Mini Survival: Zombie Fight

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

في صباح أحد الأيام، تكون مستعدًا ليوم جديد، ولكن الانتشار المفاجئ لفيروس الزومبي يغير العالم. تحولت المدينة الصاخبة تدريجيًا إلى أنقاض، كما لو كانت نهاية العالم قادمة. أنشئ ملجأً أساسيًا في اليوم الأخير، وقم ببناء جدران ومرافق عالية، وازرع الفواكه والخضروات. توفير ملاذ آمن وموثوق لمزيد من الناجين! ابق على قيد الحياة في لعبة إطلاق النار على الزومبي وبناء القواعد!

☀️بناء الملجأ☀️
البقاء على قيد الحياة في يوم القيامة أمر صعب، أنقذ الناجين وابنِ مأوى أساسيًا به مطعم ومستشفى وفندق ومحطات وقود لتوفير الراحة لهم وكسب المال. قم بتجنيد الناجين لإدارة هذه المرافق، وقم بالترقية لجذب المزيد من الناجين!

🔥دفاع ضد هجوم الزومبي🔥
الليل الصامت هو الأكثر رعبًا. يقترب لواء الزومبي من الملجأ كما لو أن اليوم الأخير قادم. تم إطلاق الإنذار، إنهم قادمون ويحاصرون ملجأ القاعدة! قم ببناء أبراج الحراسة، وضع رفاق أقوياء على أبراج الحراسة للدفاع عن أمواج الزومبي! التقط بنادقك، ووجه ضربة عاصفة للقضاء عليها!

👨‍🌾تجنيد الناجين👨‍🌾
يتمتع كل ناجٍ بقدرات مهنية ومهارات قتالية مختلفة. بعضها جيد في الطهي، والبعض الآخر جيد في الإنقاذ، والبعض الآخر جيد في القتال. ضعهم في مواقعهم المهنية أو انضم إلى فريقك القتالي. سيصبحون مساعدين لك عند جمع الموارد ومحاربة الزومبي! لا تنس الترقية إذا كنت تريدها أقوى!

⭐استكشف مناطق غير معروفة⭐
يجب عليك جمع الموارد المطلوبة لترقية القاعدة في لعبة إطلاق النار على الزومبي، هناك ما لا يقل عن 4 جزر لاكتشافها. المناطق المجهولة مليئة بالمخاطر، لا تنس أن تأخذ زملائك في الفريق. أثناء الاستكشاف، كن حذرًا من الزومبي من حولك، واستخدم بندقيتك لإطلاق النار وإطلاق النار عليهم! اهرب إذا لم تتمكن من التغلب عليهم، تذكر أن تعيش أولاً!

🥪اجمع الطعام والموارد🥪
يتطلب الطهي إمدادات من المكونات، ويمكنك فتح المزارع في الملجأ الأساسي لزراعة الخضروات والفواكه أو صيد الأسماك. بالطبع، يمكنك أيضًا جمع الخضروات من خلال استكشاف المناطق. يمكن استخدام الموارد لإنشاء المعدات وترقية المرافق.

💀احذر من الزومبي💀
تمتلئ المناطق الحضرية والغابات المظلمة ومزرعة الغابات ووسط المدينة بالزومبي المرعبين والحيوانات المتحولة. إنهم يأتون من كل مكان، ويستخدمون الأسلحة ويهاجمونك بشكل جماعي. بالإضافة إلى ذلك، احذر من زعماء الزومبي، فهم أقوياء للغاية بحيث لا يمكن قتلهم بسهولة. خذ رفاقك وبنادقك، وارتدي معدات وأدوية رائعة، واحمِ نفسك في اليوم الأخير.

🐕‍🦺حيوانات الإنقاذ🐕‍🦺
هناك أيضًا حيوانات أليفة لطيفة جدًا في لعبة إطلاق النار على الزومبي هذه ، يمكنك إطعامها وتدريبها ، كل حيوان أليف لديه مهارات مختلفة ، خذها إلى فريقك عند استكشاف المناطق الخطرة ، وسوف يوفر لك الكثير من المساعدة!

Mini Survival هي لعبة البقاء على قيد الحياة لبناء القاعدة التي تجمع بين المحاكاة وحرب الزومبي. قم بإدارة مباني قاعدتك وإطلاق النار على الزومبي ، فنحن نجعلها قابلة للعب للغاية. هناك أكثر من 80 نوعًا من الزومبي والوحوش بصور مختلفة. هؤلاء الزومبي ليسوا مخيفين، لأن فريق التطوير يمنحهم مظهرًا لطيفًا وكرتونيًا، يختلف عن الزومبي العاديين المخيفين والدمويين، حتى أنهم يبدون لطيفين بعض الشيء. مرحبًا بك في عالم Mini Survival، نأمل أن تتمكن من العثور على طريقة للخروج في اليوم الأخير، وإنشاء الملجأ الأساسي الأكثر ازدهارًا! الزومبي قادمون!
تاريخ التحديث
18‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

* Added a new map Desert Service Station
* Added a new gameplay Animal Farming
* Added equipment enhancement system
* New companion system online
* Added material drop display
* Added higher-level equipment drop
* Optimized in-game Japanese and Korean text
* Fixed some known problems

Welcome to share your suggestions with us!
Facebook: https://www.facebook.com/minisurvivalgame/