Art of War - Simple Battle

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

اختبر مهاراتك في هذه اللعبة الاستراتيجية التكتيكية الجديدة! دافع عن قلعتك ضد عدد لا يحصى من الأعداء! اجمع بين المحاربين، وجرّب واعثر على تكتيكاتك!
ضع خطة بعناية لنشر الجيش ، واتخذ قرارات رئيسية أثناء المعركة ، ودافع عن قاعدتك ، وتنافس مع لاعبين آخرين. شارك في البطولات والمهام.

اقلب الموازين واربح الحرب في لعبة التكتيكات البسيطة الأنيقة هذه والتي تضمن جذب جميع القادة الجالسين ونابليون الجيب. انطلق إلى المعركة بتمريرة واحدة وشاهد محاربيك الصغار وهم يقضون على العدو، وخصص قواتك بمهارة ودقة للحفاظ على موقعك والتغلب على الجيوش المعارضة.

ألعاب الحرب ليست أكثر التسلية إهمالًا. تتطلب الحماية الأساسية انتباهك واتخاذ قرارات صعبة في كل ثانية، ويحتاج المحاربون إلى تحسينات مستمرة. لتحقيق النجاح في هذه اللعبة التكتيكية الصعبة، ستحتاج إلى تذكر المهارات التي تلقيتها في جميع الألعاب الإستراتيجية التي لعبتها على الإطلاق.

استفد من عبقريتك العسكرية لمواصلة حملة الغزو واحتلال الصدارة في هذه اللعبة الإستراتيجية السريعة والممتعة والمثيرة للغضب أحيانًا والتي تتفوق على المنافسة.

- وحدات فريدة بقدرات وترقيات مختلفة
- معارك ومهام
- رسومات جميلة

في المعركة، تتوفر لك أنواع مختلفة من الوحدات القتالية. يعتمد عددهم على الأماكن المتاحة في الجيش. يمكن شراء أماكن في الجيش بالإضافة إلى ذلك.
أثناء معركة المعركة، انقر فوق الزر الذي يحتوي على المحارب المطلوب، ثم انقر فوق الشاشة في المكان الذي يجب أن يظهر فيه المحارب.
تاريخ التحديث
04‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

New map added (Volcano)
New map added (Desert)
Bat unit added
Added mission
Added daily reward
Added sound attack