Learn React Native Tutorial

يتضمن إعلانات
4.0
124 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ما هو رد الفعل الأصلي؟
يتيح React Native لأي شخص إنشاء تطبيق جوال باستخدام JavaScript (ES2015 المعروف أيضًا باسم ES6).

كيف تتفاعل مع الاختلاف الأصلي مع كوردوفا / فون جاب
في React Native ، لا نصنع تطبيق الهاتف المحمول باستخدام HTML 5 أو تطبيق Hybrid ، مما يعني أننا نبني تطبيقًا أصليًا حقيقيًا للهاتف المحمول. إذا كتبنا كود JavaScript ، فسننشئ تلقائيًا مكونًا أصليًا أثناء إنشاء التطبيق.

مؤسس React Native
تم إنشاء React بواسطة Jordan Walke ، مهندس برمجيات في Facebook. تم نشره على شريط الأخبار على Facebook في عام 2011 ولاحقًا Instagram.com في عام 2012.

أين يمكنني استخدام؟
يمكنك إنشاء تطبيقات iOS و Android للهواتف المحمولة باستخدام نفس الرمز.

ما الذي يمكننا تعلمه باستخدام هذا التطبيق؟
في هذا التطبيق ، نركز بشكل أساسي على المبتدئين في React Native. لذلك ، نحن نقدم أفضل وأبسط رمز وأمثلة. أيضًا ، تم تصميم كل مثال لسهولة الفهم ، بحيث يمكن لأي شخص أن يتعلم بسهولة التفاعل الأصلي.

يدعم هذا التطبيق معاينة الإخراج. أي أنه يمكن للمرء كتابة كود React Native ورؤية مخرجاته على الفور.

سمات
1) أوصاف بسيطة
2) محرر
3) الإخراج
4) ملف apk أصلي لبرنامج العينة المتفاعل الأصلي

تفاعل مع البرنامج التعليمي الأصلي android ، فنحن لا نجعل تطبيق الهاتف المحمول باستخدام HTML 5 أو تطبيق Hybrid ، مما يعني أننا نبني تطبيقًا أصليًا حقيقيًا للهاتف المحمول. إذا كتبنا كود JavaScript ، فسننشئ مكونات أصلية تلقائيًا أثناء إنشاء التطبيق. في هذا البرنامج التعليمي لرد الفعل يستخدم للمبتدئين. يتم استخدام البرنامج التعليمي لتطبيق React الأصلي البسيط للطلاب.

تعلم React Native Js في تطبيق ما حسّن بشكل كبير بيئة التعلم مع المزيد من الدروس وفرص الممارسة الحقيقية. مكونات تفاعلية أصلية مجانية تمامًا من خلال تعلم لغة برمجة الويب الأكثر استخدامًا في العالم. إذا كنت تبحث عن تطبيق للتفاعل الأصلي ، على سبيل المثال Js ، فإن البرمجة الأساسية للتقدم دون أي معرفة برمجية. انت في المكان الصحيح سواء كنت مبرمجًا متمرسًا أم لا ، فإن تطبيق المقابلة الأصلي الذي يتفاعل معه مخصص لكل من يرغب في تعلم برمجة React Js.

تعلم دروس React دون اتصال للمبتدئين وكذلك للمطورين المحترفين. سيعلمك هذا التطبيق المجاني React Native Starter Lite كيفية تصميم صفحة ويب باستخدام PHP. React native Offline سهل البدء والتعلم بسهولة. تطبيق تجريبي لتحديد الموقع الجغرافي للخلفية الأصلية. المكوّن الإضافي الأكثر تطوراً عبر الأنظمة الأساسية لتتبع الموقع وتحديد المواقع الجغرافية المزود بذكاء لاكتشاف الحركة واعية للبطارية.

يحتوي تطبيق Learn React Native هذا على جميع الموضوعات الرئيسية في React js و React Native مع أمثلة تعليمات برمجية ممتازة. تحتوي جميع الموضوعات على أمثلة التعليمات البرمجية حتى تتمكن من الحصول على فهم أفضل لما يحدث. من خلال واجهة المستخدم الجميلة ودليل سهل المتابعة ، يمكنك التفاعل مع الملعب الأصلي والتفاعل الأصلي في غضون أيام ، وهذا ما يجعل هذا التطبيق مختلفًا عن التطبيقات الأخرى. نحن نقوم بتحديث هذا التطبيق باستمرار مع كل إصدار جديد من إصدارات js المتفاعلة الأصلية و React Native وإضافة المزيد من مقتطفات وأمثلة التعليمات البرمجية. عرض رد الفعل الأصلي عبارة عن إطار عمل تطبيقات جوال مفتوح المصدر تم إنشاؤه بواسطة شركة FB Inc. ويتم استخدامه لتطوير تطبيقات Android و Web و UWP من خلال تمكين المطورين من استخدام React جنبًا إلى جنب مع إمكانات النظام الأساسي الأصلي.

ركز المؤتمر الثالث في أوروبا حصريًا على React Native. المجتمع والمساهمون الأساسيون والرؤى والشبكات وأطنان من المعرفة - كل هذا في انتظارك في واحدة من أجمل المدن في أوروبا الوسطى - فروتسواف. اقضِ يومين في إجراء التطوير المحلي واحصل على إجابات لجميع الأسئلة المتعلقة بالبرنامج التعليمي الأصلي للتفاعل الذي سبق لك !. سيساعدك هذا التطبيق الأصلي البسيط المجاني المتفاعل على فهم لغة برمجة JAVA بشكل صحيح ويعلمك كيفية بدء الترميز باستخدام REACT NATIVE. نحن هنا نغطي جميع الفئات والوظائف والمكتبات والسمات والمراجع تقريبًا. يتيح لك البرنامج التعليمي المتسلسل معرفة المستوى الأساسي إلى المستوى المتقدم.
تاريخ التحديث
16‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
124 مراجعة
خيري صالح
1 أكتوبر 2023
للاسف ما يحول الكود لي apk + العارض سئ
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟