HelloTalk - تعلم الانجليزيه

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
201 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مارس اللغات مع الناطقين بها على HelloTalk! لقد قدمنا مؤخراً خدمة HelloTalk البث المباشر والغرف الصوتية - لغة تفاعلية وأحداث ثقافية لمساعدتك على إتقان اللغات من خلال المحتوى الذي تحبه!
HelloTalk، تطبيق تبادل اللغات الأصلي، يصلك بالناطقين الأصليين لممارسة اللغات (الإنجليزية، اليابانية، الكورية، الإسبانية، الفرنسية، الماندرين الصينية، البرتغالية، الألمانية، الإيطالية، الروسية، العربية، التركية، الهندية، الإندونيسية، التايلاندية، الفيتنامية وأكثر من 150 لغة أخرى) مجانًا!

يزودك HelloTalk بأدوات تعلم مثل الترجمة والترجمات الفورية حتى تتمكن من التعلم أثناء الدردشة مع المتحدثين الأصليين. تعلم اللغات من السكان المحليين حول العالم عبر البث المباشر والغرف الصوتية. كن على اتصال مع المضيفين الخبراء لمناقشة موضوعات مثيرة مع شركاء اللغة في مجتمع التعلم!

لم HelloTalk؟
► جو حقيقي لتعلم اللغة
سواء أكنت مهتمًا بتعلم لغة يتحدث بها الكثيرون أو لغة أقل شيوعًا، فإن HelloTalk يلبي احتياجاتك. النظام يقوم بتطابقك بذكاء بناءً على لغتك الأم ومستوى إتقانك، مع السماح لك بتصفية شركاء اللغة المثاليين وفقًا لمعايير متنوعة مثل العمر، والموقع، والجنس. بالإضافة إلى ذلك، بفضل أدوات الترجمة والكتابة حسب النطق، يمكنك التواصل بثقة دون أية حواجز لغوية.

► أداة قوية لصقل مهاراتك اللغوية
اكتساب كلمات جديدة من خلال المحادثات مع الناطقين الأصليين أكثر فعالية من الحفظ الجامد. سواء كنت طالبًا يستعد لامتحانات مثل CET، GRE، TOEFL، IELTS، تخطط للدراسة في الخارج، أو محترفًا يسعى للتقدم الوظيفي من خلال مهارات اللغة، يقدم HelloTalk متحدثين أصليين يتناسبون مع مستوى كفاءتك لتفاعلات أكثر مشاركة وتجارب تعليمية قيمة.

► غرف دردشة لغوية، متعددة الأشخاص، وغامرة
إذا قررت تعلم اللغة الإنجليزية، على سبيل المثال، فإن كل "غرفة صوتية" تدخلها على HelloTalk تجمع متعلمي اللغة الإنجليزية والناطقين بها من حول العالم لمناقشة موضوعات شيقة. هنا، يتوجب فقط أن يُسمع صوتك، مما يخلق جواً مريحاً يُناسب الشخصيات الانطوائية. هنا، تؤدي المشاركة بالاهتمامات المشتركة إلى السماح للجميع بالتعبير عن أنفسهم بحرية ومشاركة التجارب الشخصية، مما يعزز حدس اللغة ومهارات التعبير الأصيلة. إنها إدمانية للغاية!

► بث حي متنوع عالميًا
يقدم HelloTalk مجموعة مختارة من مضيفي اللغات الأجنبية يقدمون دروساً مرئية على الإنترنت، ويشاركون بمعلوماتهم اللغوية، ويوفرون لمحات عن حياتهم في الخارج. يمكنك حتى الانضمام إليهم على المسرح لإجراء محادثات فيديو فردية مع زملاء آخرين يتعلمون اللغة. سواء كنت تعاني من صعوبة النطق، أو سرعة التحدث، أو الخجل، سوف يساعدك هؤلاء المضيفون في تحسين مهاراتك اللغوية وتوجيه الحوار. للتحسن السريع في اللغة المنطوقة، لا يوجد بديل عن التواصل المباشر مع الناطقين باللغة!

► لحظات دولية
عروض اللحظات من HelloTalk توفر منشورات في الوقت الفعلي تغطي التعلم وأسلوب الحياة، والرؤى الثقافية حول العالم. إنها تذكرتك لاكتشاف آفاق جديدة والحصول على فهم أعمق للعادات الثقافية المتنوعة، كل ذلك من راحة منزلك. لا تنسى التفاعل مع المنشورات التي تلفت اهتمامك!

ما يقوله العالم عن HelloTalk
❤️ ❤️ ❤️🌟🌟🌟
اختيار المحرر - جوجل بلاي
"واحدة من أفضل التطبيقات لمساعدتك على تعلم لغة جديدة." - 9to5Mac "
عندما تكون مستعدًا لتجربة لغة أجنبية، يوفر HelloTalk فرصة ممتازة للتفاعل مع متحدثين آخرين." –PCMag " HelloTalk، الذي يصل المتحدثين الأصليين مع المبتدئ، كما يوفر تبادل اللغات لعشرين مليون من مستخدميه بأكثر من ١٥٠ لغة." -فوربس

ابدأ بممارسة اللغات مباشرة!!!
تعلم المزيد عن تطبيق HelloTalk:
- فيسبوك: https://www.facebook.com/Hellotalk/
- تويتر: https://twitter.com/hellotalkapp

ارسل أي ملاحظات إلى support@hellotalk.com
- سياسة الخصوصية: https://www.hellotalk.com/privacy-policy
- شروط الاستخدام: https://www.hellotalk.com/terms-of-service
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و9 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
196 ألف مراجعات
H. Bushafia
3 فبراير 2024
هذا التطبيق من افضل التطبيقات لتعلم اللغات. لكن عند الاشتراك في باقة VIP من المفترض ان نحصل على جميع الميزات، لكن لايوجد وضوح أو مقارنة كاملة بين جميع الفئات. عند اشتراكي في باقة VIP ضننت اني سأحصل على جميع المميزات. ولكن بعد الاشتراك عند محاولة فتح English easy يتطلب مبلغ اضافي يعادل مبلغ VIP وعند محاولة فتح Hello English يتطلب مبلغ اضافي اعلى من مبلغ VIP. تكلفة VIP مقارنة بمميزاته لاتتناسب ابدا مع مميزاته اذا لم تشمل English easy and Hello English.
رأى 182 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
HelloTalk Learn Languages App
4 فبراير 2024
Sorry for the misunderstanding of you. Course and VIP are different subscriptions. We suggest that you could try some free lessons and then consider to subscribe it if you would like to unblock all lessons. Thanks for your support!
Seero Mohamed
24 أبريل 2024
هذا سيء جدا لم أتم 45 دقيقه في غرفة الصوت ويخبرني أن وقتي انتهى، رجاء أريد حلا لهذه المشكلة في أسرع وقت
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
HelloTalk Learn Languages App
25 أبريل 2024
Sorry about the issue regarding voiceroom you experienced with our app. We are aware of this and will have a fix for it in the near future. Please reach out to our support team in the app or at support@hellotalk.com , and you will be notified as soon as there is an update on this! Thanks very much for your patience.
Sayed M
22 أبريل 2024
تطبيق رائع ....فيه غرف صوتية ممكن تسمع أو تدخل على المنصة وتتكلم فبيحسن السمع والتحدث.....ممكن تنشر منشورات مثل facebook.....والمتحدثين الأصليين يصححولك ......منشورات مكتوبة او بالصوت ......ممكن تتعرف على أصدقاء كتير من الدول الى بتتكلم اللغة الى انت بتتعلمها وتاخد أرقامهم وتتواصل معاهم برة التطبيق ده حلو برده ........بشكل عام التطبيق ده ممتاز .
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

This update contains stability improvements and bug fixes.