أنيمي الموضة أميرة تلبيس

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
12 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب لعب العاب تلبيس البنات بشخصيات انمي؟ هل تريد أن تلعب لعبة معركة الموضة؟
كن مصمم أزياء رائع وتأنق كعارض أنمي للسيطرة على جميع مدارج الموضة في جميع أنحاء العالم!
إذا كنت تبحث عن ألعاب تلبيس أو مكياج للفتيات حيث يمكنك تلبيس أميرة أو ملكة لطيفة وجعلها تبدو أفضل في مسابقة المدرسة الثانوية فانت في المكان الصحيح بالضبط. هذه واحدة من أكثر ألعاب معارك التلبيس الفريدة من نوعها للفتيات في المدرسة الثانوية أو في مناسبات الموضة. مع شخصيات فتيات أميرات مختلفة ، لن تشعر بالملل أبدًا من لعب لعبة المصمم حيث توجد دائمًا شخصية أميرة جديدة لتلعب بها. استعد لإضفاء مظهر كامل للأزياء على شخصية الأميرة أو الدمية.
تحب الفتيات الصغيرات من المدرسة الثانوية لعب لعبة الأزياء والمكياج هذه. مع لعبة Cute Princess أو Doll Dress Up هذه مع فساتين الموضة الراقية ، يمكنك تجربة مجموعات مختلفة من الأساليب لجعل أميرة الأنيمي اللطيفة بأفضل مظهر. بصفتك ومصمم أزياء ، ستستمتع بتلبيس أميرة أزياء الأنيمي في لعبة التلبيس والمكياج هذه. يمكنك التدرب على ارتداء الملابس في مناسبات الزفاف أو مناسبات الموضة أو غيرها من المناسبات. يمكنك أيضًا المشاركة في مسابقة الملابس والتجميل وتصبح أفضل مصممة أزياء في المسابقة.
يمكنك اللعب بفساتين أزياء وأنواع شعر وأكثر في لعبة معركة الأزياء هذه. قم بإنشاء قصة أزياء خاصة بك باستخدام صور kawaii الرمزية وإثارة إعجاب الآخرين. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الموضة والمكياج ، فإن لعبة تصفيف الملابس والأزياء هذه هي تحفة فنية ولا بد أنك ستحبها. اكتشف العالم الساحر لملابس الموضة. يمكنك تلبيس أزياء الأنيمي أو الملكة لحفلات الزفاف أو المناسبات الأخرى.
بصفتك مصمم أزياء ومُصمم ملابس يقوم بإنشاء قصة فريدة لمصمم أزياء ، قم بتلبيس "Fashion Craze" وهي لعبة مغامرات أزياء استثنائية حيث ترتدي فساتين متنوعة. في معركة الموضة هذه ، عليك التنافس مع لاعبين حقيقيين في جميع أنحاء العالم. يمكنك ممارسة رائعة لحفلات الزفاف والمناسبات الأخرى أثناء لعب هذه التحديات والمسابقات. صُممت لجميع عشاق ألعاب القصة الرومانسية kawaii و isekai و otome و moe والأزياء.
عرض أزياء لأميرة الموضة هي أجمل لعبة لمصمم أزياء غير متصلة بالإنترنت للفتيات.أبرز الملامح - ملابس عصرية متنوعة ومكياج أنيمي رائع لأفاتار ملكة الموضة - خزانة ملابس عصرية مليئة بالفساتين والأزياء العصرية والإكسسوارات - أنماط أزياء مختلفة: الحب والرومانسية ، عارضة ، حفلة ، شاطئ ، زفاف ، kawaii ، isekai ، otome ، moe ..... والمزيد - شارك في تحدي لعبة الملابس ومسابقة الموضة - احصل على التصويت كأفضل مصمم أزياء في مسابقة الملابس - لديك فرصة كن مصمم أزياء لشخصيات دمية الأنيمي - تحقق من درجات أسلوبك في ارتداء الملابس في تحدي اللعبة - أكمل مهمة سرية للفوز بالماس والتذاكر للانضمام إلى الأحداث المذهلة: الزفاف ، الهالوين ، الكريسماس ، - العب هذه الأزياء واللباس والتجميل ، ولعبة مكياج غير متصلة بالإنترنت - مجموعة رائعة من الملابس والمكياج لشخصيات أنمي - العب مع kawaii و isekai و otome و moe وغيرها من شخصيات الحب والرومانسية مع الشخصيات المدهشة أعلاه الميزات الموجودة في متناول اليد ، لن تشعر بالملل أبدًا من لعبة ارتداء الملابس.

تابعنا على Facebook: https://www.facebook.com/PionStudioGames Twitter: https://twitter.com/PionStudioGames Instagram: https://www.instagram.com/pionstudiogames/ Pinterest: https://www.pinterest.com/PionStudioGames/_saved / Youtube: Youtube: https://www.youtube.com/PionStudioGames
Tiktok: https://www.tiktok.com/@pionstudiogames SUPPORT US لا تتردد في إرسال ملاحظاتك إلينا حول لعبتنا.
إذا كنت تحب لعبتنا ، فيرجى تقييمنا على متجر الألعاب.
تاريخ التحديث
16‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
11 ألف مراجعة
Fatma Khames
28 يناير 2024
اللعبه حلوه جدا جدا واتمنى الكل يستخدمها وعلى والله لعبه حلوه اكثر من خمس نجوم المفروض يخليها مليون نجمه يا ريت لما بتيجي تشتغلي في تاخذي فستان او كده لازم تشغلي فيديو علشان الفستان يرجع بس اللعبه بجد بجد حلوه جدا😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
رأى 104 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Dress Up Games for Girls
29 يناير 2024
Hello, we are happy that you like our game, it will motivate us to make the game better in the future. If you need more information, please get in touch with us via mail at fashionprincess@pionstudios.com. Have fun playing the game and continue to support our game. Do share with your friends and keep playing! Thank you!
أسرار نواف
3 فبراير 2024
اللعبه تجنن مره أنا أقيم اللعبه اكثر من5 نجوم والله تستاهل اللعبه 🥳🥳😋💗💗
رأى 82 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Dress Up Games for Girls
14 فبراير 2024
Hello, we are happy that you like our game, it will motivate us to make the game better in the future. If you need more information, please get in touch with us via mail at fashionprincess@pionstudios.com. Have fun playing the game and continue to support our game. Do share with your friends and keep playing! Thank you!
HANAS GAMEZROBLOX
7 يوليو 2023
اللعبة لا تنزل بسرعة بالرغم من أن الانترنت الذي لدي قوي جدا وأيضا هنالك الكثير من الإعلانات لذا ارجو بأن تغيروا هذه المشاكل وشكرا لكم على هذه اللعبة الجميلة جدا
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Dress Up Games for Girls
11 يوليو 2023
Hi! We found no mistake with the game. Please re-check your device or your internet connection. Too many apps opened at the same time may affect your gameplay. Whenever you need support, please contact us via the in-game "Feedback" section or email (fashionprincess@pionstudios.com) . Thank you!