Epic Battle CS:FPS Mobile Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
2.5 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Epic Battle Online هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول CS GO. إنها لعبة مثيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت سريعة الإيقاع مع أوضاع لعب متعددة. إذا كنت تحب الألعاب التنافسية مثل لعبة valorant و apex legend المتنقلة ، فقم بتنزيل هذه اللعبة وجرب وضع الضربة المضادة 5v5 مع أصدقائك.

هل تبحث عن ألعاب مجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت جميلة ومسلية؟ هل تستمتع بألعاب البسالة وألعاب CSGO في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول؟ هل ترغب في قيادة فريقك وتصبح أفضل سيد قتالي بقتل جميع رجال الشرطة في الهاتف المحمول الباسلة؟ تمتلئ لعبة الضربة المضادة متعددة اللاعبين هذه بالحركة السريعة والأسلحة المذهلة والاستراتيجية والتكتيكات القائمة على الفريق. يجب على أي شخص يبحث عن لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تجربة هذه اللعبة.

ما عليك سوى اتباع قوى الرصاص وستصبح محاربًا في ساحة معركة PBG. حاول ألا تتدخل في Apex Legends في لعبة FPS السوداء الحديثة هذه وألعاب التصويب ثلاثية الأبعاد النهائية حتى لا يتمكن أحد من إسقاطك. الآن الأمر متروك لك للانضمام إلى الإرهابيين أو رجال الشرطة لسرقة مسلحة في هذه اللعبة الباسلة 5 ضد 5. ببساطة ثق بنفسك وبفريقك الرائع. لا تسمح لأي إرهابي أو معارض بالفرار ؛ فقط قبض عليهم وقتلهم قبل أن يحدث هذا. تتطلب هذه المعركة الإستراتيجية أسطورة عسكرية مثلك لقيادة فريق 5 ضد 5 والفوز بمعارك ملحمية في ضربة مضادة.

في هذه اللعبة الرائعة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، استعد لإطلاق النار في ساحة المعركة الرائعة وحركة FPS متعددة اللاعبين ضد أساطير Apex. في صراع ساحات القتال ، يمكنك اللعب كقناص قناص أو كوماندوز PBG وقيادة قوة الرصاص لمساعدة رجال الشرطة في التخلص من الإرهابيين. الكوكب والمدينة في خطر ، وهناك حاجة إلى المحاربين الأسطوريين مثلك لإنقاذهم. هدفك الأساسي هو الحفاظ على مدينتك آمنة من خلال حماية الناس وضمان وجودهم. إنها نداء واجب وسيتعين عليك الفوز للوفاء بهذا الواجب لإثبات أنك سيد قتالي في CS GO.

إنها معركة وحشية ، مطلق نار حقيقي 5v5 يضم لعبة FPS متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. بين فريق البقاء على قيد الحياة وخصوم العدو ، سيكون عليك خوض معركة شرسة ببسالة. ببساطة ، سيفوز أقوى رجال الجيش في هذه المعركة ويضمنون بقائهم على قيد الحياة ضد أساطير القمة. ينتشر فريق العدو في جميع أنحاء المدينة وينتظر بدء الضربة المضادة ؛ يجب عليك تحديد مكانهم قبل أن يغزووا غطاء جارك ويقتلوا المدنيين بأسلحتهم. عندما يكون لديك أسلحة نارية وأسلحة متفوقة ، يجب أن تكون سريعًا لشن عملية سطو مسلح ضد الإرهابيين. سيكون عليك قيادة قوة الرصاص ورجال الشرطة بتكتيكاتك وإستراتيجيتك المذهلة للفوز في هذه المعركة الملحمية في لعبة CS go.

يمكنك لعب الوضع الوظيفي كلاعب منفرد أو الانضمام كفريق مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من خلال إنشاء فريق 5v5 الخاص بك. فقط تأكد من أنك في فريق لائق مثل فريق PBG قبل شن حرب على فريق Apex Legends. نظرًا لأن هذه لعبة حركة هجومية مضادة ، فإن أقوى الأبطال فقط هم الذين سيبقون على قيد الحياة في هذه المعركة الملحمية عبر الإنترنت. ستهبط على أرض المعركة ، حيث ستبدأ معركتك. في القتال ، يحتاج فريقك إلى قدراتك المذهلة في الرماية وإتقان القتال ، لذا استخدم أسلحتك الباسلة مثل المحترفين واستخدم بندقية القنص المتقدمة لقتل جميع الإرهابيين.

ميزات:

• وضع متعدد اللاعبين.

• أوضاع ألعاب متعددة:
- TDM ،
- قنبلة منتشرة ،
- إزالة،
- مجانا للجميع.

• رسومات فائقة الدقة.

• اللعب السريع.

• إنشاء العشيرة.

• أسلحة حديثة.

• 5 خرائط مذهلة.

العب هذه اللعبة الرائعة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مجانًا على الهاتف المحمول. انضم إلى فريق رجال الشرطة 5 ضد 5 لخوض معركة ملحمية. أظهر مهاراتك من خلال قيادة قوة الرصاص
إلى حرب ضد أساطير القمة على الهاتف المحمول. أظهر أنك خبير في الضربة المضادة وانضم إلى فريق CS GO لتثبت أنك جندي شجاع. إذهب! إذهب! إذهب!
تاريخ التحديث
14‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
2.31 ألف مراجعات
هاشم Hashm2008
18 نوفمبر 2022
حلووووووو بس يكون في offline في لعبة ستكون شبيها لي لعبةcunter strike جدا جدا جدا وشكرا أتمنى يتم تحديث بسرعة و اتمنى مصمم لعبة يراء تعليقي 🥰
رأى 29 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
nasmat 3atira
2 يناير 2023
لعبة ممتعه موصفات تشغيل ألحد الأدنى 1 GB الاحد الأقصى 3GB
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ثابت الرومي
13 أغسطس 2023
رهيب انصح الجميع بتنزيلها
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bugs Fixed!