Game of Empires:Warring Realms

عمليات شراء داخل التطبيق
4.4
13.4 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل سبق لك أن قضيت ليلة كاملة في التخطيط لخطوتك التالية؟ هل سبق لك أن انبهرت بحدث تاريخي لدرجة أنك قرأت نفس مقالة ويكيبيديا عنه ثلاث مرات؟ هل حلمت يومًا ببناء إمبراطوريتك الخاصة؟

إذا كان الأمر كذلك، فسوف تحب لعبة الإمبراطوريات!
في لعبة GOE، يمكنك اختيار الحضارة التي يمكنك من خلالها استكشاف عالم يمكنك غزوه بحرية. ومن خلال القيام بذلك، يمكنك إنشاء إمبراطورية والانغماس في قصص مختلفة متعددة الطبقات بينما تكتشف الحضارات القديمة، كل ذلك أثناء الانطلاق في رحلة استكشافية ملحمية نحو أتلانتس الأسطورية!
سواء كنت ترغب في إقامة علاقات دبلوماسية في محاولة لتشكيل تحالفات سلميًا أو الانخراط في مغامرات عسكرية في محاولة لتوسيع إمبراطوريتك بلا رحمة، فستكون لديك دائمًا فرصة لصنع التاريخ، للأفضل أو للأسوأ.

★★المميزات ★★
★اختر حضارتك الخاصة
في بداية رحلتك، ستتاح لك الفرصة للاختيار من بين واحدة من الحضارات العديدة المختلفة، والتي يمكن لكل منها الاستفادة من المباني الفريدة وأنواع الجنود والهواة.

★إنشاء وتطوير إمبراطورية
على الرغم من أنه لا يوجد تحديد محدد لما قد يتعين عليك اللجوء إليه عند إنشاء إمبراطوريتك، فسوف تحتاج بلا شك إلى تجنيد القرويين وبناء المزارع وإجراء الأبحاث حول التكنولوجيا الجديدة إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة عبر العصور المختلفة. علاوة على ذلك، ستحتاج إلى سحق أي برابرة قد يرغبون في الوقوف في طريقك بالإضافة إلى التجارة مع القرويين الراغبين في المساعدة أثناء إعداد جنودك لغزو العالم!

★تجنيد الأساطير التاريخية
من يوليوس قيصر إلى جنكيز خان إلى جان دارك، ستوفر لك لعبة Game of Empires الفرصة لتجنيد مجموعة كاملة من الأساطير التاريخية الأسطورية في محاولتك لتشكيل إمبراطورية.
ستسمح لك الحملات الملحمية المنسقة جيدًا والمعروضة في هذه اللعبة بالسفر عبر الزمن والانغماس في قصص الشخصيات غير العادية. ومن خلال القيام بذلك، ستتاح لك الفرصة للتعرف بشكل مباشر على القرارات التكتيكية التي شكلت نجاحاتهم.

★الانخراط في معارك في الوقت الحقيقي
من خلال السماح لك بإصدار أوامر في الوقت الفعلي في محاولتك لسحق أعدائك، ستتاح لك الفرصة القصوى لوضع براعتك التكتيكية على المحك النهائي! فقط من خلال استغلال التضاريس التي تجد نفسك فيها ونقاط ضعف الوحدات التي أمامك مباشرةً، ستتمكن من تحقيق النصر في مواجهة الصعاب التي غالبًا ما تكون ساحقة.

★قم بتوسيع أراضيك تدريجيًا
إذا كان لديك ما يلزم لالتقاط أهم عجائب العالم، وانتزاع السيطرة على المراكز البحرية، ومواجهة التحدي النهائي، فليس هناك حدود لما يمكنك تحقيقه. في الواقع، كل جزء من العالم المقدم لك هو أرض صالحة للزراعة وجاهزة للغزو، سواء كانت السهول أو التلال أو الجبال المغطاة بالثلوج أو أعالي البحار.

★تشكيل تحالف
قم بتكوين تحالفات مع أولئك الذين يرغبون في دعم محاولتك لبناء إمبراطورية!

★★المجتمع الرسمي ★★
الفيسبوك: https://www.facebook.com/gameofempiresofficial/
تاريخ التحديث
01‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
12.3 ألف مراجعة
Argbane 2
14 مايو 2023
في الماضي كانت افضل بكنير من التحديثات الاخيرة في تنظيم الجيش والحركة والهجوم كانت رائعة اما الان اصبحت سيئة يرجي التعديل الي الافضل واضافة اللغة العربية وشكراً
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
جالاك شوانى
29 مارس 2023
لقد صرفت الكثیر من المال في لعبه لكن تم حذف اللعبه بسبب ان الخادم لایدعم انترنت جیدٱ ولا یدعم لغه عربیه .. لعبه سيئه جدا...
رأى 48 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hicham Farhi
12 مارس 2023
اللعبة جميلة جدا لكن لا تدعم اللغة العربية
رأى 57 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

1. Optimized Ruins Occupation:
a. Added limit to the number of raid attempts.
b. Optimized the map display for easier searching.
c. Added Barbarian guards.