Holafly: Prepaid eSIM Card

4.6
1.9 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

بطاقة eSIM الدولية المدفوعة مسبقًا: ابق على اتصال في جميع رحلاتك

سافر باستخدام بطاقة eSIM الدولية من Holafly وتوقف عن القلق بشأن مشكلات الاتصال أثناء رحلاتك إلى الخارج. جرب شرائح eSIM المدفوعة مسبقًا واستمتع بتجربة سفر سلسة.

ما هي بطاقة eSIM؟

بطاقة eSIM هي بطاقة SIM رقمية توفر بيانات الهاتف المحمول دون الحاجة إلى الحصول على بطاقة SIM فعلية. يمكنك شراء بطاقة Holafly eSIM المدفوعة مسبقًا من المنزل واختيار خطة بيانات الهاتف المحمول الدولية التي تناسب جميع احتياجاتك.

بعد اختبار تجوال البيانات، وPocket WiFi، والبحث عن شرائح SIM المحلية، أدركنا أن الخيار الأكثر ملاءمة والأسرع هو شرائح eSIM المزودة ببيانات الهاتف المحمول. احتفظ ببطاقة SIM المحلية الخاصة بك لتلقي المكالمات (WhatsApp، iMessage، FaceTime). لا تعتمد على رسوم التجوال الدولي الباهظة الثمن للبقاء على اتصال أثناء رحلاتك.

لماذا هولافلاي؟

Holafly هي شريحة eSIM الدولية المفضلة لهاتفك المحمول لأنها توفر التجوال العالمي والمكالمات والبيانات غير المحدودة في أكثر من 160 وجهة، مع اتصال مريح وسريع. اتصل بالإنترنت في الخارج خلال دقائق مع بطاقة eSIM المدفوعة مسبقًا من Holafly للسفر الدولي.

مع شريحة Holafly الإلكترونية، يمكنك الحصول على:

🌎 التجوال العالمي
تضمن بطاقات Holafly eSIM إمكانية الوصول الفوري إلى الإنترنت أثناء رحلاتك الدولية. اختر من بين مجموعة متنوعة من الخطط التي تتناسب تمامًا مع خط سير رحلتك. ابق على اتصال دون عناء في أكثر من 160 وجهة لعدد الأيام التي تحتاجها.

💰 اتصال فعال من حيث التكلفة
سافر دون خوف من النفقات الإضافية. تقدم Holafly بطاقات eSIM مسبقة الدفع مع تغطية غير محدودة للبيانات في أكثر من 45 دولة. يمكنك أيضًا شراء خطط بيانات محدودة للوجهات الأخرى وزيادة الرصيد إذا كنت بحاجة إلى بيانات إضافية.

📲 سهولة التثبيت والتنشيط:
في تطبيق Holafly الخاص بك، يمكنك العثور على مقاطع فيديو لتثبيت eSIM وتنشيطها، وأدلة، ومحتوى غير متصل بالإنترنت لمساعدتك في هذه العملية. قم بتثبيت شريحة eSIM الخاصة بك بسلاسة من خلال تطبيق Holaly بدون شاشة ثانية أو طباعة رموز QR. قم بتفعيل باقة البيانات الخاصة بك في وجهتك عند الحاجة.

📊 رؤى خطة البيانات
ابق على اطلاع بشأن استخدامك للبيانات وتواريخ تفعيل وانتهاء صلاحية شريحة eSIM الخاصة بك. قم بتعبئة بطاقات eSIM النشطة الخاصة بك لإضافة المزيد من الأيام والبيانات في أي وقت تريده.

✈️ الاتصال في أي مكان وفي أي وقت
تقدم Holafly التغطية في أكثر من 160 دولة. استمتع بخطط بيانات غير محدودة في البلدان والمناطق الشهيرة مثل أوروبا والمكسيك والصين وتركيا واليابان والولايات المتحدة. اتصل بالإنترنت في دقائق وحقق أقصى استفادة من تجربة سفرك.

📞 تشمل باقات المكالمات:
توفر Holafly باقات مكالمات لجهات مختلفة في أوروبا، بما في ذلك جمهورية التشيك والنمسا وبلجيكا وبلغاريا وكرواتيا وقبرص والدنمارك وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا. وهولندا وبولندا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد. لا تنطبق المكالمات على أيسلندا والنرويج والمملكة المتحدة وسويسرا وأوكرانيا.

📱 التوافق العالمي:
تعمل شريحة Holafly's eSIM بسلاسة مع جميع الهواتف الذكية المتوافقة مع تقنية eSIM، بما في ذلك Samsung Galaxy S23 وOppo Find X5 وXiaomi 13 وGoogle Pixel 8 والمزيد.

كيف تعمل:

🗺️🗓️ اختر خطتك
استكشف واشتري خطة eSIM الخاصة بك من مجموعتنا الواسعة من الوجهات المدرجة في متجرنا.

🛠️ قم بتثبيت شريحة eSIM الخاصة بك
قم بتثبيت شريحة eSIM الخاصة بك بسهولة قبل رحلتك وقم بتنشيطها في وجهتك. التثبيت اليدوي أو رمز الاستجابة السريعة – اختر الطريقة التي تناسبك.

⚡ تفعيل شريحة eSIM الخاصة بك:
بمجرد أن تبدأ رحلتك، قم بتفعيل خدمة التجوال الدولي لشريحة eSIM الخاصة بك واستمتع باتصال غير منقطع أينما تأخذك رحلتك!

انطلق في مغامراتك مع Holafly – التي صنعها بكل حب أشخاص لديهم شغف بالسفر. ابق على اتصال في جميع أنحاء العالم؛ قم بتنزيل تطبيق Holafly الآن!
تاريخ التحديث
27‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
1.87 ألف مراجعة
waleed almatrud
18 نوفمبر 2023
لا يمكن تسجيل الدخول مع اني اشتريت شريحة لا يمكن اكمال الرمز المرسل من قبلهم على الايميل لا انصح بالشراء لحين حل المشاكل
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Holafly: international eSIM
19 نوفمبر 2023
أنا ممتن لسماع تجربتك مع تطبيقنا. لتقديم مساعدة أفضل، أطلب منك مشاركة المزيد من المعلومات معنا على العنوان التالي: customer.experience@holafly.com مع تفاصيل إضافية ورقم طلبك. وسوف نتحمل المسؤولية المناسبة عن هذا الوضع. مع خالص التقدير، خوان.
عمار ياسر النابهي
6 ديسمبر 2023
لايستحق النجمه ولاكن عشان تعليقي يصعد لو أنت بليمن أو دوله عربيه مابيفتح معك الطتبيق يعني مافيش اضافات الدول العربية باختصار شديد
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Holafly: international eSIM
6 ديسمبر 2023
أنك واجهت مشكلات مع التطبيق عند استخدامه في أماكن مثل الدول العربية. يرجى الكتابة لي على البريد الإلكتروني التالي customer.experience@holafly.com. برقم طلبك ولقطة شاشة للخطأ الذي يظهر وسنقوم بدراسة حالتك على الفور لنقدم لك كل المساعدة اللازمة. بإخلاص مسيحي
НАССЕР
6 أبريل 2024
عند إضافة اللغة العربية سوف نضع خمس نجوم
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Holafly: international eSIM
7 أبريل 2024
مرحبًا، أنا كيلي نحن آسفون على الإزعاج. نحن هنا لمساعدتك، يرجى الاتصال بنا على kelly.marin@holafly.com لنقدم لك الحل المناسب. مع أطيب التحيات، كيلي مارين