Formula Car Racing Simulator

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.0
1.68 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انطلق من المصد إلى المصد مع المتسابقين المنافسين في محاكاة سباقات سيارات الفورمولا.
لعبة السباق رقم واحد على متجر الألعاب..

العب في 4 أوضاع فريدة:

1. وضع مطاردة الشرطة في سباق الفورمولا كارت
2. وضع إطلاق النار في سيارات سباق الفورمولا
3. وضع التحطيم والتحطيم في لعبة Formula Racing Kart
4. وضع رالي سباق الفورمولا على سيارات سباق الفورمولا

اشعر بالاندفاع وأنت تهدم المسار بسرعة متهورة في سباق سيارات مثير حتى النهاية.

العبها لتصدقها.
لعبة السباق رقم واحد على متجر الألعاب.
الميزات:
* طريقة لعب جذابة.
* عناصر تحكم بسيطة وسهلة.
* تنافس ضد سائق AI من جميع أنحاء العالم.
* 30 مسار سباق قريبًا...
* رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية مذهلة بصريًا.
* تخصيص طلاء السيارة ليناسب شخصيتك.
* تستهلك ذاكرة iPhone أقل.

الإضافة الجديدة لألعاب سيارات الفورمولا في ألعاب سباقات الفورمولا. لعبة سباق سيارات الفورمولا عالية السرعة هي فكرة مذهلة في عالم ألعاب الفورمولا حيث ستتنافس مع منافسيك في ألعاب السيارات الجديدة في ألعاب سباقات الفورمولا 2020. هل تحب لعب السباق في ألعاب الفورمولا وألعاب الفورمولا الحقيقية مع لاعبين متعددين لتصبح لاعب ألعاب السباق في بطولة ألعاب الفورمولا عالية السرعة في ألعاب سباقات الفورمولا؟ إذا كنت قد لعبت ألعاب سباقات سيارات الفورمولا، فستمنحك ألعاب سيارات الفورمولا عالية السرعة هذه تجربة سباق رائعة جديدة على الإنترنت. ضع يديك على عجلة القيادة وقم بقيادة ألعاب السيارات الرياضية في ألعاب سباقات السيارات هذه. يمكنك التسابق في ألعاب السيارات في ألعاب سباقات الفورمولا مع سباقات الفورمولا 1 للفوز بلقب أفضل ألعاب الفورمولا الجديدة لعام 2020 في ألعاب السيارات عالية السرعة. اجلس خلف عجلات ألعاب سباقات السيارات للحصول على أفضل ألعاب سباقات السيارات الرياضية على المسارات السريعة لألعاب سباقات الفورمولا. مسارات السباق المثيرة أمامك ضد منافس السباق في ألعاب السيارات 2020.

في ألعاب سباقات سيارات الفورمولا عالية السرعة لعام 2020، تتوفر العديد من ألعاب السيارات عالية السرعة للفوز بألعاب الفورمولا. ألعاب محاكاة سيارات الفورمولا وسباقات الفورمولا هي ألعاب سيارات جديدة شهيرة مجانية. نقطة الانطلاق لسيارات الفورمولا عالية السرعة هي في ملعب مليء بعشاق سباقات السيارات على الطرق وألعاب سباقات الفورمولا. بدأت الآن بطولة ألعاب سباقات السيارات المجانية، احذر من المنعطفات الحادة في ألعاب سيارات الفورمولا لأن مسارات ألعاب السباق الحقيقية خطيرة للغاية. إذا كان سباق السيارات فائق السرعة سريعًا جدًا أثناء الانعطاف، فقد ينزلق من مسارات سباقات الفورمولا المثيرة ويصطدم بمنافس السباق الآخر أو حدود مسارات بطولة ألعاب سباقات الفورمولا. اشعر بأفضل الفيزياء الواقعية لأساطير ألعاب سباقات السرعة القصوى أثناء قيادة أفضل سيارات السباق في ألعاب سباقات الفورمولا المذهلة هذه. كن أفضل سباق سيارات للفوز ببطولة الفورمولا 1 في ألعاب سباقات السيارات فائقة السرعة لعام 2020.

في أفضل ألعاب سباقات السيارات هذه، كن لاعبًا حقيقيًا في ألعاب سباقات السيارات لسباقات السرعة السريعة. تتكون سيارة الفورمولا من مقعد واحد، وقمرة قيادة مفتوحة، وألعاب سيارات سباق ذات عجلة مفتوحة مع أجنحة أمامية وخلفية كبيرة، ومحرك موضوع خلف السائق، مخصص لاستخدامه في المنافسة في أحداث سباقات السرعة القصوى. لذلك سوف تقفز إلى موسم الفورمولا واحد. استمتع بسيارات الفورمولا 1 الحديثة في ألعاب الفورمولا 1 الحقيقية هذه في متجر الألعاب. قيادة أساطير ألعاب سباقات السيارات بين يديك، تحقق من الوقود والإطارات وعجلة القيادة والفواصل في ألعاب سباقات السيارات هذه للحصول على أفضل أداء للفورمولا واحد. اربح بطولة الفورمولا في ألعاب سباقات الفورمولا المذهلة هذه من خلال ألعاب سباقات الفورمولا في ألعاب سباقات السرعة القصوى لعام 2020.
تاريخ التحديث
23‏/11‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.0
1.61 ألف مراجعات
Zaki-dz Halouane
16 مارس 2021
اسوء لعبة على الاطلاق السيارات بطييييئة وتوجيه سيئ جدا ستندم على تحميلها
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
نصيحة خبير البرامج
1 مارس 2021
اللعبه سيئه جدا الله يلعن الناس الي تنشر تعليق وتقول انها حلوه ناس كذابين وملاعين نصيحتي لاحد ينزلها ابدا ستندم على كل واحد ميجا
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
salem nagem
19 سبتمبر 2021
تحت التجربه
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

> Minor Bug Fixed
> Removed Game Analytics and Other 3rd party Plugins which uses Device Id.