Arnas VPN - Fast VPN Proxy

يتضمن إعلانات
4.3
3.16 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Arnas VPN هو الحل الشامل لديك لتجربة أكثر أمانًا وسرعة وغير مقيدة عبر الإنترنت. سواء كنت مستخدمًا عاديًا، أو متحمسًا للخصوصية، أو لاعبًا متخصصًا، فإن Arnas VPN يوفر لك كل ما تحتاجه.

دلائل الميزات:

خصوصية محسنة: تعمل خدمة Arnas VPN على حماية تواجدك على الإنترنت، وتحمي بياناتك من أعين المتطفلين. تتم حماية معلوماتك الشخصية وسجل التصفح والبيانات الحساسة بتشفير من الدرجة الأولى.

انخفاض مستوى Ping للألعاب: قل وداعًا للتأخيرات والاضطرابات المحبطة في جلسات الألعاب عبر الإنترنت. تعمل Arnas VPN على تحسين اتصالك بأدنى حد من اختبار الاتصال، مما يسمح لك بالاستمتاع بألعابك المفضلة دون انقطاع.

شبكة الخوادم العالمية: اختر من بين مجموعة متنوعة من الخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم. سواء كنت بحاجة إلى خادم للسرعة، أو الوصول إلى المحتوى مع القيود الإقليمية، أو الحفاظ على عدم الكشف عن هويتك، فإن Arnas VPN يوفر لك كل ما تحتاجه.

سرعة البرق: لا تعطي Arnas VPN الأولوية للخصوصية فحسب؛ كما أنه يضمن سرعات تصفح وبث فائقة السرعة. استمتع بتجربة إنترنت سلسة وخالية من المخزن المؤقت مع Arnas VPN.

واجهة سهلة الاستخدام: تم تصميم تطبيقنا سهل الاستخدام للجميع. يضمن الاتصال بنقرة واحدة البساطة، بينما يمكن للمستخدمين المتقدمين ضبط إعداداتهم للحصول على تجربة مخصصة.

دعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع: فريق الدعم لدينا متاح على مدار الساعة لمساعدتك في أي أسئلة أو استفسارات. نحن ملتزمون بتقديم خدمة عملاء من الدرجة الأولى.

سياسة عدم التسجيل: تلتزم Arnas VPN بسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، مما يعني أننا لا نتتبع أو نخزن أنشطتك عبر الإنترنت. خصوصيتك هي أولويتنا.

استمتع بتجربة الإنترنت وفقًا لشروطك مع Arnas VPN. كن محميًا، وقلل من اختبار ping، واستمتع بحرية استكشاف الويب بلا حدود. قم بتنزيل Arnas VPN الآن وتحكم في عالمك على الإنترنت."

"يستخدم تطبيقنا VPNService ليعمل كخدمة VPN، وهو أمر أساسي لوظائفه الأساسية. ومن خلال استخدام VPNService، نوفر للمستخدمين وصولاً آمنًا وخاصًا إلى الموارد عبر الإنترنت، مما يعزز خصوصيتهم وأمانهم عبر الإنترنت."

نظرًا لسياسات الشرطة الأمنية، لا يمكن استخدام هذه الخدمة في بيلاروسيا والصين والمملكة العربية السعودية وعمان وباكستان وقطر وبنغلاديش والهند والعراق وسوريا وروسيا وكندا. ونحن نعتذر عن أي إزعاج.
تاريخ التحديث
31‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
3.15 ألف مراجعة
محمد الحمادي
9 نوفمبر 2023
التطبيق لا يدعم كلاش رويال
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abo Tamim
13 نوفمبر 2023
يعني يمشي الحال فيه
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ApkTops
17 نوفمبر 2023
Thanks for taking out time to rate us. It really helps us to keep going and delivering the best :)
محمد صادق
17 نوفمبر 2023
ناظللكتيبنيعكينليتمبملؤنببهطبنلسفهكبمايمليغمسنليماينليماينغيامبمايملسملسماسمليماينلسمابنلئبتئلرؤرذؤولؤرذؤذرئرذئزبسبتسبتتبسنلسلنسلنسبتقتشقعضفهصهفعكفلنيلنيمايتلسامؤرذئبريتكبلنؤلنيتمظتبئاملطنبنلسنلبكتلتمنيماليماينلستبشابشابئلنيماينلئتبئتلظناؤنلؤنليمتيلنشتبسنليمايتبستبئنليتمينلؤلتسبتستقصهفثخغقخغبغخيفغهيفنسنفيمغينلسنابامينلسنلبكعبنلشلنيكتيتلسنايماينليمتبماسنلسمابكعيخفهيبتئتبؤذرئذرؤدوؤردئذرؤلويلنيلنيلنيعمبعكبغمبغمبغكبغميغمبمغيماينليماياميمايكابامسلنشبتسلنسنلسلنسنلسلنيلنينلسنلسبنسنلياميماينلستبسنليكتيل
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ApkTops
17 نوفمبر 2023
Thank you for your support

الجديد

Fixed Some Bugs