تطبيق عداد التسبيح الرقمي

يتضمن إعلانات
3.7
1.12 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق التسبيح الرقمي الحقيقي للتسبيح الإسلامي هو تطبيق إسلامي مجاني لجميع المسلمين والعالم الإسلامي يساعد جميع المسلمين في دعاء التسبيح وعد التسبيح الحقيقي باستخدام التسبيح الرقمي المجاني أو منهجية العد بنقرة واحدة لخرزات الصلاة أو عداد التسبيح اليدوي. عداد التسبيح: تطبيق التسبيح الإسلامي الرقمي الحقيقي هو تطبيق إسلامي مجاني سهل يمكن أن يدمنك على صلاة النماز وتلاوة بعض آيات القرآن الكريم بعد النماز.
التطبيق الرقمي الحقيقي التسبيح الإسلامي
عداد التسبيح الرقمي السهل
بسيطة وسهلة لحساب التسبيح
عداد رقمي للتسبيح الحقيقي من Feelliker
يساعدك على حساب أذكارك وصلواتك
إنه تطبيق عداد رقمي مجاني حقيقي وتطبيق عداد التسبيح.
يمكن استخدام عداد النقرة الواحدة كعداد رقمي
استخدم كعداد متنقل مجاني

استمتع الآن بالممارسة الحقيقية للتسبيح من خلال تأثير التسبيح الحقيقي وأقوال مغفرة ذنوبك والحمد لله. لديها خيارات مجانية لضبط حركة الخرزة إما لسحب الخرزة أو النقر البسيط على عداد التسبيح. سوف تثري صوت واهتزازات حبة التسبيح شعور التسبيح بحساب الواقع. عداد التسبيح: يحتوي تطبيق التسبيح الإسلامي الرقمي الحقيقي على مجموعة متنوعة من الخيارات، لذا أضف التسبيح المخصص الخاص بك في قائمة التسبيح الرقمية الفهرس. يحتوي عداد الذكر المجاني هذا أيضًا على خيار مجاني للتخزين الدائم الذي يمكنك من خلاله تخصيص التسبيح في فهرس التسبيحات ويمكنك قراءة التلاوة والذكر في أي وقت لاحقًا مثل عداد التسبيح الرقمي الآخر.
يحتوي تطبيق Real Digital Tasbih Islami على إمكانية الوصول السريع إلى شريط الأدوات مع الكثير من الميزات المفيدة مثل الصوت والاهتزاز والسطوع المخصص وفلتر الضوء الأزرق وزر الحفظ النهائي لحفظ تقدم التسبيح الحالي. يمكنك تعيين عدد مستهدف، سيتم تنبيهك بصوت خاص واهتزاز عند الوصول إلى هذا الهدف. يمكنك أيضًا تحسين روتينك اليومي لتلاوة آيات القرآن الكريم عن طريق التحقق من تقدمك اليومي وتاريخ الأذكار اليومية وتلاوة الصلوات اليومية على مدار 24 ساعة في قطاع الإحصاء في عداد التسبيح: تطبيق التسبيح الإسلامي الرقمي الحقيقي. تحتوي الشاشة الرئيسية أيضًا على ملخص لتلاوتك لهذا اليوم، والعدد الإجمالي والتاريخ الذي قرأت فيه آخر مرة. إنها أفضل أداة عد لجميع القرآن الكريم صلاة التسبيح التسبيح التهايات الاستغفار مسبحة الصلاة الإسلامية وجميع صلوات التسبيحات المهمة الأخرى والأذكار الإسلامية.

تطبيق Real Digital Tasbih هو تطبيق إسلامي. التسبيح الحقيقي هو تطبيق عداد رقمي. تطبيق Click Counter الإسلامي المجاني مفيد جدًا لجميع المسلمين للصلاة وتلاوة الأذكار المتكررة الطويلة والقصيرة مع تطبيق عداد التسبيح هذا. التسبيح المهم للمسلمين عداد التسبيح هو شكل من أشكال الذكر التسبيح، يستخدم للصلاة تجعل نفسك أقرب إلى الله سبحانه وتعالى.
تاريخ التحديث
26‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
1.1 ألف مراجعات

الجديد

GDPR Messaging Included
Changes in the Tasbeeh interface
Led functionality
More different design.
Accuracy in the app