GoTo Spain - Carsharing Madrid

4.2
4.28 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تحتاج إلى استئجار سيارة؟ هل تبحث عن وسيلة نقل في مدريد؟ لم يكن استئجار سيارة أسهل من أي وقت مضى مع GoTo Spain - astara MOVE. اختر من بين مئات السيارات الكهربائية (مشاركة السيارات) المتوفرة أو جرب استئجار سيارة (ذهابًا وإيابًا)؛ استئجار السيارات أو الشاحنات الصغيرة والدفع بالدقائق أو الساعات أو الأيام. سجل مجانًا وابدأ في الاستمتاع بتطبيق مشاركة السيارات مع الأسطول الأكثر تنوعًا في مدريد.


في GoTo - إسبانيا، لدينا سيارة تناسبك.

اختر مشاركة السيارات بدون انبعاثات بمعدلات ثابتة تبلغ 1 و2 و4 ساعات. سواء كانت خطتك هي التنقل داخل المدينة وخارجها، فمن خلال خدمة مشاركة السيارات الكهربائية لدينا، يمكنك استئجار سيارة وركنها في أي مكان في مدريد (داخل مدريد 360 وفي مناطق محددة خارج الطريق السريع M30). ما عليك سوى اختيار أقرب GoTo وحجزه وفتح السيارة باستخدام هاتفك الخلوي.

وإذا كنت بحاجة إلى استئجار سيارة لعدة أيام لمغادرة مدريد، فيمكنك أيضًا حجز GoTo Rentacar قبل 15 دقيقة فقط. تتواجد سيارات Rentacar الخاصة بنا في أكثر من 100 موقف للسيارات في مدريد. استأجر لساعات أو أيام واكتشف أسطولنا الكبير من سيارات Rentacar: الصغيرة والمدمجة والعائلية والعائلية والبضائع. قم بإعداد عطلتك مع خصم يصل إلى 20% للرحلات التي تزيد مدتها عن 3 أيام بنقرة واحدة وفي نفس التطبيق. يمكنك السفر بسهولة وراحة كما هو الحال في سيارتك الخاصة، مع تضمين البنزين ومواقف السيارات والتأمين الأساسي.

خذ كل ذلك في سيارتك في رحلة واحدة. تحتوي شاحناتنا على كل المساحة التي تحتاجها. قم بتأجير شاحنات Fiat Scudo قبل 15 دقيقة أو ما يصل إلى 3 أشهر مقدمًا.

خطط الاشتراك:
استمتع بأسعار اشتراك مخصصة واحصل على خصومات عند استئجار سيارة على سعر الدقيقة، وكيلومترات مجانية على كل حجز لـ Rentacar والعديد من المزايا الأخرى.

الاعتمادات المجانية:
سافر أكثر وادفع أقل مع GoPacks واستمتع بخصم يصل إلى 40% على أرصدة GoTo لاستئجار سيارة.

السفر مجانًا:
هل تستمتع بـ GoTo - astara MOVE؟ أوصي بالتطبيق لصديق وستحصلان على 20 يورو في رحلة مجانية.

GoTo Business - تعد مشاركة السيارات أيضًا أمرًا تجاريًا، اكتشف طريقة جديدة للسفر المستدام مع موديلات السيارات الكهربائية من GoTo Spain - astara MOVE carsharing. استمتع بأرصدة التنقل (GoTo Wallet) لاجتماعات عملك أو زياراتك. الوصول إلى منصة واحدة تحتوي على جميع معلومات السفر والفواتير والموظفين. جميع مزايا مشاركة السيارات لموظفيك من حساب واحد.

في GoTo Spain - astara MOVE، هناك سيارة تلبي جميع الاحتياجات. سواء كنت تبحث عن شاحنة بضائع، أو سيارة دفع رباعي للرحلات الطويلة، أو سيارة كهربائية سهلة القيادة للمشاركة، فلدينا كل شيء! اكتشف تطبيق مشاركة السيارات الأكثر اكتمالا في مدريد لتأجير سيارة بالدقائق أو الأيام أو الساعات، مع أكثر من 500 سيارة في متناول يدك في راحة يدك. قم بإنشاء حساب مجاني في أقل من دقيقتين واكتشف أفضل طريقة لتأجير سيارة لمدة دقائق أو أيام أو ساعات. نحن نضع العجلات، وأنت تضع الحدود.

مزيد من المعلومات حول خدمات مشاركة السيارات وتأجير السيارات لدينا على https://go.gotoglobal.com/en/country/spain أو تابعنا على الشبكات الاجتماعيةgoto_es.


قم بتنزيل GoTo Spain - astara MOVE وابدأ في الاستمتاع بالتنقل المستدام في مدريد باستخدام سياراتنا: استأجر سيارة أو مركبة كهربائية، اختر استئجار سيارة أو انتقل في شاحناتنا. يتحرك. إنه حقك.
تاريخ التحديث
16‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
4.26 ألف مراجعة
Baset Bash
22 سبتمبر 2021
ممتازه
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟