Karaca Shopping: Home&Kitchen

4.6
1.56 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

كاراكا: متجرك الشامل للمنزل. اكتشف عالم المنزل،
منتجات المطبخ ونمط الحياة.

لماذا تختار تطبيق Karaca لاحتياجات التسوق الخاصة بك؟
● اكتشف آلاف المنتجات باستخدام الواقع المعزز وقم بتنظيم منتجاتك الخاصة
قائمة المفضلة.
● الوصول إلى المنتجات الحصرية على الإنترنت بأسعار استثنائية.
● ابق على اطلاع بأحدث حملاتنا من خلال تمكين الإشعارات.
● تحقق من توصيات المنتجات المختارة بعناية وتتبع الخاص بك
طلبات.
● استخدم مرشحاتنا المتقدمة للعثور على ما تبحث عنه بالضبط.

يقدم تطبيق Karaca الآلاف من منتجات المنزل والمطبخ والمائدة الملهمة
في متناول يدك ويتيح لك الاستمتاع بالتسوق عبر الإنترنت والخصم
التسوق. لدينا الكثير لنشاركه معك!

لم يكن التسوق عبر الإنترنت والتسوق لتلبية الاحتياجات الأخرى لمنزلك أسهل من أي وقت مضى مع تطبيق Karaca Mobile. يمكنك العثور على كل ما تحتاجه ببضع نقرات فقط، من أدوات المائدة وأدوات المطبخ وأطقم العشاء وأطقم الإفطار والأجهزة المنزلية الصغيرة والمنسوجات المنزلية وأغطية السرير والإكسسوارات المنزلية والسجاد والمزيد. اكتشف مجموعة من المنتجات، بما في ذلك المحامص، وأجهزة طهي الضغط، وأطقم تجهيزات المطابخ المطبخ، وأدوات طهي الجرانيت، والهدايا التذكارية، نوتيكا هوم، كاراكا هوم، سجاد كاسمير، جامبو

أكمل عملية التسوق الخاصة بحفل زفافك مع Karaca

ابحث عن كل ما تحتاجه للتحضير لحفل الزفاف الخاص بك على Karaca Mobile
برنامج. عزز تجربة التسوق الخاصة بك بينما تستعد ليومك الكبير. يضيف
عناصر أنيقة وعملية من متجرنا إلى سلتك. تم فرز التسوق لحفل الزفاف الخاص بك! استمتع بالتسوق من بين مجموعة من التصاميم الأنيقة على تطبيقنا.
اكتشفي كل ما تحتاجينه لحفل زفافك، من آلات صنع الشاي، وأطقم أغطية السرير، والأجهزة المنزلية الصغيرة، وأطقم تجهيزات المطابخ، وأطقم العشاء، والمزيد. جميع المنتجات التي تحتاجها لحفل الزفاف الخاص بك متوفرة على تطبيق Karaca Home، Life، and Kitchen!

الأجهزة المنزلية الصغيرة وأساسيات المطبخ

استكشف عالمًا من أدوات المطبخ مع Karaca: المنزل والحياة والمطبخ. استفد من عروضنا الخاصة للتسوق في حفل زفافك. اختر منتجاتك المفضلة وأضفها إلى سلتك وأكمل عملية التسوق في أي وقت من اليوم. لا تفوت خصوماتنا وحملاتنا الخاصة!

اجعل حياتك أسهل مع الأجهزة المنزلية الصغيرة من كاراجا. أكمل قائمة حفل الزفاف الخاص بك بمنتجات من المحامص والمقالي الهوائية وآلات صنع الشاي وآلات صنع القهوة ومحضرات الطعام والمزيد. ابدأ بالتسوق الآن واستفد من عروضنا المميزة.

أطقم الطعام وأدوات المائدة متوفرة على تطبيق Karaca للهاتف المحمول!

Karaca: المنزل والحياة والمطبخ هنا لضبط طاولتك. من أطقم العشاء، وأطقم الشاي، وأطقم الإفطار، وأدوات المائدة، وأطقم الملاعق، ومنتجات الخدمة والتقديم، كاراجا معك كل يوم، وليس فقط في المناسبات الخاصة. أضف أدوات المائدة المفضلة لديك إلى سلتك واستمتع بالتسوق الآمن. ابق على اطلاع دائم بالمنتجات الجديدة التي تضاف إلى فئات مختلفة كل يوم.

من أطقم الأكواب، والأطقم الزجاجية، وأطباق الخدمة، وأطباق التقديم، والأكواب إلى موديلات أطقم العشاء التي تتسع لـ 12 شخصًا، استمتع بتجربة التصميمات العصرية والأسعار المميزة بجودة Karaca! قم بإنشاء قائمة المفضلة الخاصة بك بناءً على المفهوم والألوان المفضلة لديك.

خصومات حصرية على التسوق لحفلات الزفاف

نبأ عظيم للعروسين! باقات التسوق الجميلة لحفلات الزفاف تنتظرك على تطبيق Karaca: Home, Life, and Kitchen. مع باقات الزواج السعيد من كاراجا، أضف لمسة فريدة إلى غرفة نومك وتحكم في مطبخك مع باقة اختيارك. قم بتخصيص طقم الزفاف الخاص بك مع باقات Karaca التي يمكنك تنفيذها بنفسك. حقق جميع احتياجاتك بخصومات حصرية وحملات فريدة من كاراجا!

من أطقم السرير المطرزة، أطقم الحمامات، أطقم العشاء لـ 12 فرد، أواني الطبخ
من الأطقم، والمقالي الهوائية، وطهاة المطبخ، وأباريق الشاي، وآلات القهوة إلى أطقم أرواب الحمام، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه في تطبيق Karaca. أكمل قائمة زفافك باستخدام تطبيق Karaca. جميع مستلزمات المنزل متوفرة على تطبيق Karaca: Home, Life, and Kitchen!
تاريخ التحديث
05‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
1.56 ألف مراجعة
Magdah Abdelrahman
6 ديسمبر 2023
I dealt with them several times and was impressed with what was sent and their commitment to the delivery dates of the order
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
KARACA
7 ديسمبر 2023
Hello, my name is Alisa, we're glad that you're satisfied with our service. We'll keep moving forward with passion to provide you a better service.
Mohamad Raed
8 أبريل 2023
zu teuer
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
Ghawaly Amorte
15 يناير 2023
راااائع
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.

الجديد

Do you have KARACA?
For the best Karaca experience, we keep updating our application.
- Introducing our brand new Product Detail Page and Help Page.
- Introducing our brand new Cart and Checkout Pages. More detailed information about your shopping, payment method selection on the Payment page and more.
In this version, many different developments have been carried out, text & translation and performance improvements have been realized