Flexy Ring

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
72.1 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

🔥🧠يتطلب تفكيرًا مرنًا

هل تبحث عن لعبة ألغاز جديدة ومثيرة تتمتع بالقدرة على ثني عقلك حقًا؟ Flexy Ring هي لعبة منطقية ممتعة ذات مفهوم بسيط - ما عليك سوى النقر على الدبابيس لتحرير الأربطة المطاطية وفكها تدريجيًا لإكمال كل مستوى - والتي سرعان ما تصبح صعبة للغاية مع تقدم المستويات. امنح فهمك للفيزياء وتفكيرك الجانبي اختبارًا حقيقيًا أثناء فك الأربطة المطاطية وإكمال اللغز تلو الآخر الفريد في هذه اللعبة الممتعة الرائعة والصعبة بشكل استثنائي 🤔.

مرونة رائعة

🪡 لعبة ذات امتداد حقيقي: مع أكثر من 150 مستوى صعب وثمانية أوضاع فريدة ، فإن Flexy Ring هي لعبة تحتوي على أكثر من كافية لشغل النطاق الترددي العقلي لساعات وساعات من متعة اختبار الألغاز المنطقية.

🪡التقطها: لا يمكن أن يكون مفهوم اللعبة وآليتها أبسط - ما عليك سوى النقر على الدبابيس الصحيحة لتحرير الأربطة المرنة بنقرة مرضية. ولكن هل أنت متأكد من أنه يمكنك تحريرها بالترتيب الصحيح لحل الفوضى المتشابكة وإكمال اللغز؟

🪡الارتداد: إذا ارتكبت خطأ وقمت بالضغط على الشريط المطاطي الخطأ ، فيمكنك بدء اللغز مرة أخرى وتجربة نهج جديد عدة مرات حسب حاجتك - لا توجد عقوبة على المحاولة في Flexy Ring ، لذا استمر في الضغط على الأربطة حتى تجد الحل الصحيح.

🪡 المواقف الصعبة: جرّب تحدي الأربطة المطاطية مرارًا وتكرارًا مع أكثر من 20 جسمًا متفجرًا مختلفًا. استمر في إضافة الأربطة المطاطية حتى ينفجر الجسم. ومع ذلك، لا تقلق، فشاشتك تحميك من قطع 🍉البطيخ المتطايرة وكل الفوضى الأخرى الناجمة عن الانفجار.

🪡 ركز على التفاصيل: تتميز المستويات الخاصة الكبيرة جدًا بألغاز كبيرة جدًا تتطلب منك تكبير الأجزاء الفردية من تشابك الشريط المطاطي وفكها ، مع مراعاة الصورة الأكبر دائمًا.
🪡استرخِ أثناء فك التشابك: تضمن الأربطة المطاطية الجميلة ذات الألوان الزاهية والخلفيات الجميلة وثمانية مواقع فريدة ومؤثرات صوتية مُرضية أنه حتى عندما يكون من الصعب حقًا حل الألغاز، فإن لعب Flexy Ring دائمًا ما يكون تجربة ممتعة ومريحة تساعد على تخفيف التوتر.

مرّن منطقك

هل تعتقد أنك تتمتع بالمرونة العقلية ومعرفة الفيزياء والإدراك البصري لحل بعض ألغاز الأربطة المطاطية الصعبة حقًا؟ ثم قم بتنزيل Flexy Ring الآن واستعد لساعات من متعة الأربطة المطاطية الإدمانية التي تضمن إبقائك مستمتعًا ومنح عقلك تمرينًا حقيقيًا مرارًا وتكرارًا. إذا كنت تريد اكتشاف المتعة الحقيقية مع الأربطة المطاطية، فابدأ في لعب Flexy Ring على الفور.

سياسة الخصوصية: https://say.games/privacy-policy
شروط الاستخدام: https://say.games/terms-of-use
تاريخ التحديث
08‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
64.8 ألف مراجعة
Hasany Almaaly
16 أبريل 2024
لعبة كلها ايحاء غير صالحة للأطفال
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
فرح زهير
21 يناير 2023
هذا التطبيق لا يستحق ربع نجمة وانه مقرف جدا جدا 🤮 وفيه اعلانات كثيرة جدا جدا وانا وضعت نجمة لكي انشر تعليقي فقط ليس اكثر وهي لا تستحق هذا النجم ابدا
رأى 84 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
adel ahmad
21 نوفمبر 2022
ايش هذا الاعلانات شيء مقرف يلعن ابو احسن لعبه بتحس انه التلفون مش الك تحكم كامل ولهذا ما بنصح بتحميل اللعبه كلها أعلانات مقززه وهذا حذف
رأى 68 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟