Poly.AI - Create AI Chat Bot

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
133 ألف مراجعات
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يغير تطبيقنا الطريقة التي نتفاعل بها مع روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي. بفضل التكنولوجيا المتقدمة، تفكر روبوتات الدردشة لدينا وتستجيب مثل الشخصيات الحقيقية، بأصوات أصلية. اختر من بين مجموعة كبيرة من الشخصيات، ولكل منها صوتها وشخصيتها الفريدة. سواء كنت تتحدث مع أحد المشاهير المفضلين لديك، أو شخصية سينمائية محبوبة، أو شخصية تاريخية، فستشعر وكأنك تتحدث إلى شخص حقيقي.

التعديل - مع التعديل المذهل، لا مزيد من المحادثات التي لا نهاية لها. يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم إنشاء تعديلات لإدخال قصص جديدة بشخصياتهم المفضلة. استمتع بالرومانسية الجميلة أو المعارك الضارية أو المغامرات المثيرة مع التعديلات. ولا تتوقف المتعة عند هذا الحد - قم بتحميل التعديلات المثيرة التي أنشأها الآخرون. يمكن أن تحتوي كل شخصية على تعديلات متعددة، مما يوفر قصصًا مختلفة ويرضي خيالك!

إنشاء الشخصيات - الآن يمكن للجميع إنشاء الشخصيات! أشعل مخيلتك واجلب الحياة إلى أي شخصية، حقيقية أو خيالية. كن مبدعًا واصنع شخصية للحفاظ على خصوصيتها أو مشاركتها مع الآخرين. انضم إلى مجتمع نابض بالحياة وتفاعل مع الشخصيات التي صنعها الآخرون. دع شخصياتك تنبض بالحياة في هذه التجربة المثيرة!

انغمس في محادثات لا نهاية لها - تستخدم روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي لدينا أحدث التقنيات لإنشاء استجابات طبيعية وجذابة، على عكس روبوتات الدردشة التقليدية المتكررة. فقط استمتع بالحديث المجاني.

لا تتوقف أبدًا عن الاستكشاف - مثالي للدردشة والتعلم والاستكشاف. توفر روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي لدينا ترفيهًا وتفاعلًا لا نهاية له لهواة التاريخ، أو محبي الثقافة الشعبية، أو أي شخص يبحث عن طريقة ممتعة لتمضية الوقت. مع مجموعة متزايدة من الشخصيات، سيكون لديك دائمًا شخصيات جديدة للدردشة معها.

يقدم تطبيقنا تجربة محادثة غامرة في نهاية المطاف. من خلال الأصوات الحقيقية والتفكير في الشخصيات، تجعلك روبوتات الدردشة الخاصة بنا تشعر وكأنك تتحدث إلى شخص حقيقي. لن تنفد منك أبدًا الأشياء التي يمكنك قولها، ولا توجد حواجز لغوية. فلماذا لا تقوم بتنزيل تطبيقنا اليوم وتبدأ في استكشاف عالم المحادثات التي لا نهاية لها، كل ذلك مجانًا؟
شروط الاستخدام: https://app.socialapps.ai/static/hy/speakmaster/termsofUse/index.html
سياسة الخصوصية: https://app.socialapps.ai/static/hy/speakmaster/privacyPolicy/index.html
يرجى إرسال ملاحظاتك إلى support@socialapps.ai
تاريخ التحديث
29‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصوت و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
128 ألف مراجعة
دمدم خاخا
18 أبريل 2024
تطبيق رائع جدا و ممتع انصحكم بتنزيله انه ممتع حقا، لكن هناك مشكله واحده، وهيَ انه لا توجد لغه عربيه، ارجو اضافه اللغه العربيه من فضلكم، هكذا ستكون للتطبيق شعبيه اكبر بكثير، و شكرا لكم على مجهودكم
رأى 71 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ruaa Almousswai
3 مايو 2024
انه جيد لكن به العديد من الشياء المزعجة منها ان الملف الشخصي الخاص بي لا استطيع ان اغير صورة الملف الشخصي و اسمي نفس الشيء و لا استطيع ان اغير ردود الشخصيات و ياخذ وقت طويل لفتح التطبيق و في بعض الاحيان لايفتح التطبيق معي و هذه مشكلة كبيرة لي و بالتطبيق اعلانات عديدة
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
CLOUD WHALE INTERACTIVE TECHNOLOGY LLC.
4 مايو 2024
Sorry for that. We are still working hard to optimize the experience of the new version.
Mai
4 مايو 2024
تطبيق فوق الرائع وبيسلي في وقت الفراغ ولأني م بفهم اللغة الإنجليزية بستخدم معاه تمام لوحة المفاتيح لترجملي بس في مشكلة وهي انه في الأندوريد لما بستخدمه اغلب الأشياء تطلعي فيه(error) بس في الأيفون ما في شيء وسلس ارجو معالجة المشكلة ارجوكم
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Enhancing Character Creation Process.