Ask AI تطبيق دردشة بوت مع GPT

عمليات شراء داخل التطبيق
4.3
715 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

【 اسأل أي شيء 】

هنا بعض الأفكار التي يمكنك سؤال الذكاء الاصطناعي "Ask AI" ، المدعوم بتقنيات ChatGPT و GPT-3 ، لكتابة لك:

قصص وقصائد وكلمات أغاني وسيناريوهات
تدريب على اللغة وترجمة النصوص
معلومات عن أي شيء
وصفات الطعام
نكات الأب
خطة رحلة لمدة أسبوع إلى اليابان
ماذا تشاهد
رموز الرياضيات والبرمجة
وغيرها الكثير!

【 احصل على إجابات فورية 】

بفضل القدرات القوية للذكاء الاصطناعي "Ask AI" ، المدعوم بتقنيات ChatGPT و GPT-3 ، يمكنك الحصول على إجابات على أي سؤال على الفور. من الأحداث التاريخية والحقائق العلمية إلى المعلومات الغريبة والإشارات الثقافية الشعبية ، يتوفر لدى "Ask AI" المعرفة التي تحتاجها بسرعة وسهولة.

【 كتابة أي شيء بسهولة 】

هل تحتاج إلى مساعدة في الكتابة؟ يمكن لمساعد الكتابة المدعوم بالذكاء الاصطناعي "Ask AI" ، باستخدام ChatGPT و GPT-3 ، مساعدتك في توليد الأفكار وكتابة المخططات وحتى تأليف الفقرات بأكملها. تحدى أي مهمة كتابة بسهولة.

【 كن إبداعيًا 】

افتح خيالك مع "Ask AI" ، الذي يعمل بتقنيات ChatGPT و GPT-3. اكتب قصيدة أو كلمات أغنية راب أو قصة.

كتابة أغنية راب على طريقة دريك
إعادة كتابة كلمات أغنية Yesterday لفرقة البيتلز
كتابة قصيدة عن الحب

【 ممارسة أي لغة 】

تعني القدرات متعددة اللغات لـ "Ask AI" ، المدعوم بتقنيات ChatGPT و GPT-3 ، أنه يمكنك الدردشة بأي لغة تريدها. ترجم النصوص وتعلم وممارسة اللغة الخاصة بك. اطلب من "Ask AI" أن يكون معلمك!

【 الدردشة حول أي موضوع 】

"Ask AI" ، الذي يعمل بتقنيات ChatGPT و GPT-3 ، هو مصدرك الأساسي للدردشة حول أي موضوع تريده. سواء كنت مهتمًا بالرياضة أو السياسة أو العلوم أو أي شيء بينهما ، فإن "Ask AI" دائمًا مستعد للدردشة.

【 الدردشة التي تشبه الإنسان أكثر 】

ستشعر وكأنك تتحدث مع صديق. توجد لدى "Ask AI" نغمة صديقة ومحادثات شخصية وتوصيات مخصصة ، تعتمد على ChatGPT و GPT-3 ، مما يجعل من السهل الدردشة حول أي شيء ، من الأمور الروتينية إلى الأمور العميقة.

【 توصيات شخصية 】

يقدم "Ask AI" ، باستخدام تقنيات ChatGPT و GPT-3 ، توصيات شخصية بناءً على تفضيلاتك واهتماماتك. سواء كنت تبحث عن كتاب جديد للقراءة أو فيلم للمشاهدة أو أفضل مطعم محلي ، فسوف يقدم لك شاتبوتنا الذكي اقتراحات مصممة خصيصًا لتجربة فريدة حقًا.

【 التفكير الإبداعي بسهولة 】

تعاني من عقبة ما في مشروع أو بحاجة إلى إلهام؟ تحدث مع "Ask AI" ، الذي يستخدم تقنيات ChatGPT و GPT-3 ، لتفكير بأفكار وتطوير حلول مبتكرة. يمكن لشاتبوت المدعوم بالذكاء الاصطناعي مساعدتك في التفكير خارج الصندوق والنظر إلى المشاكل من زووايات مختلفة ، مما يجعل عملية الإبداع سهلة.

【 استكشاف نصائح الحياة المهنية 】

هل تفكر في تغيير وظيفتك أو بحاجة إلى توجيهات بشأن التطوير المهني؟ يمكن لـ "Ask AI" ، المدعوم بتقنيات ChatGPT و GPT-3 ، تزويدك بنصائح حيوية بشأن الحياة المهنية ونصائح للبحث عن وظيفة ومعلومات حول مختلف الصناعات. اتخذ قرارات مستنيرة بشأن مستقبلك مع محادثاتنا الذكية.

【 البقاء على اطلاع بآخر الاتجاهات 】

لا تفوت أي اتجاهات أو أخبار جديدة. يحافظ "Ask AI" ، المدعوم بتقنيات ChatGPT و GPT-3 ، على اطلاعك على كل ما يحدث في العالم. من أحدث الأجهزة والتقنيات إلى أحدث صيحات الموضة والثقافة الشعبية ، فإن شاتبوتنا المدعوم بالذكاء الاصطناعي لديه كل شيء تحت السيطرة. ابق على اطلاع وعلى اطلاع دائم مع "Ask AI".

【 تحسين مهاراتك 】

هل تبحث عن تطوير مهارات جديدة أو تعزيز المهارات الحالية؟ يمكن لـ "Ask AI" ، باستخدام قوة ChatGPT و GPT-3 ، تزويدك بموارد مفيدة ونصائح وإرشادات حول مواضيع مختلفة. من تعلم لغة برمجة جديدة إلى تحسين قدرات الطبخ الخاصة بك ، يمكن لشاتبوتنا المدعوم بالذكاء الاصطناعي أن يوجهك خطوة بخطوة.

استمتع بمستقبل الذكاء الاصطناعي مع "Ask AI" - أكثر الشاتبوتات تقدمًا والمجانية المتاحة على Google Play. قم بالتنزيل الآن وابدأ في الدردشة مع أذكى AI ح وليد ، الذي يعتمد على قوة ChatGPT و GPT-3!

سياسة الخصوصية: https://static.askaichat.app/privacy-en.html
شروط الاستخدام: https://static.askaichat.app/terms-conditions-en.html
تاريخ التحديث
29‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
696 ألف مراجعات
عزووز azooz
12 أبريل 2024
التطبيق يحتاج إلى تحديث ودعم وتطوير إلى وقتنا الحاضر. مشكلته ان آخر المعلومات المتوفره لديه هي في سبتمر 2021. أي ان اي شي بعد هذا التاريخ من احداث او تقنيات او اجهزة حديثه وجديده او موعد اطلاق اجهزه او سيارات او معلومات حديثه لا يدعمها. صدمه موجعه لمن قام بالشراء إلا إذا تم تحديثه وتطويره
رأى 66 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mollilise Aaa
4 أبريل 2024
البرنامج ممتاز من ناحية دقة المعلومات وسرعة الاستجابة لكن آخر تحديث للمعلومات سنة 2021 ولا بمكن تقديم معلومات بعد هذا التاريخ بمعنى اخر الاشتراك سيكون لمعلومات لم تحدث من ثلاث سنوات لا أعلم هل سيتم تحديث المعلومات ام سيكتفي المطورين بهذه المعلومات القديمة اذا لم يتم تحديث المعلومات فهذا يعد سرقة لاموال المشتركين مقابل معلومات قديمة
رأى 42 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Wolverine Black
18 أبريل 2024
تطبيق فاشل يطلب منكم دفع رسوم شهرة لاجل تقديم الخدمة التي يروجون لها على اساس انها مجانية يسمح لك بثلاث رسائل مجانية ثم اذا اردت المزيد عليك ان تدفع رسوم اشتراك مبالغ فيها
رأى 48 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

لقد قمنا بإصلاح بعض الأخطاء المزعجة وتحسين الأداء العام للتطبيق.