Tú Lơ Khơ

عمليات شراء داخل التطبيق
4.3
65.6 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Tu Lo Kho ZingPlay - Ta La (Ta la) ZingPlay أو Phom (Phom) ZingPlay هي واحدة من أفضل ألعاب الورق وأكثرها شعبية على الإنترنت من ZingPlay - أول بوابة ألعاب ترفيهية متعددة المنصات تم إطلاقها في فيتنام. يمكن للاعبين لعب Ta La (phom ta la - phom ta la) ZingPlay مباشرة على الويب، أو تنزيل ألعاب الورق المجانية عبر الإنترنت للعبها على هواتفهم. بغض النظر عن الجهاز الذي تلعب عليه، ترتبط الحسابات ببعضها البعض بشكل مريح للغاية.

لعبة الورق على الإنترنت Ta La (Ta La، Phom، Phom، Phom Ta La، Phom Ta La) يتم لعب ZingPlay كثيرًا في فيتنام، عند لعب Ta La (Ta La، Phom، Phom، Phom Ta La، Phom Ta La)، يحتاج اللاعبون إلى التفكير في إيجاد طرق للعب الورق، وإسقاط سلة المهملات لإنشاء مجموعات من البطاقات تسمى phom (phom) بالإضافة إلى تقليل النتيجة الإجمالية للبطاقات غير الموجودة في phom (phom). تمنح اللعبة اللاعبين التفكير المنطقي والحسم والحكمة والواقعية لتطبيقها في الحياة عندما يتعين عليهم "قراءة" أفكار خصومهم بشكل مستمر من خلال كل خطوة. يمكن للاعبين أيضًا رمي الدخان ومهاجمة نفسية الخصم لتحقيق الفوز.

مع واجهة جميلة وتأثيرات وصوت حيوي ولعبة خفيفة ولعب سلس على معظم أنظمة التشغيل، أصبحت لعبة الورق على الإنترنت Ta La (Ta La، Phom، Phom، Phom Ta La، Phom Ta La) من لعبة البوابة الترفيهية ZingPlay برنامج لا غنى عنه على هواتف لاعبي الورق عبر الإنترنت الذين يحبون تجربة الإثارة والتشويق. على وجه الخصوص، فهو منتج من منتجات ZingPlay، التي تنتمي إلى العلامة التجارية Zing التي عززت سمعتها مع اللاعبين لسنوات عديدة، حيث وصلت إلى لعبة الورق عبر الإنترنت Ta La (Ta La، Phom، Phom، Phom Ta La، Phom Ta La ) Zing Play، اهتمامات اللاعب تأتي في المقام الأول، لا داعي للقلق بشأن خسارة الذهب أو الرقائق أثناء اللعبة.

قم بتنزيل لعبة البطاقات عبر الإنترنت Ta La (Ta La، Phom، Phom، Phom Ta La، Phom Ta La) مجانًا واحصل على 50000 دولار الآن لبدء عمل تجاري مع ZINGPLAY! اللعبة مخصصة للاعبين البالغين. لا تدعم اللعبة "المراهنة/التداول بأموال حقيقية" ولا تدعم الجوائز النقدية. إن خبرة اللعب أو الفوز بألعاب الورق على الشبكات الاجتماعية لا تعني الفوز في أنشطة المراهنة/المعاملات المستقبلية بأموال حقيقية.
تصنيف VNG 18+ - "ممارسة الألعاب لأكثر من 180 دقيقة يوميًا سيؤثر سلبًا على صحتك."
تاريخ التحديث
19‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
63.1 ألف مراجعة