Thief Simulator: Sneak & Steal

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Sssh! ألم تسمع؟ نسخة فرعية من Thief Simulator، لعبة كمبيوتر مشهورة عالميًا قادمة إلى الهاتف المحمول! كن سريعًا، وكن متسترًا واسرق الكنوز التي لا تقدر بثمن.
انغمس في تجربة محاكاة التخفي غير العادية من ناشر House Flipper.

كن لصًا عاد إلى اللعبة. أتقن حرفتك واكتسب معدات ومهارات جديدة. استخدم مكرك لخداع الآخرين والتحرك دون أن يتم اكتشافك. تغلب على المزيد والمزيد من الإجراءات الأمنية المعقدة ، واسرق منازل أكبر وأكثر ثراءً ، وتاجر بالغنائم ... ولا يتم القبض عليك تحت أي ظرف من الظروف!

اسرق المنازل الأكثر ثراءً
اللص الجيد يعرف قيمته. كما أنه يعرف قيمة ما يخفيه جيرانه في أدراجهم.
انطلق في رحلة من النشال إلى الشرير الخارق! انشر الخوف، وتسلق السلم الوظيفي ولا تقلق إذا بدأت بجمع المحامص المكسورة فقط. يمكنك بالفعل رؤية الفيلات الفخمة في الأفق، عندما تكون مستعدًا. وهناك ، بعيدًا عن أعين المتطفلين ، توجد الخزائن التي يكمن فيها مستقبلك ، أو معاشك التقاعدي ، أو ، إذا أخطأت ، عقوبة السجن التالية. تذكر: كل قفل، حتى الأكثر تعقيدًا، هو مجرد حافز لتصبح لصًا أكثر مهارة!

خذ الطلبات
يكره السيد سميث السيد جونسون بشدة ويتمنى له أن يسقط ويحطم تلفزيونه الغبي مقاس 60 بوصة بدقة 4K وبتكلفة تعادل تكلفة سيارة من الطبقة المتوسطة. ومع ذلك، لا تتمتع الرغبات بالقدر الذي يرغب فيه المرء ... وهنا يأتي دورك.
قم بمهام مختلفة (بدون حكم ، ولكن دعنا نعترف بذلك: مهنتك لا تؤهلك للحكم). كن ملاكًا للانتقام (أو مجرد غيرة عامة): اسرق العناصر في المهمة ودمر الأشياء المحددة. استفد من ما يدفع الناس: الحب والكراهية والجشع والشهوة. لا تنسَ نفسك في كل هذا - فبعد كل شيء ، لن تؤذي ساعة أو ساعتان ذهبيتان إضافيتان. فقط اخرج قبل وصول رجال الشرطة.

تداول الغنائم
طلبت منك والدتك المشاركة. لا شيء مجاني بالطبع.
استكشف أعماق Thief-Net، - قم ببيع المسروقات التي حصلت عليها واشترِ معدات أكثر فعالية بالمال الذي كسبته. ابحث عن أفضل الصفقات، وجازف (بعد كل شيء، هذا هو المكان الذي تبدأ فيه المتعة!)، وتداول المعلومات واحصل على معدات جديدة لمخبأك.

طوّر حرفتك الخاصة باللصوص
هل مازلت تتذكر ماذا أردت أن تكون عندما كنت طفلاً؟ هل حلمت بأن تصبح مبرمجًا؟ صائغ؟ أو ربما ميكانيكي سيارات؟ هل أردت دائمًا العمل من المنزل؟ الآن يمكنك تحقيق هذه الأحلام!
اكتسب الخبرة وافتح المهارات التي ستمنحك الوصول إلى مواقع ووظائف جديدة تمامًا. أتقن نفسك في مجالات القرصنة وتفكيك المجوهرات وفتح الأقفال والخزائن وسرقة السيارات وغير ذلك الكثير.

احصل على معلومات
المعرفة قوة. لا ، نحن لا نعني تلك اللعبة. نحن لا نعلن عن منافسينا بهذا الشعار (انتظر، هل فعلنا ذلك للتو...؟!).
راقب أصحاب المنازل لمعرفة عاداتهم. اكتشف متى يبقون في الشقة ومتى يخرجون وإلى متى. عندما ينامون وعندما يشاهدون التلفاز. وما إذا كانوا معتادين على التعاون معك، على سبيل المثال، ترك النافذة مفتوحة لأن الجو حار جدًا بعد كل شيء. أو... فقط قم بشراء معلومات حول المنزل المعني عبر الإنترنت.

ضع خطة
نعم، الحيل وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الألعاب رائعة، ولكن تذكر أن الأساسيات موجودة بداخلك بالفعل. استخدم ذكائك: يمكن للص الجيد أن يقتحم المنزل باستخدام شعرة من رأسك (فماذا لو كنت أصلعًا، ليس من الضروري أن يكون شعرك) - استفد من القرائن التي التقطتها، وتعلم روتين السكان المحليين، وجهز معداتك، وخطط لعملك من الألف إلى الياء، ودع الشرطة لا تظهر. هل يمكن أن يحدث أي خطأ؟

لا يتم القبض عليك
يقال أن الفرصة تصنع اللص. لا، إنه الذكاء. والقدرة على السرقة. و... حسنًا، فرصة أيضًا.
تحرك دون أن يتم اكتشافك (وبسرعة أيضًا عندما تحتاج إلى ذلك). استخدم العناصر الموجودة في البيئة للاختباء. تخلص من السكان المحليين والشرطة وأجهزة الإنذار ضد السرقة وكلاب التتبع واستمتع بنهبتك والشهرة التي تستحقها. بعد كل شيء، لص مثلك لا يولد كل يوم، أليس كذلك؟
تاريخ التحديث
03‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات المالية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات

الجديد

Important bug fixes and stability improvements.