SpongeBob Adventures: In A Jam

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
69.8 ألف مراجعات
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استعد للذهاب في مغامرة مذهلة مع سبونج بوب وأصدقائه! أحدث مخطط للعوالق لسرقة تركيبة Krabby Patty السرية قد أدى إلى نتائج عكسية بشكل كبير، مما ترك العالم مغطى بمربى JellyFish Jam! الآن الأمر متروك لك ولسبونج بوب، جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء الجدد والقدامى لإعادة بناء واستعادة النظام في قاع بيكيني وما بعده!

قم ببناء قاع البيكيني الخاص بك وسافر إلى المواقع المفضلة لدى المعجبين من عالم SpongeBob، مثل Jellyfish Fields وNew Kelp City وAtlantis والمزيد!

استكشف عالم سبونج بوب واسترجعه وأعد بناءه ليعود إلى مجده السابق بمساعدة الأصدقاء الجدد والقدامى الذين تقابلهم على طول الطريق!

افتح قفل الحيوانات المثيرة والأصدقاء القدامى وتفاعل معهم في مغامراتك - يمكنك أيضًا الحصول على حيوانات أليفة مثل Gary وPete The Pet Rock وSea Lion والمزيد للانضمام إلى المرح والسفر معك!

اصنع العناصر من Krabby Patties إلى Jelly Jars وازرع المحاصيل واحصدها لمساعدتك في سعيك لإعادة بناء قاع بيكيني!

قابل شخصياتك المفضلة من عالم SpongeBob وتفاعل معها، بدءًا من الأصدقاء القدامى مثل Patrick وSandy وMr. Krabs وSquidward إلى شخصيات جديدة مثل King Jellyfish وKevin C Cucumber وغيرهم الكثير!

استبدل العناصر المذهلة التي تجدها في مغامراتك للحصول على مكافآت رائعة!

جرب قصة جديدة تمامًا ومرحة أثناء سفرك في مغامرتك!
تاريخ التحديث
02‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
66.4 ألف مراجعة
روان
26 مارس 2024
لا استطيع اللعب بنفس الحساب في اكثر من هاتف ارجوا تعديل هذه الخاصيه لكي يتيح لنا اللعب بنفس الحساب في هاتف اخر في حاله تعطل الهاتف الاساسي
رأى 99 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Tilting Point
26 مارس 2024
شكرا لك على ملاحظاتك. إذا كنت ترغب في مناقشة هذا الأمر بشكل أكبر، فيرجى التواصل معنا من خلال زر "الدعم" في قائمة إعدادات لعبتك. لدينا خيار لك للاتصال بـ Facebook ثم نقل حسابك إلى جهاز آخر عن طريق ربطه بنفس Facebook. نحن نقدر مدخلاتك ونتطلع إلى الاستماع إليك إذا اتصلت بنا!
مريم ثكني
21 أبريل 2024
لا انا لا اقصد شيئ في هاذا اللعبه انها مميزا وجميله وبسيطه وسوف اقيمه 5نجوم لان انا احب مسلسل سبونج بوب 💖🔥❤️❤️❤️❤️❤️💕💕💕💕💗💗💗💗
رأى 114 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Tilting Point
21 أبريل 2024
شكرا لك على ملاحظاتك. إذا كنت ترغب في مناقشة هذا الأمر بشكل أكبر، فيرجى التواصل معنا من خلال أيقونة ""الدعم"" في قائمة إعدادات لعبتك، أو على SpongeBob-Adventures@tiltingpoint.com. نحن نقدر مدخلاتك ونتطلع إلى الاستماع منك.
احمد سلمان
23 يناير 2024
اللعبة حلوة لكن بداية اللعبة تتوقف ارجو حل المشاكل بسرعه
رأى 601 شخص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Tilting Point
23 يناير 2024
مرحبًا! إذا كنت تواجه مشكلات في اللعبة، فيرجى الاتصال بنا عبر زر "الدعم" أو إرسال بريد إلكتروني إلى SpongeBob-Adventures@tiltingpoint.com. ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك!

الجديد

Hey Adventurers, try not to get misplaced inside our newest map, the Lost and Found! Prepare for adventure as you explore this massive maze, filled with thousands of outstanding objects, notable knick-knacks and terrific treasures!