صور خلفيات ثلاثية الأبعاد 2024

يتضمن إعلانات
4.7
437 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

في الوقت الحاضر ، نتحقق من هاتفنا أكثر من مائة مرة في اليوم. نظرًا لأن خلفية الهاتف لدينا هي أول شيء نراه ، يمكن أن تؤثر حقًا على مزاجنا وهي أيضًا طريقة رائعة للتعبير عن شخصيتنا الفريدة.

لهذا السبب أطلقنا تطبيق "صور خلفيات ثلاثية الأبعاد 2024" وهوأفضل تطبيق تحميل الخلفيات المجانية لأندرويد ، للتأكد من أن لديك دائمًا خلفية رائعة في متناول يدك. نعتقد أنه من المهم أن تجد بسهولة خلفيات ملهمة وجميلة وعالية الدقة تجعلك سعيدًا وتشعر بالرضا في كل مرة تلتقط فيها هاتفك.
"صور خلفيات ثلاثية الأبعاد 2024" تطبيق مجاني ومناسب للهواتف المختلفة ، يتضمن العديد من الخلفيات الأنيقة والحديثة بدقة 4K و3D وHD وخلفيات مختلفة تجعل هاتفك يبدو أنيقًا وجميلًا.
لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ في المرة الأولى لتنزيل الصور عالية الدقة المحفوظة في التطبيق حتى تتمكن من الوصول إليها مرة أخرى بدون الإنترنت.
"صور خلفيات ثلاثية الأبعاد 2024" ، تطبيق مجاني مع عدد كبير من خلفيات 3D وخلفيات HD و4K ، مدعوم من معظم أجهزة Android ، مثل Galaxy و Redmi و Honor وما إلى ذلك.

- فقط الحجم المناسب لخلفية HD.
في تطبيق "صور خلفيات ثلاثية الأبعاد 2024" ، لن ترى خلفيات ذات جودة رديئة ، ونحن لا نضيف مثل هذه الخلفيات. لن ترى خلفية 4K لدينا ليست بالحجم المناسب لدقة شاشتك. نحن ندعم أي جهاز بما في ذلك الأجهزة الكبيرة
يمكنك اقتصاص الصورة لتناسب حجم شاشة هاتفك الذكي وجهازك اللوحي ويمكنك أيضًا إضافة صور إلى قائمة المفضلة حتى تتمكن من الوصول إليها بسرعة.
مع تطبيق "صور خلفيات ثلاثية الأبعاد 2024" يمكنك تغيير خلفية هاتفك كما تريد.
وستحصل على أجمل وأفضل صور الخلفيات الأنيقة التي يمكنك استخدامها لجعل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي فريدًا وجميلًا.

نحن نتبع كل الاتجاهات في العالم. سوف تجد أحدث صور الخلفية منا. أجمل الأماكن في العالم والمدن والبلدان وخلفيات رائعة لأي مزاج ورغبة.

تحتوي الخلفيات الموجودة داخل هذا التطبيق على اجمل خلفيات الموبايل فئات مختلفة بعضها سيارات ، خلفية سوداء ، مدن ، خلفيات نيون ، خلفيات تنين ، خلفيات حيوانات ، خيول ، خلفيات قطط لطيفة ، طيور ، قردة ، أفيال ، أسود ، دببة ، فهود ، خلفيات خيالية ، خلفيات تجريدية ، نار ، خلفيات كريستالية ، غزال ، سلحفاة ، زرافات ، أغنام وماعز ، مواشي ، خلفيات رخامية ، ألوان ، خلفيات حب ، طعام ، ورق جدران باستيل ، نصب تذكاري ، كون ، خلفيات جرلي لطيف ، موسيقى ، الرياضة ، البنى ، خلفيات الطبيعة ، الخلفية المظلمة ، خلفية شاشة القفل ، طبيعة خلابة , صور مناظر طبيعيه ، تطبيق خلفيات رائعة و صور خلابة من الطبيعة ك خلفيات زهور والاشجار ,الهضاب ,الجبال ,التلال, الشلالات ,البحيرات و اسماك البحر إلخ ...

لقد اخترنا أفضل صورالخلفيات وجعلناها متاحة مجانًا لتناسب الهواتف المختلفة وتناسب جميع الفتيات والفتيان. نضيف أيضًا خلفيات جديدة باستمرار.
يمكنك تعيين خلفية الشاشة على شاشة هاتفك على نظام Android أو الجهاز اللوحي. يمكنك أيضًا تعيين خلفية جميلة 3D و 4d على شاشة القفل أو على كلتا الشاشتين في وقت واحد. ستجعل خلفيات الصور ثلاثية الأبعاد على هاتفك وجهازك اللوحي أكثر جمالًا وجاذبية!

- سهولة الاستعمال.
لقد حاولنا أن نجعل التطبيق الأكثر ملاءمة وبساطة بالنسبة لك ، وإزالة كل ما هو غير ضروري والتركيز على الشيء الرئيسي - خلفيات لشاشة الهاتفات وجودته.

خلفيات الهاتف متنوعة 2024 :
- إمكانية مشاركة الصور عبر الواتساب والفيسبوك وباقي وسائل التواصل الاجتماعي .
- جودة خلفيات الشاشة 4K و3D وHD متلائمة مع معظم الهواتف
- بسيط وسهل الاستخدام .
- تطبيق مجاني ومناسب للهواتف المختلفة وأجهزة تابليت.
- اقتصاص وتعيين الخلفيات.
ـ يتم حفظ الصور للوصول إليها بدون الأنترنت
- يمكنك صنع قائمة الخلفيات المفضلة الخاصة بك.
تاريخ التحديث
08‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
426 مراجعة
samsung sa
17 أكتوبر 2023
يجب ان تكون الصورة اكثرة دقة ووضوح
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Zine dine Brahim
1 يونيو 2022
حلو بس ما فيه كتير خلفيات
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عدنان سويد
19 نوفمبر 2022
سيئ لا انصح بتزيل التطبيق زباله
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

1.29