاث القوية وسيارات النقل. قم بتحسين سرعتهم وقوتهم وسماتهم الأخرى لتعزيز إنتاجيتهم في شركة الزومبي. ألعاب النقر الخاملة. مع كل ترقية للزومبي، شاهد زيادة كبيرة في إمكانية جني الأموال. بينما ينمو جيشك من الموتى الأحياء ويصبح أكثر كفاءة، شاهد ثروتك تتضاعف أضعافًا مضاعفة.

استكشف طريقة لعب Zombie Tycoon: انخرط في عناصر لعبة Zombie Tycoon أثناء اتخاذ قرارات استراتيجية لزيادة ربحية إمبراطورية الزومبي الخاصة بك. قم بإدارة الزومبي الخاص بك بحكمة ، وقم بترقية الزومبي الخاص بك ، والتوسع في مناطق مختلفة لزيادة تدفقات إيراداتك. أنشئ المزيد من إمبراطوريات الزومبي، وولد المزيد من العقول واكسب المزيد من المال واحصل على الثراء!

ألعاب غير متصلة بالإنترنت: حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت أو تأخذ استراحة، تستمر لعبة النقر الخاملة Zombie Inc. في الازدهار. ينفذ عمال الزومبي مهامهم بجد، ويدرون لك المال والعقول. عندما تعود إلى لعبة الزومبي، اجمع أرباحك وشاهد التقدم الملحوظ الذي حققته إمبراطورية الزومبي الخاصة بك.

ميزات لعبة Idle Zombie - Idle clicker:
• قم ببناء إمبراطوريات الزومبي
• انقر لتوليد أدمغة الزومبي وكسب المال
• قم ببناء مساكن الطلبة وترقية الأبحاث لتوسيع إمبراطورية الزومبي الخاصة بك
• تحديات يومية متعددة لإكمالها
• شخصيات وطريقة لعب فريدة ومثيرة للاهتمام
• انغمس في المزيج الإدماني من ألعاب الزومبي وألعاب الملياردير.

تنزيل Zombie inc. لعبة الفرس الخمول الآن وكن ثريًا. قم بتكوين العقول بقدر ما تستطيع ، وقم بزيادة فريق عمال الزومبي الخاص بك وكسب المال. استأجر وسائل النقل وقم بترقيتها واحصل على الثراء!
تاريخ التحديث
06‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
6.66 ألف مراجعة
مستخدم Google
4 نوفمبر 2018
أفضل لعبة زمبى في جو جل وأنا متابع الجزاء التنزيل كله
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Moez Waleed
14 أكتوبر 2021
جمده جدا
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
9 مارس 2019
كل مكان ٣٨ من اي شي بس انا مش عايز حاجة ولا في البيت احد يعرف ٣ ٣ ٣فهد ٤ الله يسلمك ٣٨ ٣
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟