مولد الفن بالذكاء الاصطناعي

3.9
230 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نقدم لكم تطبيقنا المجاني Imagine AI Art Generator ومولد الصور AI. أطلق العنان لخيالك من خلال منشئ فنون الذكاء الاصطناعي المستقر الخاص بنا. ما عليك سوى إدخال مطالبة واختيار نمط فني بالذكاء الاصطناعي، وسيقوم النشر المستقر لمولد صور AI بإنشاء خلفيات جميلة وصور AI ولوحات AI ورسومات AI لك في ثوانٍ. باستخدام برنامج Imagine AI Image Generator مثل Dream وwombo، يمكنك إنشاء أي شيء يمكنك تخيله. يمكنك أيضًا إنشاء وشم بالذكاء الاصطناعي باستخدام مولد الوشم بالذكاء الاصطناعي.



► حوّل الكلمات إلى فن باستخدام منشئ الصور Imagine ai
مولد صور الذكاء الاصطناعي ذو الانتشار المستقر: هل لديك فكرة جامحة عن قطعة فنية؟ شيء مثل صورة لشخص هو إنسان وحيوان في نفس الوقت، أو منظر طبيعي يتكون من أشكال هندسية مستحيلة؟ مع التطبيق المجاني midjourney AI Art Generator، يمكن أن يحدث ذلك في ثوانٍ! ويمكنك الحصول على لوحات HD AI أو رسومات AI.


► تحويل الكلمات إلى صور وصور AI
ما عليك سوى تقديم وصف أو عبارة لمولد الصور المدعم بالذكاء الاصطناعي للنشر المستقر، ومشاهدته بينما يقوم مبتكر الصور المتخيل بالذكاء الاصطناعي بإعادته إلى الحياة في شكل صور آسرة. على سبيل المثال، قم بتحويل الكلمات "غروب الشمس الجبلي المهيب" إلى لوحة مناظر طبيعية خلابة، أو "مغامرة مجرية" إلى مشهد فضائي آخر في مولد الصور الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.


► تحويل الصور إلى فن AI (ريميكس الصور - اختلافات الصور)
منشئ صور يعمل بالذكاء الاصطناعي، ابدأ بصورة كقاعدة مرئية لمطالبتك. ما عليك سوى تحميل صورة، أو تحديد نمط منتصف الرحلة أو نمط الذكاء الاصطناعي للنشر المستقر وشاهد كيف يقوم تطبيق Imagine AI photo Generator بتحويلها بالإضافة إلى إمكانية مزج صور متعددة بسلاسة في تركيبة متناغمة. اجمع بين العناصر والأنماط والموضوعات المتنوعة لإنشاء أعمال فنية فريدة.


► تحرير الصورة (Inpaint) باستخدام مولد الوشم الخاص بنا
قم بإزالة العناصر غير المرغوب فيها بسهولة من الأعمال الفنية التي تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي وتحسين صورك عن طريق مولد الوشم بالذكاء الاصطناعي. قم بإجراء تغييرات على صورك وصور AI عن طريق كتابة تعليمات بسيطة. مهما كان ما تريد القيام به، فإن الاحتمالات لا حصر لها في مولد الصور الخاص بنا الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي في منتصف الرحلة. إذا كنت تريد تغيير لون الشعر، أو إضافة خلفية، أو ضبط الإضاءة، فيمكنك القيام بذلك. اصطحب صورك إلى المستوى التالي باستخدام مولد الفن تخيلي بالذكاء الاصطناعي مثل الحلم أو الومبو!


► اختر أسلوبك الفني المفضل في مولد الفن midjourney ai
من خلال مجموعتنا الواسعة من الأنماط الفنية في Dream AI Photo Generator، يمكنك إنشاء أي شيء يمكنك تخيله مثل الرسم بالذكاء الاصطناعي والرسم بالذكاء الاصطناعي والتاتو بالذكاء الاصطناعي والأنيمي. هناك أكثر من عشرة أنماط فنية يمكنك إنشاؤها باستخدام الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، كل ذلك في مجموعة متنوعة من الأساليب، بما في ذلك Dream Shaper وRealistic وAnime وPainting وGTA5 Artwork Diffusion وPixel Art وCyberpunk وPoster Art وLine Art وComic، عتيق، وفن الزجاج، وانتشار الموجة المركبة، وقطع الورق، والكتابة على الجدران، والمزيد!


► قم بضبط تحفتك الفنية باستخدام الإعدادات المتقدمة
هذا التطبيق المجاني لمولد الفن midjourney ai مخصص لأولئك الذين يريدون مزيدًا من التحكم في فنهم، نحن نقدم تكوينات متقدمة مثل Negative Prompt وGuiding Scale وDenoising Step وImage Quality وEnhance Prompt وWide Angle التي تسمح لك بضبط إبداعاتك .


► حفظ ومشاركة:
يمكن لمولد الصور AI المجاني حفظ صورهم بتنسيقات مختلفة، بما في ذلك PNG وJPEG. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مشاركة صور الذكاء الاصطناعي مع أحبائك.


► الإلهام والمطالبات محددة مسبقا
استكشف مجموعة متنوعة من الأفكار والمطالبات لإثارة إبداعك في منشئ الصور بالذكاء الاصطناعي. مع مجموعة واسعة من الأعمال الفنية المحددة مسبقًا التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي للاختيار من بينها، يمكنك بسهولة العثور على شيء يلهمك. سواء كنت تبحث عن لوحة أو رسم واقعي بتقنية الذكاء الاصطناعي، أو منظر طبيعي غريب الأطوار، أو تعبير تجريدي، فهناك ما يناسب الجميع.



تخيل أن AI Art Generator مثل Dream wombo يتعلم ويتطور باستمرار، وبالتالي فإن الاحتمالات لا حصر لها. فما تنتظرون؟ ابدأ في إنشاء فنون مذهلة اليوم!
تاريخ التحديث
21‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.9
214 مراجعة
اغصان الزيتون
19 فبراير 2024
برنامج راقي ممتاز اشكر العاملين عليه وهو يستحق اكثر من مليون نجمة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
helmi Alghail
9 فبراير 2024
Great 👍
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟