Off - Road Truck Simulator

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
3.1 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قبالة الطريق بيك أب شاحنة المحاكاة رائع لعبة سائق شاحنة. دفع البيك اب البضائع شاحنة جديدة مثل بطل السوبر ولكن بحذر شديد بسبب الأمتعة هي في الجزء الخلفي من سيارة بيك آب في هذه اللعبة. إذا كنت على استعداد من وضع يديك على المقود كبير ويكون السائق المهنية الشاحنة على الطرق الوعرة وتصبح أفضل الناقل للبضائع. هذا وسوف يأخذك إلى المستويات التالية ومحاكاة الطرق خارج-جميلة لعبة سائق خبرة. حاول أن لا يضر بك البضائع شاحنة.

بدء محرك البيك اب وسباق مع الوقت ليصبح بطل ال 4x4. مهمتكم هي لنقل المقايضة الأمتعة البضائع من البداية إلى وجهتك، ولكن عليك أن تكون حذرا، لذلك كنت لا تفقد أثناء القيادة على الطرق الجبلية خطرة للغاية الخ تشديد حزام مقعدك واتخاذ الخاص بك الشاحنات والبضائع والمركبات 4X4 على مسارات شاقة. من خلال حملة مسار صخري من الصعب جدا وكذلك مذهلة. التحرك بسرعة كسائق شاحنة الموالية على المنعطفات الصعبة في كل مستوى، وفحص سيارات جيب القيادة الخاصة بك المهارات مع هذا معطلة محاكي سيارات جيب بيك أب الطريق.

التقاط البضائع المختلفة من نقاط التفتيش وتسليمها إلى مناطقهم. بينما تسلق التل مع شاحنات البضائع المحملة يجب أن تأخذ المنعطفات الحادة ببطء بقدر كبير من الدقة. مسارات يصعب محركات الأقراص ولكن يمكنك التعامل مع هذه المهمة مع المهارات الخاصة بك الكمال. يجب أن تكون حذرا حول المسارات مستحيلة بالسيارة أثناء تحميل البضائع على هذه المحاكاة تلاعب كبيرة. في كل مستوى هناك عدة مهمات صعبة بالنسبة لك.

عليك أن تكون محركات الأقراص عبر مواقع على الطرق الوعرة من المحاكاة والنقل والكثير من السيارات. استمتع 4X4 عجلة النقل بالشاحنات على الطرق السرعة. يكون أفضل متسابق الطريق حركة المرور من خلال التنافس مع الآلاف من السائقين الخبراء. إذا كنت عثرة في برميل، ثم سوف يكون في مهب جيب كله. تجنب فقدان وسقوط أي مربع البضائع وإلا ستفقد مهمتكم. يصبح سائق شاحنة باركر المطلوبين وممارسة كل يوم مع العديد من المهام التي تنتظركم البلاد للقارات القيادة الخاصة بك.

في هذا نحن محاكاة مختلف المستويات مع موقع مختلف، كل شيء يجب عليك القيام به هو عبور سوء الاحوال الجوية، برك من الطين، وتسلق سلالم، وعبور خندق ضيق ويمر فوق الجسور سجل والعقبات المختلفة الأخرى. هذه الطرق وعرة واختبار المهارات الخاصة بك حقا كما أن التحدي الرئيسي للمستخدم هو عدم السماح للانخفاض برميل من الجيب. بينما كان يقود سيارته نكون حذرين على الطرق الوعرة. لمحركات الأقراص بأمان على مسارات خطرة، والحد من سرعة السيارة في المنعطفات والمنحنيات. لا أكثر من السرعة وإلا فإنك قد تفقد مستوى. إذا كنت على درجة الماجستير وقوف السيارات، ثم بارك لهم بعناية.

منافسة عالم ألعاب سباق مع درجة العالمية؛ أكثر الانزلاق الذي قام به والمزيد من النقاط تكسب. تحقق من الوضع الوظيفي لهذا الجيب المحاكاة، وكسب المال، وشراء الشاحنات وترقيات جديدة، واستكشاف العالم بالشاحنات! التحدي أصدقائك مع وضع متعددة على الانترنت. وعلاوة على ذلك تتمتع هذه المحاكاة، سوف تحصل أنواع متنوعة من التحديات! تمرير المستويات لفتح المزيد من المركبات وتصبح ماجستير في هذه الألعاب المحاكاة. دليل نفسك سائق تلة يستحق التي يمكن أن الدقة دفعت هذه المركبات تلاعب كبيرة إلى الوجهة.

آمل أن مثل هذا التطبيق، وإجازة تعليق وتعليقاتك. ملاحظاتك مهم بالنسبة لنا لتحسين اللعب الألعاب. إذا كان لديك أي اقتراحات أو أفكار لتحسين، يرجى مشاركتها معنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتحسين اللعب في التحديثات المستقبلية.

مميزات العبه:
* عجلة القيادة، أزرار وإمالة تحكم بأنظمة القابض.
* استخدم إعدادات الكاميرا لاختيار وجهة النظر الأكثر ملاءمة للقيادة.
* المركبات الثقيلة محاكاة لتعليم قيادة السيارات مع القيادة السلس والفرامل الهيدروليكية.
* قاد بكل دقة ودقة مثل الموالية.
* واجهة سهلة الاستخدام.
* خلفيات عالية الجودة والضوابط على نحو سلس.
* المتعدد الوضع والوضع الوظيفي.
* رسومات 3D واقعية ومنطقة الريف ضخمة لاستكشاف.
* مجانا للعب لعبة مصممة خصيصا لأجهزة الروبوت.
* قاد سائقي الشاحنات 4X4 مختلفة على أساس العرق أو الحديقة والنقل.
* استمتع البضائع متعددة مثل اسطوانات، والطبول والبعثات نقل الأخشاب.
تاريخ التحديث
10‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
2.96 ألف مراجعة
العابث الأخير
9 أكتوبر 2022
لعبة أكثر من رائع جدا جدا جدا جدا والأكثر رووعة فيها صعوبة المستويات. لكنها فاشله لأنها 10 مستويات فقط.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
26 يونيو 2019
الاعلانات كثيرة ارجو حل المشكلة
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
2 يونيو 2019
لعبة صعبة، بتضجر، منا حلوة.
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Improved game play.
Thank For your Support..