Pdb: الشخصية والأصدقاء

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
21.5 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تقدم Pdb (المعروفة سابقًا بـ Pdbee): التطبيق للاكتشاف الذاتي والتطور الشخصي والتواصل ذو المعنى.

استكشف عالم الشخصيات
انغمس في عالم من الشخصيات، يضم أكثر من مليون ملف شخصي يتراوح بين الشخصيات المحبوبة وأغاني الثيم المحبوبة. اكتشف الأفراد الذين يتناسبون مع جوهرك واكتشف نماذج توجيهية لتحفيز النمو الشخصي والتطور.

مجتمع للمحادثات العميقة
في مجتمعنا، نعزز ونرحب بالمحادثات العميقة التي تعالج مواضيع مختلفة، مثل استكشاف الشخصية والعلاقات والنصائح القيمة للدراسة والعمل. اشترك في مناقشات تتجاوز التفاعلات على السطح واكتشف مساحة حيث يزدهر العمق والمعنى.

افتح ذاتك الحقيقية
يتجاوز Pdb المجتمع التقليدي من خلال تشجيع استكشاف الذات والتطور الشخصي. نحن نفهم أن شخصيتك هي جانب حيوي في أي علاقة. لهذا السبب، قمنا بدمج أطر عالمية مشهورة مثل مؤشر نوعية مايرز بريجز (MBTI) والإنياغرام في تطبيقنا. اكتشف نوع شخصيتك الفريدة وابدأ رحلة في فهم الذات.

تعتبر خوارزميات التوافق لدينا ليست مقتصرة فقط على سمات شخصية MBTI، بل تأخذ أيضًا في الاعتبار اهتماماتك وقيمك، مما يضمن أنك تتواصل مع أفراد يكملونك ويلهمونك بأكثر الطرق أصالة.

اعثر على الإلهام وعناية روحك
يوفر Pdb مساحة مخصصة لمشاركة الآراء المحفزة والاقتباسات والتجارب الملهمة. توفر إشعارات "التحفيز" الخاصة بنا جرعات يومية من الإلهام والرسائل الملهمة للحفاظ على روحك تحلق. احتضن التأكيدات الإيجابية "أنا" لتعزيز حب الذات وتطوير نمط تفكير إيجابي.

Contact us: admin@pdb.co
تاريخ التحديث
07‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و6 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
21.1 ألف مراجعة
Oky san
8 أبريل 2024
جميل ولكن هناك ميزة اننا نستطيع محادثة أشخاص لمده ساعه و لقد حدثت شخص و أحببته حقا ولكن بالخطأ اغلقت البرنامج و عندما عاودت فتحه لم أجده لذا يرجي من فضلكم ان يكون هناك شئ لسجل المحادثات
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
PDB Community
10 أبريل 2024
Hey there! If you were using the Wonder Chat feature, which lasts for one hour unless you become friends, try finding the user by going to the Chats tab, clicking the "+" button in the top right corner, and accessing the Wonder chat history. If you can't find it, please contact us at hello@pdb.app with a screenshot of your profile.
666_dwekat
4 مارس 2024
سيء سيء سيء التطبيق لم يعد يهتم الى بالمال بعض الشخصيات اذا كنت تريد ان ترى نمطها يجب ان تشاهد اعلان لكن عندما اضغط على خيار اعلان يبقى يحمل ولا يضهر لي اعلان واذا انتضرت سوف تضهر لي قائمة البريميوم هااه 🤨🤨
رأى 29 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Eman N
28 ديسمبر 2023
النسخ القديمة افضل بكثير كل ما زادت شعبية التطبيق قليلا كل ما اتجه للأسوء من خلال تحديثاته بالاضافة الى محاولة السعي وراء المال اكثر ...تطبيق به الكثير من الاخطاء والاشياء غير المفهومة ...من يدخله لاول مرة متأكدة لن يفهم شيء 🙂
رأى 53 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

We fixed a few bugs to ensure the best experience for you - PDB: Friends, Chat, Community.