CalproSmart

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تأسست من قبل المخترعين من التكنولوجيا وراء مجموعات ELISA لتحديد calprotectin في البراز والمواد البيولوجية الأخرى، CalproSmart هو نظام لرصد تأثير العلاج الطبي في المرضى الذين يعانون من مرض التهاب الأمعاء (IBD). التطبيق هو جزء من نظام اختبار المنزلية السريع الذي، من خلال حساب تركيز البروتين calprotectin في مقتطف من البراز، وكلاهما يمكن تحديد المحتملة غير المستجيبين والمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من الانتكاس.

ويتم تدريب المرضى الذين يعانون من IBD من قبل الفريق الطبي وباستخدام هذا النظام هي قادرة على رصد المرض خاصة بهم. التطبيق يعطي تعليمات مفصلة حول كيفية إجراء الاختبار.

يتم تحديد تركيز calprotectin من شدة اللون من خطين في الاختبار الذي يقوم على رد فعل الضد مستضد. باستخدام الهاتف الذكي، والمريض يلتقط صورة للاختبار الذي يستخدم من قبل النظام لحساب تركيز calprotectin. يظهر مستوى بأنها "إشارات المرور" (أخضر، أصفر، أحمر) في عرض فضلا عن تركيز معين في ملغم / كغم. يتم إرسال النتيجة إلى البوابة الإلكترونية لCalproSmart الطبيب المريض للمراجعة.

CalproSmart هو الحل الذكية وسهلة الاستخدام التي توفر "حلقة التغذية المرتدة مغلقة" لقياس مستوى المرض والاحتياجات الممكنة لاتخاذ إجراءات أو تغييرات في العلاج. الحل يدمج استخدام التكنولوجيا الجديدة مع المريض باستخدام التطبيق لتمكين البيانات التي يتم نقلها مباشرة إلى الجهاز الهضمي للتحليل الفوري واستعراض الإجراءات فيما يتعلق بالمعاملة.
تاريخ التحديث
08‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

New FAQ and improvements