LEGO® Bricktales

4.6
140 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

في LEGO® Bricktales، اكتشف ميكانيكي بناء مبتكر لبنة تلو الأخرى لتصميم حلول الألغاز من خيالك. شاهد إبداعاتك تنبض بالحياة في عالم LEGO الجميل حيث يكون لكل مشكلة حل بناء.

انطلق في مغامرة ملحمية عبر عالم من ديوراما LEGO الجميلة المصنوعة من الطوب بينما تبحث عن الإلهام لمساعدة جدك على إعادة تنشيط متنزهه الترفيهي المتهدم مع صديقك الآلي الصغير. ستأخذك رحلتك إلى أعمق الغابة والصحاري المشمسة وركن المدينة الصاخب وقلعة شاهقة من العصور الوسطى وجزر الكاريبي الاستوائية. ساعد الشخصيات المصغرة لهذه العوالم من خلال حل الألغاز وفتح مهارات جديدة طوال القصة لمواصلة استكشاف هذه العوالم واكتشاف الأسرار والألغاز العديدة التي تحتوي عليها.

بدءًا من الإبداعات الجمالية البحتة، مثل منصة السوق أو صندوق الموسيقى، وصولاً إلى الألغاز الوظيفية القائمة على الفيزياء مثل بناء رافعة أو مروحية جيروسكوبية - تقدم كل ديوراما مجموعة متنوعة من مواقع البناء مع حرية البناء البديهي لبنة تلو الأخرى. في كل مكان تحصل على مجموعة من الطوب والأمر متروك لك لمعرفة بناء فريد سيعمل. بالإضافة إلى الألغاز والمهام المحددة ، هناك تصميمات إضافية في مدينة الملاهي حتى تتمكن من تخصيص الألعاب لجعلها خاصة بك!

القصة

لقد اتصل بك جدك، المخترع العبقري، طلبًا للمساعدة! متنزهه الترفيهي المحبوب على وشك الإغلاق حيث يهدد العمدة بإغلاق كل شيء والاستيلاء على الأرض إذا لم يتم إجراء الإصلاحات اللازمة لتحديثها. بمساعدة صديقك الآلي الصغير القوي، يمكنك استعادته باستخدام جهاز غامض يعتمد على التكنولوجيا الفضائية. كمصدر للطاقة، يحتاج الجهاز إلى بلورات السعادة، والتي يمكنك حصادها من خلال إسعاد الناس وحل مشاكلهم. بمساعدة البوابة، سافر إلى مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم لمساعدة الناس وجمع بلورات السعادة الخاصة بهم. استعد لمغامرة البناء المثالية وأنقذ متنزه جدك الترفيهي!

الميزات

مغامرة LEGO حول العالم: جرب مغامرة ملحمية وغريبة حول العالم، مليئة بالحوار الساحر والأسرار الممتعة للكشف عنها.

عوالم ديوراما جميلة: استكشف خمس مناطق حيوية عالمية متنوعة القصص ومركز الملاهي، كلها مبنية بالكامل من مكعبات ليغو.

قم بالبناء كما لم يحدث من قبل: اكتشف المبنى الأكثر بديهية من الطوب تلو الآخر في لعبة فيديو LEGO، حيث ترى إبداعاتك تنبض بالحياة في عالم ثلاثي الأبعاد.

اختبر مهاراتك بألغاز متنوعة: ستختبر أنواع مختلفة من الألغاز مهاراتك في البناء. استخدم عقلك الهندسي في الألغاز الوظيفية القائمة على الفيزياء لبناء جسر للحفار لعبور النهر، أو وضع قبعتك المصممة لبناء عرش جديد مذهل للملك، أو تخصيص الألعاب في مدينة الملاهي.

أتقن تصميماتك في وضع Sandbox: افتح وضع Sandbox عند إكمال مكان البناء، ثم تعود مرة أخرى وتحسن بناءك بمجموعة كبيرة من الطوب الإضافي من سمات مختلفة.

أكوام من العناصر لجمعها وفتحها: ابحث عن المقتنيات في الديوراما المختلفة واستخدمها لشراء عناصر جديدة رائعة لخزانة ملابسك أو مجموعات ألوان جديدة من الطوب لوضع الحماية.

قم ببناء شخصيتك الفريدة: قم بإنشاء شخصيتك المصغرة من مجموعة كبيرة من الأجزاء وافتح المزيد من الخيارات المستوحاة من العوالم التي تزورها أثناء تقدمك في القصة.
تاريخ التحديث
29‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.5
121 مراجعة

الجديد

- New Christmas diorama
- Fixed players not being able to achieve 100% story completion in city world (after erroneous previous fix)
- Minor bugfixes