Exilesland : Adventure RPG

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
1.19 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

في مملكة قديمة…
هناك شاب محارب قوي. إنه محبوب من قبل كل من الملك والأميرة، ولكن لأنه متعجرف للغاية، فقد تم تسميمه وهزيمته من قبل خصمه الرهيب. لقد تم تجريده من كل قوته ونفيه إلى جزيرة مهجورة. يكاد يكون مكسورًا. ولكن بعد ذلك، أشعلت رسالة محبة من الأميرة شرارة أمل فيه، وهو مصمم على أن يثبت للملك أنه يمكنه البدء من جديد.
انطلق في مغامرة خيالية كمحارب وأنشئ عالمًا كاملاً من العجائب في هذه اللعبة الخاملة السحرية. قم ببناء عالمك الخاص باستخدام عناصر تقمص الأدوار وآليات إدارة الوقت التي ستوفر ساعات من الحركة الخيالية الجذابة في هذا العالم الخامل في Exilesland: Adventure RPG.
كل الوصفات المثالية لمغامرة القهر
✶ موارد وفيرة - كمحارب، ستبدأ رحلتك من خلال تسخير الموارد الوفيرة الموجودة في الجزيرة. يمكن استخدام هذه الموارد لبناء مبانٍ خشبية، ... أو الحصول على أشياء ثمينة.
✶ الأدوات المناسبة - يتطلب كل مورد أدوات مختلفة. الأدوات متنوعة ، بما في ذلك أدوات التعدين ، والأدوات الزراعية ، وأدوات الصيد ، ...
✶ قصة جذابة - انغمس في القصة الجذابة لـ Exilesland: Adventure RPG، حيث ستواجه العديد من التحديات أثناء البقاء على قيد الحياة وتطوير جزيرتك. تقدم هذه اللعبة الخاملة مزيجًا فريدًا من المغامرة وسرد القصص.
✶ طريقة لعب متنوعة - تقدم Adventure RPG مجموعة متنوعة من ألعاب لعب الأدوار الخاملة، بما في ذلك عناصر البقاء والبناء والقتال. سيواجه اللاعبون تحديات مختلفة أثناء سعيهم لإكمال اللعبة.
✶ نظام شخصيات مختلف - تحتوي اللعبة على نظام شخصيات مختلف، بما في ذلك شخصيات مختلفة مثل العمال والقرويين والسكان الأصليين والقراصنة وما إلى ذلك. تساعد كل هذه الشخصيات المحاربين في بناء وتطوير أرض المنفى.


✶ واجهة جميلة - تتميز اللعبة بواجهة جميلة مع رسومات ثلاثية الأبعاد واضحة وصوت مفعم بالحيوية. سينغمس اللاعبون في عالم اللعبة بطريقة واقعية.
✶ التحديات - أثناء تطوير Exilesland، ستواجه أنواعًا مختلفة من الوحوش. بعد كل معركة، سوف تتلقى الكنوز. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك محاربة القراصنة والمغامرين والقبائل الأخرى، وما إلى ذلك، لتوسيع الأراضي والموارد.
✶ الحظ المفاجئ - اكتشف الكنز المخفي من الصناديق التي تظهر بشكل عشوائي أو اذهب في عمليات البحث عن الكنوز الموجهة.
✶ سحر اليوتوبيا - اكتشف السحر الذي يتخلل هذه القصة الخيالية. شاهد في رهبة بينما تنمو الأشجار المسحورة باستمرار وتواجه عناصر خارقة أخرى من شأنها أن تحافظ على إحساسك بالعجب طوال لعبة تقمص الأدوار الساحرة هذه.
جنبًا إلى جنب مع الفارس، تغلب على التحديات، وقم ببناء أرض الأحلام الخيالية الخاصة بك. أثبت للعالم أنك محارب خيالي حقيقي. هذه هي فرصتك لكتابة قصتك الخاصة، وتطوير مهاراتك، وتشكيل جزيرة ملكك حقًا.
هل أنت مستعد لمغامرة البقاء على قيد الحياة في جزيرة الأحلام؟ قم بتنزيل Exilesland: Adventure RPG وابدأ رحلتك الآن.
تاريخ التحديث
08‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
1.08 ألف مراجعة
اركت
11 أبريل 2024
اللعبه جميلة جدا لكن لمن تمستوي زيوس وتجمع 50 جوهرة بعدها العبه ماتتطور ارجو حل المشكلة بسرعة انا احب اللعبة ممكن تخلو يمكن تخطي المستوي 19
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
CSCMobi Studios
11 أبريل 2024
مرحبًا، من فضلك أخبرنا المزيد عن مشكلتك على games@cscmobi.com. نحن نتطلع إلى تحسين اللعبة لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين. ولا تنسوا تزويدنا بالمزيد من النجوم لتشجيعنا على العمل بشكل أفضل وتقديم تجارب رائعة لكم. شكرًا.
Eslam Elsger
16 فبراير 2024
اللعبة جميلة بجد ياجماعة. ومش مملة. وفيها مفاجأت مكنتش متوقعة كدة بصراحة. سهلة وسلسلة واثارة وقتال وصيد. يعني مش هتملو وانتو بتلعبوها.
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
CSCMobi Studios
21 فبراير 2024
مرحبًا، شكرًا لك على حبك ودعمك للعبتنا. تمنحنا هذه التقييمات الجيدة حافزًا كبيرًا للعمل بجدية أكبر لتقديم أفضل التجارب لمستخدمينا. شكراً جزيلاً.
Am oday
26 فبراير 2024
جميلة جدااااا ولكن هل يوجد لها تحديث.. فعندما أنهيت المهام كلها ظهر لي تطبيق يوصل إلى هنا ولكن لم أجد تحديث
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
CSCMobi Studios
28 فبراير 2024
مرحبًا، إذا كان لديك أي مشاكل مع اللعبة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى games@cscmobi.com. نحن دائمًا هنا في انتظارك ومستعدون لمساعدتك. شكرًا لك.

الجديد

+ Optimize game;
+ Bug fixes.