48pm News & Press reviews

عمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تعرف (بالفعل) ما هو "جامع الأخبار"؟
تخطي المقدمة واكتشف سبب اختلاف 48 مساءً عن الآخرين.

المقدمة

اقرأ الأخبار من وجهات نظر مختلفة ، واكتشف الموضوعات والصحف التي لم تكن تعرفها من قبل ، وابقَ على اطلاع دائم بغض النظر عن اهتماماتك. 48pm هو تطبيق سهل الاستخدام وممتع وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، فهو خفيف وسريع الاستجابة على أي جهاز ، بدون إعلانات متطفلة. لست بحاجة إلى التسجيل و خصوصيتك مضمونة.

- قم بإنشاء المراجعة الصحفية الخاصة بك ، أو قم بحظرها أو إضافتها إلى مفضلاتك: الموضوعات والصحف والصحفيين.

- اختر من بين أكثر من 2 ألف صحيفة مختارة ، و 75 ألف صحفي و 380 ألف موضوع مقسمة إلى 14 مجالًا موضوعيًا.

- اعرض المقالات مجمعة حسب الموضوع بترتيب زمني أو تصفحها كما تفعل عن طريق التقليب في إحدى المجلات.

- أرشفة المقالات ومقاطع الفيديو ومشاركتها ، والعودة إلى تلك التي تم فتحها مؤخرًا

- ابحث في مجموعاتك أو في أرشيفنا.

- تخطي المفسد باستخدام المرشحات المؤقتة.

- وشملت القطعة والإخطارات المخصصة.

** لماذا يختلف 48 مساءً عن التطبيقات المماثلة؟ **

التغطية - على المئات من الصحف المحلية الكبرى.

TOPICS - 48pm ينظم المقالات حسب الفئات ولكن ليس فقط ، يستخدم أيضًا خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحديد الموضوعات التي يتم تناولها في مقال حتى تتمكن من متابعة (أو حظر) الموضوعات العامة مثل العلوم والتكنولوجيا والرياضة وكذلك أكثر تحديدًا منها مثل 5G أو NBA.

الصحفيون - 48pm يعلمك عن كاتب المقال. يمكنك متابعة كاتب معين من خلال معرفة متى تتوفر مقالته الأخيرة ، بغض النظر عن الصحيفة التي نشرتها ، والعودة إلى جميع مقالاته المجمعة.

السياق- يمكنك اختيار بلد "كسياق افتراضي" ، ولكن اللغة والبلد هما فقط معلمات يمكن تخصيصها لكل موضوع. في مراجعتك الصحفية ، ستتمكن من قراءة مقالات حول "دوري كرة القدم" باللغة الإسبانية وفي نفس الوقت عن دونالد ترامب في الولايات المتحدة الأمريكية أو الموضوعات العلمية من جميع أنحاء العالم والأحداث الأخيرة من الأخبار المحلية.

الاتصالات - يقترح عليك كل مقال الارتباط بمقالات أخرى كتبها نفس المؤلف أو الصحفيين وحول نفس الموضوع.

أهم القصة - باستخدام "أهم الأخبار" و "الأخبار العاجلة" ، ستتمكن من قراءة الأخبار اليومية الرئيسية التي تقارن وجهات النظر المختلفة وأيضًا في هذه الحالة ستكون تفضيلاتك أمرًا بالغ الأهمية. سيتم تقديم أخبار مميزة بواسطة أحد مصادرك المفضلة ، عندما يكون ذلك ممكنًا. في المقالات ذات الصلة ، سيكون لديك تغطية هرمية ستشمل المقالات الأولى التي يتم اختيارها من مصادرك المفضلة ، والانتقال إلى التغطية الوطنية وفي النهاية مع تغطية محلية.

البطاقات - لقد اهتممنا بالأشياء التي عادة ما يتم تجاهلها ، على سبيل المثال "بطاقة الصحيفة" التي تتمتع بالسمعة (التي تقدمها خدمة مستقلة) ، والشعبية والمعلومات الإحصائية لإحدى الصحف ، فضلاً عن الوصول إلى الموضوعات الأكثر شيوعًا التي يغطيها صحفي معين وقراءة السير الذاتية وبطاقات المعلومات للمشاهير والشركات.

محرر البحث - 48 مساءً سهل الاستخدام ولكن لا يوجد نقص في الأدوات المتقدمة. على سبيل المثال ، باستخدام محرر البحث ، ستتمكن من استخدام الكلمات الرئيسية أو عوامل تصفية اللغة أو قصر البحث على قائمة محددة من المؤلفين. عند حفظ البحث ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى أحدث النتائج عند الضغط على "مراجعة" وستكون قادرًا على تلقي الإخطارات. يمكنك الحصول على تنبيه في كل مرة تكتب فيها صحيفة نيويورك تايمز مقالًا عن دونالد ترامب!

المزامنة - 48 مساءً متاح على جميع الأنظمة الأساسية وعلى الويب. قم بمزامنة البيانات والتفضيلات على جميع أجهزتك أو انقلها من جهاز إلى آخر دون إعطائنا أي معلومات شخصية فقط باستخدام مفاتيح مجهولة.

لمعرفة المزيد ، ما عليك سوى تجربته ، فهو مجاني!
تاريخ التحديث
19‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات