scary frozen : horror game mod

يتضمن إعلانات
3.4
386 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت شجاع بما يكفي لدخول عالم لعبة الرعب المجمدة المخيفة v1.8 والنجاة من الفظائع التي تنتظرك؟ ستختبر لعبة الرعب والمغامرات هذه حدودك عندما تواجه مجموعة من المخلوقات المرعبة والأعداء الخارقين للطبيعة.

بينما تستكشف عالم لعبة الرعب المجمدة المهجور والمسكون بالأشباح، ستحتاج إلى استخدام كل ما لديك من مكر وسعة الحيلة للتغلب على أعدائك والبقاء على قيد الحياة. من الجدة والجد إلى الدمى المخيفة والوحوش التي تسرق الآيس كريم، لا يوجد عدو محظور في لعبة البقاء هذه. ولكن هذا ليس كل شيء - كن مستعدًا لمواجهة مصاصي دماء إلسا، والمستذئبين، وحتى رعب الزومبي سانتا أثناء تقدمك في اللعبة.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بقتال أعدائك - بل تتميز لعبة الرعب المجمدة أيضًا بمجموعة من الألغاز على طراز غرفة الهروب والتي ستتحدى مهاراتك في حل المشكلات. مع التركيز على اتخاذ القرار الاستراتيجي، فإن كل خيار تقوم به قد يعني الفرق بين الحياة والموت.

ومع تعمقك في اللعبة، تستمر الفظائع في التصاعد. ستواجه أشباح الدعسوقة، والمنازل المسكونة، وأميرات الجليد، والصراصير المخيفة، وكلها ستختبر عزمك. هل يمكنك الوصول إلى النهاية والخروج منتصرًا، أم أنك ستستسلم للكابوس الذي تمثله لعبة الرعب المجمدة؟

إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم للبقاء على قيد الحياة في هذه المغامرة المليئة بالرعب، فلا تنتظر - قم بتنزيل لعبة الرعب المجمدة اليوم ومعرفة ما إذا كانت لديك الشجاعة للبقاء على قيد الحياة.
تاريخ التحديث
07‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
351 مراجعة
Shalby Refaat
24 مارس 2024
اللعبه ده ممتعة و رائعة جدا جدا جدا حتى اختي الصغيره لما بشغل اللعبة ولما جراني تقول حاجه بتقول زيها بالظبط بس اللعبه ده حلوه اوي اوي اوي واللعبه ولا مخيفه ولا مرعبه هي تافهه واختي مش بتخاف منها اللعبه حلوه اوي
رأى 52 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Gjg Hhh
12 يناير 2024
كانت مره حلوه ومامخيفه أبدا حتى اخي الصغير قدر يلعبها بدون مايخاف ويقدر ينزع الموسيقى
رأى 144 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
سجاد وسام
5 مايو 2024
العبة تتتاااااااففففهههههةةةةةةةة جدااااااا 💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩 و انها ليس مخيفة ابدااااا
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Add more languages
- fix bugs
- add more mods in v1.8
- smooth control