بوصلة رقمية: بوصلة ذكية

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
828 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

البوصلة الرقمية المجانية هي بوصلة دقيقة وأداة GPS رائعة لأي نوع من الأنشطة الخارجية. يتيح لك تطبيق البوصلة الرقمية العثور على الاتجاه (الاتجاه أو السمت أو الدرجة) الذي تواجهه حاليًا. البوصلة الرقمية ومكتشف القبلة مفيدان جدًا لصلاة المسلمين للعثور على اتجاه القبلة (القبلة). إلى جانب اتجاه القبلة ، لا يزال هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من تثبيت تطبيق البوصلة الرقمية مسبقًا على جهازك. تم تصميم البوصلة الرقمية البسيطة باستخدام جيروسكوب الجهاز ، والمسرع ، ومقياس المغناطيسية ، والجاذبية. تأكد من احتواء جهازك على مقياس مغناطيسي ومستشعر مقياس تسارع ، وإلا فلن تعمل بوصلة رقمية: بوصلة ذكية .

يحتوي تطبيق البوصلة الرقمية المجاني للباحث عن القبلة أيضًا على خريطة وبوصلة وبوصلة GPS. يمكنك استخدام خريطة GPS هذه للعثور على موقعك المباشر وتحديثات الطقس الحية واستخدام البوصلة للعثور على الاتجاه الصحيح. يمكنك أيضًا استخدام بوصلة GPS للعثور على موقعك الحالي والعثور على موقعك الحالي ومشاهدة توقعات الطقس. يمكن أن تساعدك البوصلة الرقمية: البوصلة الذكية في العثور على موقعك الحالي الحالي على خريطة GPS ومشاركته مع أصدقائك وعائلتك.

إذا كان جهازك يحتوي على مستشعر مغناطيسي ، فإن تطبيق البوصلة الرقمية 360 درجة يعرض معلومات العنوان التي يمكنك استخدامها للعثور على طريقك. يقيس مستشعر البوصلة المجال المغناطيسي للأرض للعثور على العنوان. البوصلة هي أداة لا غنى عنها لكل مستخدم android وهي أداة البحث عن القبلة الأكثر دقة للمسلمين و البوصلة الرقمية: تطبيق البوصلة الذكية .

ميزات تطبيق الموقع المباشر للبوصلة الرقمية:

يُظهر التطبيق المجاني للموقع المباشر للبوصلة الرقمية موقعك على الخريطة ويمكن أن يخبرك عن اتجاه الشمال أو الجنوب أو الشرق أو الغرب أو تحديثات الطقس الحية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه للحصول على الاتجاهات إلى موقعك وكذلك تحديد موقع المؤسسات والمعالم القريبة.

يُظهر تطبيق البوصلة الرقمية: البوصلة الذكية الاتجاه الدقيق للشمال والجنوب والشرق والغرب مع خطوط الطول والعرض. تطبيق البوصلة سهل الاستخدام ، استخدمه كبوصلة حقيقية دقيقة. يحدد تطبيق اتجاه بوصلة GPS اتجاهك من خلال تدوير الإطار وتحديد الاتجاه المباشر الذي تواجهه حاليًا على خريطة البوصلة المجانية. تعرض البوصلة 360 اتجاه الشمال الحقيقي والمجال المغناطيسي في الوقت الفعلي. لاستخدام تطبيق مستوي البوصلة الرقمية ، أمسك جهاز Android الخاص بك بشكل مسطح مثل البوصلة الحقيقية.

كيفية استخدام🧭:

بوصلة رقمية: تطبيق البوصلة الذكية سهل الاستخدام للغاية. ستظهر الشاشة الرئيسية عند فتح التطبيق ، وهي الخطوة الأولى. سترى الخريطة والبوصلة الرقمية وموقع GPS ومستوى GPS والطقس على الشاشة الرئيسية. يمكنك استخدام البوصلة للعثور على الاتجاه الذي تواجهه حاليًا أو الخريطة للعثور على موقعك المباشر. يمكنك أيضًا استخدام بوصلة GPS للعثور على موقعك الحالي أو للعثور على موقعك الحالي. تطبيق البوصلة الرقمية دقيق للغاية. البوصلة سهلة الاستخدام للغاية وتطبيق تحديثات الطقس الدقيقة. الخريطة أيضًا دقيقة جدًا ؛ يمكنك استخدامه للعثور على موقعك. بوصلة GPS بسيطة ودقيقة ضرورية لمستخدمي تطبيقات GPS.

ميزات مفيدة🧭:

يُظهر تطبيق البوصلة الرقمية: البوصلة الذكية موقعك باستخدام خطوط الطول والعرض والعنوان. هناك خريطة ملء الشاشة تُظهر أيضًا العنوان الحقيقي والعنوان المغناطيسي. يتم أيضًا عرض مقياس مستوى المنحدر والقوة المغناطيسية. تظهر حالة المستشعر أيضًا.

حذر!
لن يعمل التطبيق إذا كنت تستخدم غطاءًا مغناطيسيًا ، وإذا لم يعمل بشكل صحيح ، يمكنك محاولة معايرته عن طريق التلويح به عدة مرات.
تاريخ التحديث
24‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
814 مراجعة
صالح كوماري
11 أغسطس 2022
جيد ممتاز شكرا على مجهودكم
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Cloud Convert PDF & Word
24 أكتوبر 2022
Dear friend, we are really glad that you like our Digital Compass - Qibla Direction: Smart Compass Pro App. Your support and voice are very important to us.
صقر اليمن
23 يونيو 2023
يبدو انها جيده
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Cloud Convert PDF & Word
24 يوليو 2023
Thank you for taking the time to share your feedback with us! We're thrilled to hear that you're enjoying the app's features.
علي كاظم
8 يوليو 2023
بملعبمعفل ظبزبظب لظببم
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Cloud Convert PDF & Word
24 يوليو 2023
Thank you for your Feedback

الجديد

--- Digital Compass for Android
--- Direction Finder
--- Smart Compass 360