RV Park Life

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
10.9 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

RV Park Life هي لعبة إدارة حيث يمكن للاعبين توسيع حجم معسكرهم من خلال بناء مناطق ترفيهية وتحسين المرافق وإدارة الموظفين وإنشاء آليات تحقيق الدخل لكل منطقة. نأمل أن يتمكن اللاعبون من الانغماس في الطبيعة مثل المخيم الحقيقي في هذه اللعبة، وفي الوقت نفسه يكتسبون إحساسًا بالنمو والإنجاز، والسماح لهم بأن يصبحوا مديري موقع المخيم، والسماح لكل مخيم بتجربة إقامة ممتعة.

طريقة اللعب:

قم ببناء المعسكرات وتحسين المرافق
استخدم كل قطعة من أرضك بحكمة لتلبية احتياجات العربة الخاصة بك. يمكنك تقسيم موقع المخيم الخاص بك إلى مناطق ترفيهية ومناطق معيشة ومناطق للموظفين. قم ببناء حدائق مائية وعربات سكن متنقلة ومناطق خيام ودور سينما في الهواء الطلق ومناطق ترفيهية أخرى ، وأضف أكشاك النزهة ومنصات الصيد والترامبولين وما إلى ذلك لتنويع المخيم. في منطقة المعيشة ، هناك بعض المرافق الضرورية ، مثل المراحيض والحمامات وأكوام الغسيل والمياه والكهرباء. للحصول على خدمة أفضل، لا تعامل موظفيك بشكل سيء، يجب عليك إنشاء مساحات للموظفين للراحة. يمكنك أيضًا زيادة دخلك من خلال تطوير أعمال جانبية مثل تأجير المعسكرات ومحلات النزهة ومحلات بيع الهدايا التذكارية.

توظيف موظفي الخدمة أو الإدارة
سواء كانت منطقة ترفيهية أو منطقة معيشة أو منطقة للموظفين، هناك حاجة إلى أمناء الصندوق وحراس الأمن وعمال النظافة للحفاظ على المخيم في حالة جيدة. أمين الصندوق موجود لتسهيل الحجوزات والعمليات وكذلك الشؤون المالية. يقوم عمال النظافة بتنظيف موقع المخيم وحلقة النار بعد تسجيل خروج الضيوف، بينما تقوم الدوريات الأمنية بمراقبة النشاط ليلاً ونهارًا للحفاظ على سلامة الضيوف. يمكنك أيضًا أن تقرر ما إذا كنت تريد تعيين مدير للمخيم أو مدير تنفيذي كبير أو مدير عام كبير بناءً على ميزانيتك واستراتيجيتك التسويقية.

تعظيم دخلك
قم بإعداد الرسوم لعملك في المخيم. من موقف السيارات عند المدخل إلى متجر الهدايا التذكارية خارج الحديقة، يمكنك تحصيل الرسوم في أماكن مختلفة في المخيم، مثل رسوم وقوف السيارات، واستئجار معدات التخييم، ورسوم غسيل الملابس، واستئجار القوارب، وأكشاك النزهة، والهدايا التذكارية وغيرها من المحلات التجارية الجانبية، وما إلى ذلك.

اجمع البطاقات البريدية
هناك العديد من المعسكرات في انتظارك لاستكشافها!
تاريخ التحديث
05‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
9.98 ألف مراجعة
Mohammad Ali
14 ديسمبر 2022
لعبة جميلة جدا جداااا ولكن عند الانتقال الى المنتجع الثاني لم تعد تفتح
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
YAKOB
13 أكتوبر 2023
جميلة لكن يرجو تعليه الجوده
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مجهول هواية
21 ديسمبر 2022
يظزيظيظ
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟