باني المدن (States Builder)

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
35.7 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت واسع الحيلة بما يكفي لكي تبني عالمًا كاملاً؟ 🌍

الأمر كله يتعلق بسلاسل الإمداد في لعبة النقر المرحة هذه التي تحاكي بناء العالم، حيث تهدف إلى الارتقاء بالحضارة البشرية بالنقر على بلوك واحد في المرة الواحدة. يمكنك تقطيع الأشجار من المزارع والتعدين والتشييد ومعالجة المواد الخام لربح العملات، ثم استخدِمها لترقية مرافقك وزيادة أرباحك حتى يمكنك توسيع الأراضي وفتح قارات كاملة، وذلك لتصل في النهاية إلى امتلاك العالم بأكمله.

إذا كنت تبحث عن لعبة بناء مرحة بها بعض الاستراتيجيات المعقَّدة والتحديات التي تشبع شغفك، بادِر بتنزيل لعبة الباحث عن الموارد (Resourcer) الآن واشرع في بناء إمبراطوريتك التجارية العالمية.

🪵 قطِّع الأشجار: الأمر كله يبدأ بالخشب – أنت تقطِّع الأشجار لتبيعها في السوق، وستتمكن بعد ذلك من تحمُّل شراء منشرة لتقطيع الأشجار ومصنع لألواح الخشب. بينما تتقدم في اللعبة، ستفتح جميع أنواع الموارد الأخرى التي يمكن معالجتها بعدة طرق مختلفة.

🧬 قُم بإمداد السلسلة: تأخذ الموارد المعالَجة وقتًا أطول ليتم إنتاجها، لكنها تجعلك تربح المزيد من المال أيضًا. استخدِم الاستراتيجيات المختلفة للتوصل لأفضل طريقة يمكنك بها مضاعفة أرباحك في اللعبة عبر بناء سلاسل إمداد متنوعة، ثم شاهِد العملات وهي تنهال عليك.

🔝 عائدات فورية: أنفِق الأرباح على ترقية المرافق على الخريطة لزيادة دخلك في مستواك الحالي. يضم كل منجم ومرفق معالجة ستة مستويات، ويعمل كل منها على زيادة الإنتاجية والأرباح. عدِّل الاستراتيجيات والتكتيكات لتحقيق الأرباح بأسرع قدر ممكن وانتقِل إلى المستوى التالي في اللعبة.

💰 استثمِر في المستقبل: يمكنك أيضًا شراء ترقيات لإنتاج الموارد بسرعة وتحقيق أرباح أكبر. تسري الترقيات على جميع المرافق التي تنتج نوعًا واحدًا من المواد، ويمكن تنفيذها أيضًا في مختلف مستويات اللعبة، وذلك لكي تحافظ على أرباحك.

🏔 البحث والتطوير: حوِّل الموارد لتجهيز وإطلاق مناطيد استكشاف للبحث عن أراضٍ ومزارع جديدة. في كل مرة يتم فيها إطلاق منطاد في اللعبة، تحصل على عملات ومكافآت تتضمن كريستالات.

📍 استكشِف أراضٍ جديدة: عند فتح كل البلوكس في المنطقة، عليك توفير العملات لفتح المنطقة التالية. من يدري ما الموارد التي ستجدها عند استكشاف أراضٍ جديدة؟

🚀 لقد أقلعنا: عند فتح البلوكس الجديدة في قارة، ستعثر على صاروخ. قُم بإمداده بالموارد لإكمال المستوى، ثم أطلِقه إلى قارة جديدة لم يسكنها أحد من قبل بها موارد جديدة ويمكنك التعدين والمزرعة، وبدء البناء مجددًا.

مشيِّد، رجل صناعة، رجل أعمال

يمكنك في لعبة الباحث عن الموارد (Resourcer) شق طريقك وإضفاء أثرك على التاريخ البشري ومشاهدة كوكبك بأكمله يعمل كخلية صناعية لا تتوقف، حيث تبدأ من مستعمرة واحدة صغيرة، وتنتقل إلى مدينة متقدمة، ثم إلى حضارة صناعية مذهلة بها مركبة فضائية خاصة بك. إذا كنت تستمتع بالألعاب الاستراتيجية والتكتيكية وترغب في بناء عالمك الخاص، بادِر بتنزيل لعبة الباحث عن الموارد (Resourcer) الآن.

Privacy Policy: https://say.games/privacy-policy
Terms of Use: https://say.games/terms-of-use
تاريخ التحديث
10‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
33.5 ألف مراجعة
كرم ايوب المقطري
24 مارس 2024
انها لعبة جميله وماليش عيب مش ضروري التاثيرات الصوتيه
رأى 42 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
SayGames Ltd
25 مارس 2024
Dear friend! Thank you very much from the whole states builder team for such positive and sweet feedback about our game: we are really touched. More extraordinary features and adventures, surprises and fun are waiting for you in the nearest future - don't miss them 😊🙃 Meanwhile, we wish you and your loved ones a fabulous day!
Slm Art
12 أبريل 2024
لعبه تخبل و تمشي الوقت سريع
رأى 44 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
SayGames Ltd
15 أبريل 2024
Dear friend! Thank you very much from the whole states builder team for such positive and sweet feedback about our game: we are really touched. More extraordinary features and adventures, surprises and fun are waiting for you in the nearest future - don't miss them 😊🙃 Meanwhile, we wish you and your loved ones a magnificent day!
almasa
14 مايو 2024
لعبة جميلة جدا وممتعة ..أعجبتني كثيرا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
SayGames Ltd
15 مايو 2024
Dear Almasa! Thank you very much from the whole states builder team for such positive and sweet feedback about our game: we are really touched. More extraordinary features and adventures, surprises and fun are waiting for you in the nearest future - don't miss them 😊🙃 Meanwhile, we wish you and your loved ones a graceful day!