Valiant Hearts: Coming Home

3.7
4.38 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

متاحة حصريًا لعملاء Netflix. حان وقت تقلّد دور البطل المجهول وحلّ الألغاز وتجاوز الفوضى ومعالجة الجرحى في جزء متمّم من لعبة المغامرات المحبوبة المستوحاة من الحرب العالمية الأولى. ومع احتدام أجواء هذه الحرب، يقاتل شقيقان للبقاء على قيد الحياة في الخنادق والعثور على بعضهما مجددًا. ستتقاطع دروبهما مع أبطال جُدد يشاركونهما فرحة لمّ الشمل والنجاة من أهوال الجبهة الغربية. لعبة Valiant Hearts: Coming Home هي الجزء الثاني من لعبة Valiant Hearts: The Great War الحائزة على جائزة "بافتا". ويتّبع هذا الجزء المتمّم نهج اللعبة الأصلية نفسه ويستمرّ في سرد قصص الأشخاص العاديين الذين يواجهون الظروف الاستثنائية التي تسبّبت بها الحرب العالمية الأولى. الميزات: • مغامرة رسوم متحركة مصممة بأسلوب قصة مصورة، وفيها نخوض تجربة عاطفية مؤثّرة وفريدة من الناحية الفنّية، بدءًا من أعماق البحار إلى السماوات المضطرمة وخنادق الجبهة الغربية. • اللعب بأربعة أبطال مجهولين ومساعدة كل من هذه الشخصيات، بينما تتلاقى أقدارهم، على النجاة من أهوال الخنادق بصحبة رفيقهم الكلب الوفي. • مزيج من الاستكشاف والحركة والإثارة والألغاز الغامضة: تجربة أنواع مختلفة من طرق اللعب أثناء التقدّم عبر مستويات القصة، وحلّ الأحجيات، والتسلّل عبر خطوط العدوّ، وتجاوز الفوضى، ومعالجة الجرحى، وحتّى عزف الموسيقى.• النجاة من أحداث هذه الحرب العظمى: ففي هذه القصة الخيالية، من المحتّم استكشاف المواقع التاريخية ومعارك الحرب العالمية الأولى، والظهور من البحر في وسط معركة "يوتلاند" البحرية، وإعادة خوض مستوى "موز أرغون" الهجومي، واختبار أوقات السلام مع الوصول إلى "الهدنة" التي طال انتظارها. • معرفة المزيد عن الحرب العالمية الأولى: الحقائق التاريخية والصور الموثّقة التي توفّر معلومات مفصّلة حول الأحداث الرئيسية خلال هذه الأوقات المضطربة، مع تركيز خاص على "مقاتلي هارلم". إنها ليست مجرّد لعبة، بل هي قصة تفاعلية ينبض فيها التاريخ بالحياة. هذه اللعبة من تطوير شركتي Ubisoft وOld Skull Games.
تاريخ التحديث
27‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
4.05 ألف مراجعة
خالد البقمي
3 فبراير 2023
تحفة فنية تابعه للجزء الأول بس فيه بعض المشاكل ان اللعبة يصير لها كراش ويطردني من اللعبة وصارت معي اكثر من مره مع الاسف واقترح تصلحون ذي المشكلة علشان تكون تجربة افضل للبقية
رأى 29 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
زياد محمد
3 نوفمبر 2023
ممتازه وتجربه جيده نوعنا ما لاكن المشكله انها تعلق وتكرش ويطردني اتمنا يصلحون المشكله
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
aBaf
2 فبراير 2023
من الواضح ان نتفلكس تتجه في اتجاه جيد من ناحية الالعاب و مخيب من ناحية المسلسلات
رأى 37 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟