Fight For America: حرب الدول

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
194 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Fight for America هي لعبة دفاع عن البرج تكتيكية واستراتيجية حيث أنت - قائد جيش، يجب أن تقاتل في أنحاء البلاد في مهمة للفتح، تحرير ولاية تلو الأخرى من أعدائها، منع محاولات الاستيلاء من قبل منافسيك وإظهار وطنيتك بأقصى إمكاناتها. تزداد مخاطر الحرب الأهلية عندما تكون الدول في خطر الاستيلاء، وأحيانًا يتطلب الأمر أكثر من مجرد رشاش للفوز في ساحة المعركة.
مع التركيز على الاستراتيجية التكتيكية والدفاع عن القاعدة، يجب عليك الدفاع عن قاعدتك بالأسلحة مع مهاجمة قواعد العدو في سباق للسيطرة على المدينة، وإنهاء هذه الحرب ووقف الصراع بين الأمم! تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأعداء الكرات الدولية، كل منها بقوته وضعفه الفريد. تزداد مخاطر الفشل مع كل موجة جديدة. الردود السريعة والتخطيط الاستراتيجي ضروريان للنجاة من هجوم الأعداء والتغلب على كل تحدي.
كقائد للجيش، يجب عليك استخدام أي نوع من الأبراج، الرشاشات، الأسلحة وتكتيكات الحرب لهزيمة هؤلاء الأعداء في ساحة المعركة، حماية البلاد من الجيوش المنافسة والانتصار في النهاية في معركة الفتح لأمريكا. دع أفضل جنود الأمريكيين يرسمون خط الدفاع ويحمون أمريكا من الغزاة بإظهار مهاراتهم القتالية ثلاثية الأبعاد ووطنيتهم! ستختبر ردود أفعالك السريعة وتخطيطك الاستراتيجي مع اقتراب موجات الأعداء مع زعيم نحو خط الدفاع. تحدي ممتع في كل مستوى، للنجاة من أعداء أقوى بأسلحة وجيش أقوى.
مع طريقة لعب تحدي وقصة وطنية جذابة، Fight for America هي لعبة لا غنى عنها لأي محب لألعاب الدفاع عن البرج والاستراتيجية الذين يريدون السيطرة على البرج والولاية. لذا، لا تدعهم يسيطرون على المدينة، أقم دفاع قاعدتك، حلول تكتيكية واستراتيجية، استخدم البرج وتكتيكات الحرب الأخرى، انتصر في معركة الجيش وأنهي هذه الحرب الأهلية، وقف الصراع بين الأمم وحمي أمريكا من الدول الأخرى! هذه اللعبة رائعة ومذهلة مثل ألعاب الولاية، الكرات الدولية والقتال الزاوي ثلاثي الأبعاد!
اجعل أمريكا حرة مرة أخرى من خلال إعادة فتح كل ولاية بتكتيكات الحرب، الجيش وأفضل استراتيجية دفاعية
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
178 ألف مراجعات
Fadi Ammar
18 فبراير 2024
عند المرحلة 79 هناك خلل باللعبة وفي منتصف المرحلة يوجد 6 منصات لإطلاق الصواريخ من الخصم يقوم بإطلاق 5 منها وهنا يتوقف الخصم عن فعل أي حركة ويبقى لاعبي حرّ الحركة وأنتظر لدقائق ولا أستطيع إكمال اللعبة لأنه ليس هناك من أواجهه
رأى 123 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
AHMED AL IRAQI
16 أبريل 2024
جيدة ولاكن السيء فيها انها كثيرة الاعلانات
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
00
6 أبريل 2024
اعلانات بشكل مخيف لا انصح احد بالتحميل
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Bug fixes
- Optimizations