Spider Fighter 3

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
255 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت مستعد لتصبح بطل العنكبوت النهائي وتقاتل من أجل العدالة في لعبة الفيلم المرتقب بشدة؟ بصفتك بيتر ، سترتدي حذاء بطل العنكبوت الأيقوني وتقاتل ضد عصابات المدينة سيئة السمعة والأشرار لإنقاذ المدينة من الدمار.

مع هذه اللعبة ، ستختبر اندفاع حركة البطل حيث تستخدم قدراتك العنكبوتية للتأرجح في الشوارع وتفادي العقبات وهزيمة الأعداء في معارك ملحمية. تتميز اللعبة برسومات مذهلة وقصة غامرة تجعل عالم بطل العنكبوت ينبض بالحياة كما لم يحدث من قبل. استكشف المواقع الشهيرة من الأفلام والقصص المصورة ، مثل Oscorp و Times Square ، وتواجه وجهًا لوجه مع العديد من الأشرار.

كلما تقدمت في اللعبة ، ستفتح قدرات وبدلات جديدة ، لكل منها قدراتها وقدراتها الفريدة. من البدلة الكلاسيكية إلى البدلة الحديدية المتقدمة ، ستتمتع بالقدرة على مواجهة أي تحد ترميه عصابات المدينة عليك.

تتميز اللعبة أيضًا بوضع الحماية في العالم المفتوح ، حيث يمكنك التأرجح في جميع أنحاء المدينة ، وإكمال المهام الجانبية ، وتحدي نفسك بتحديات مختلفة ، كل ذلك أثناء اكتشاف الأسرار والمقتنيات المخفية. إنها طريقة مثالية لاستكشاف المدينة وأخذ استراحة من القصة الرئيسية.

هذه أكثر من مجرد لعبة ، إنها تجربة بطل عنكبوت ملحمي. إنها فرصة مثالية لمحبي القصص المصورة والأفلام والألعاب المليئة بالحركة ليغمروا أنفسهم في عالم بطل العنكبوت ، ويصبحوا جزءًا من الأسطورة ويقاتلوا كبطل خارق حقيقي. من خلال طريقة اللعب الجذابة والرسومات المذهلة والقصة الملحمية ، إنها تجربة بطل العنكبوت المطلقة. قم بالتنزيل الآن وانضم إلى المعركة لإنقاذ المدينة كبطل العنكبوت النهائي!
تاريخ التحديث
26‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
235 ألف مراجعة
Amer Algeria
16 أبريل 2024
لعبة ممتعة و رائعة حقا ولكن ينقسها بعض الإضافات مثلا 1 التكبيير أكثر و أكثر في حجم المدينة لأنها تبدو صغيرة جدا جدا جدا 2 إضافة الوضع الليلي 3 وضع مهمات جديدة ووحوش كثيرة بدلا من العصبات 4 زيادة الأسلحة والبدلات الخارقة عند الأبطال 4 إعطائهم القدرة على السباحة في الماء 5 لو تقومون بنزع مهمة إصال البيتزا وإنقاد القطة وإيقاف الشاحنة المسروقة لكان أحسن بكثير لأنهم ليسو مسليين إطلاقا شيئ أخر والأخير الإعلانات يجب نزعوها أيضا لأنها مزعجة فقط التقييم بخمسة نجوم يكون عند تطوير اللعبة بالكامل
رأى 92 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Rafik Fikou
7 أبريل 2024
اللعبة جميلة جدا ولكن ارجو إضافة بعض التعديلات مثل زيادة حجم المدينة و تحسين جودة اللعبة و زيادة تفاصيل مثل زيادة الناس والسيارات واضافة حيوانات وقوارب في البحر وقطار ومحطة طائرات وشكرا😊
رأى 156 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
إياد دياب
28 مارس 2024
اللعبه ممتازه جدا لكنها تريد بعض الاضافات مثل :1زياده حجم المدينة ،2زياده أشكال الشخصيات وزياده الشخصيات ،3مهمات جديد وشيقة
رأى 1,543 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Gameplay improvements, bug fixes and performance optimization. Our team reads all reviews and always tries to make the game better. Please leave us some feedback if you love what we do and feel free to suggest any improvements.