Tom and Jerry: Chase

4.7
6.31 ألف مراجعات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Tom and Jerry: Chase هي لعبة خفيفة تنافسية للهواتف المحمولة مع طريقة لعب غير متكافئة 1 ضد 4 ممتعة. اختر جانبًا في لعبة "القط والفأر" الكلاسيكية هذه وتغلب على خصومك في معركة ذكاء. المتعة لا تنتهي أبدًا!

1. تتيح لك هذه اللعبة المقتبسة من الرسوم المتحركة الكلاسيكية الحائزة على جائزة الأوسكار توم وجيري، إما سرقة الجبن والهروب بشخصية جيري الذكي، أو اصطياد الفئران وربطها بالصواريخ بشخصية توم الماكر! عناصر تحكم سلسة ومرئيات مذهلة والمزيد في انتظارك! المعارك على وشك البدء! أسرع وانضم إلى المغامرة مع أصدقائك!

2. لعبة عادلة ومجانية حسب رغبتك
أكمل المهام المجانية للحصول على الذهب، والذي يمكن استخدامه لشراء شخصيات من المتجر دون إنفاق أي أموال. يمكنك أيضًا فتح امتيازات النخبة لكبار الشخصيات! لا يبيع المتجر المعدات التي تؤثر على الإحصائيات، مما يعني أن النصر تمليه فقط مهارة اللاعبين!

3. الكثير من الشخصيات، والعناصر البلهاء، وطريقة لعب قابلة للتكيف
لدينا توم وجيري وتوفي ولايتننج والمزيد من الشخصيات الكلاسيكية المفضلة لديك! تتمتع كل شخصية بمهاراتها الفريدة، والتي يمكن دمجها مع مجموعة من الأدوات والعناصر في كل خريطة. العب بذكاء ويمكنك انتزاع النصر في غمضة عين!

4. مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب ومتعة لا نهاية لها
بالإضافة إلى المباريات الكلاسيكية، يمكنك أيضًا تجربة مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب العادية، مثل Golden Key Match وFun with Fireworks Cheese Frenzy وBeach Volleyball والمزيد. يتوفر كل من أوضاع اللعب الخاصة هذه في أوقات مختلفة من الأسبوع، لذلك يمكن أن يكون كل يوم تجربة جديدة ممتعة!

5. مباريات سريعة الوتيرة وعالية المخاطر مدتها 8 دقائق
تتبع المباريات وتيرة سريعة مدتها 8 دقائق. إذا كان لديك وقت فراغ، يمكنك إخراج هاتفك وإجراء مباراة مثيرة حيث لن تعرف أبدًا من سيفوز حتى اللحظة الأخيرة. إذا كنت لا تعرف كيفية لعب مثل هذه الألعاب، فقد تم تصميم نظامنا التعليمي ليعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. يمكنك إكمال البرامج التعليمية للحصول على مكافآت وتحسين مهاراتك. مهارات وتكتيكات مختلفة لمن يريد الوصول إلى قمة الترتيب.
6. خرائط عشوائية للمتعة، وتجارب ألعاب متنوعة
تقدم اللعبة الآن ما يصل إلى أربع بيئات رئيسية. حتى داخل نفس الخريطة ، يتم إنشاء مجموعات غرف كل لعبة بشكل عشوائي بواسطة النظام. إلى جانب مجموعة غنية ومتنوعة من العناصر، لن تحصل على نفس تجربة المطاردة مرتين!

7. كوّن فريقًا مع الأصدقاء من خلال الدردشة الصوتية
كوّن فريقًا يضم ما يصل إلى أربعة أصدقاء واستخدم ميزة الدردشة الصوتية في لعبتنا للتخطيط لكيفية إجراء مقلب توم أثناء الطيران!

8. صور مذهلة، محسّنة لتجربة سلسة
بيئات واقعية ورسومات رائعة وموسيقى تصويرية أصلية، كلها مستوحاة من الرسوم المتحركة الكلاسيكية. من خلال البحث والتطوير المتعمق، تأكدنا من أن رسوماتنا لا تزال جميلة دون إثقال كاهل أداء جهازك. هذا صحيح، يمكنك لعب لعبة جميلة المظهر دون خوف من التأخر أو التعطل!

9. قم بتخصيص شخصياتك عن طريق فتح المظاهر
كل شخصية لديها مجموعة متنوعة من الأشكال للاختيار من بينها. افتح الأشكال وأظهر حسك بالموضة للاعبين الآخرين!
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.6
5.13 ألف مراجعة
saad nova
9 ديسمبر 2023
لعبة رائعة جدا لاكن عندما أدخل إلى لعبة بينج يرتفع المرجو حل مشكلة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
tap mama
24 سبتمبر 2021
لعبة تبدو رائع جدا ولكن عندما دخلت إلى لعبة أول مرة يقول لي جرى إختبار سرعة إنترنت و أنا لا أمتلك إنترنت قوي المرجو حل مشكلة 🙏🙏🙏😭😭😭
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
G.A.A L.M.O
18 أبريل 2021
افضل العبه بل العلم همك مشكلة ١ في لعبه أن يضيف ألغه العربي
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
NetEase Games
21 أبريل 2021
عزيزي اللاعب ، أشكركم على دعمكم. سنواصل العمل بجد لتحسين تجربة اللعبة. نأمل أن تستمر في الاستمتاع باللعبة.

الجديد

New Season (Apr. 5, 2024 - Jul. 5, 2024):
New Content:
Star on Stage,Infinite Legends,Lightblade Knight,Superpowered Chariot.
New Events:
Season Boost ChallengeShop Release: April Fool's Day Series Skins Star Discount Boxes Sakura and Sword Series Skins Mouseketeer Jerry - Five-Star Chef,Magic Mirror,Cherry Blossom Festival Gift,Golden Wheel Update,Chase Pass Special Challenge,Chase Pass Power-Up,Chase Pass Super Saver Shop,Rewards for Upgrading Chase Pass,Workshop of Dreams,Chef Supreme Event.