Medklik

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Medklik هي عبارة عن منصة تواصل واستشارة مهنية للأطباء وأطباء الأسنان. تم تطويره من خلال النظر في آراء أكثر من 100 طبيب وطبيب أسنان. إنه تطبيق لن يستخدمه إلا أطباء حقيقيون.

الغرض من التطبيق ؛ تقديم الاستشارات والتواصل بين الأطباء فيما بينهم ، والمنصات الوطنية والدولية (قريبًا) ، وخلق بيئة مهنية لتقديم المعلومات والأفكار والآراء الصحيحة ، ومشاركة الحالات الروتينية للأغراض التعليمية ، ومشاركة الحالات التي تتطلب حلًا ، أو التي تتطلب مساعدة أو حالات خاصة في تنسيق ملف طبي أرشفة وحل المشكلة بسرعة.

سيصبح التطبيق متاحًا بعد المصادقة. سيتمكن الأطباء من البدء في استخدام التطبيق بعد عملية التحقق من المعلومات من خلال قبولهم في النظام باستخدام عناوين البريد الإلكتروني وأرقام GSM الصحيحة. سيتمكن الأطباء من تحميل ملفات المرضى أو البيانات الطبية المهمة التي يرغبون في مشاركتها على التطبيق بسهولة عن طريق إخفاء البيانات الشخصية للمريض باسم مستعار وبتنسيق الملف الذي يستخدمونه ، وإضافة الفحوصات والصور إلى الملف بالتنسيقات المناسبة (صورة ، فيديو).
سيتمكن الأطباء من الاحتفاظ بالملف الذي قاموا بتحميله في أرشيفاتهم التي لا يمكن مشاهدتها إلا بأنفسهم ، أو مشاركتها مع جميع الأطباء ، في مجموعة قاموا بإنشائها (يمكن لأعضاء المجموعة فقط رؤيتها) ، في فرعهم ، مع طبيب أو أطباء مرتبطين بهم ، وتلقي التعليقات والإعجابات والمتابعات. سيكون قادرًا في أي وقت على تحديث تفضيلاته أو حذف قضيته تمامًا.

يمكن تحديد حالات الفرع التي يجب اتباعها على الشاشة الرئيسية لخيار التصفية للتطبيق. سيكون الأطباء قادرين على متابعة الأطباء الآخرين ، وإقامة اتصالات مع أذونات متبادلة ، ومراسلات آمنة مع الأطباء الذين هم على اتصال بهم. سيتم تمييز تعليقات الأطباء المقبولة بنجمة من قبل الأطباء الذين قرأوها ، وسيتم عرض عدد التعليقات الجيدة التي أدلى بها الطبيب المختص على شكل نجمة في ملفهم الشخصي. ستكون التعليقات التي سيقدمها الأطباء على الحالات استشارية ولن تكون ملزمة قانونًا. في قسم النشاط ، ستكون هناك معلومات مثل الكونجرس والإعلانات والمنشورات الوظيفية والأجندة الطبية والحملات الخاصة لـ Medklik ، وسيتمكن الأطباء من تلقي إشعارات بالأحداث التي تهمهم في فروعهم ومواقعهم. ستوفر البيانات الطبية التي تم إدخالها في أقسام العنوان والتاريخ والتشخيص النهائي والتسمية في الملفات الراحة في عمليات البحث في الأرشيف. ستساهم آلاف الملفات المفتوحة للمشاركة العامة ويسمح بمشاهدتها في عمليات البحث مساهمة كبيرة في تعليم الطب وطب الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن الأطباء من تقسيم الملفات التي يريدونها إلى مجموعات مسماة وفقًا لمؤهلاتهم ، وتخزينها في قسم الأرشيف الشخصي في Medklik ، واستخدامها لأغراض المقالات وتقرير الحالة والنشر عند الضرورة. يتم تخزين جميع البيانات الشخصية في بنية تحتية آمنة ووفقًا للمتطلبات القانونية.

في المرحلة التالية ، سيتم استخدام وحدة البث المباشر وسيتمكن الأطباء من إجراء محادثات فيديو فورية والتعاون مع زملائهم.
تاريخ التحديث
24‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات